شرفي يتكفل بمعسكر الشعلة لنجران .. ومفسر رؤى يحاضر للاعبين

الشعلة

استمرت التمارين اليومية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم في الفترة المسائية بعدد من التمرينات اللياقية ، ثم التكتيكية التنظيمية للفريق ، بعد ذلك بمناورة شارك فيها اللاعبين مع عدد من تغيرات في الفريق في عدد من الخانات ، شهد التمرين جدية وحماس وإصرار ، وحظي التمرين بحضور رئيس نادي الشعلى الأستاذ فهد الطفيل ، وعضو مجلس الإدارة وليد الشمران وعبدالعزيز الجريدي وعضو الشرف خالد دويس الدوسري .

كما تكفل عضو شرف رفض نشر اسمه بكافة مصاريف مباراة نجران متمنيا للشعلة الفوز والبقاء في دوري زين بإذن الله ، فيما قدم الطفيل شكره لعضو الشرف وأوضح أنه لا يستغرب على أعضاء شرف النادي الأوفياء .

هذا واقيمت محاضرة دينية للشيخ سعد بن مبارك الدوسري مفسر الرؤى المعروف تحدث فيها عن الرؤى ووجه عددا من النصائح والتوجيهات للاعبين ، وفي ختام المحاضرة قدمت إدارة النادي شكرها للشيخ سعد الدوسري ، قدّم الدرع التذكاري اللاعب برج معوضة .

وسوف يشمل البرنامج غدا لزيارة لمزرعة ألبان الصافي الساعة العاشرة صباحا ، وفي المساء سيكون هناك دورة تدريبية لللاعبين يقدمها المدرب الدكتور سليمان المنيف .

كما دعت إدارة نادي الشعلة لإقامة اجتماع لأعضاء شرف النادي ومحبيه يوم الأحد القادم 15 /3 / 1434 هـ في تمام الساعة السادسة مساء بقاعة النادي الداخلية ، وسوف يتم تنصيب مجلس أعضاء الشرف .

101