الاتفاق يعقد عموميته الاحد وقاسم يبدأ الإعداد للباطن بإغلاق التدريبات

2016-09-17-photo-00000306يعقد مجلس إدارة نادي الاتفاق مساء غدا (الأحد) اجتماع الجمعية العمومية الأول وذلك بمقر النادي، حيث سيبدأ تسجيل الأعضاء عند الساعة السادسة وستبدأ أعمال الجمعية فور اكتمال النصاب القانوني لها.

وحددت إدارة النادي في جدول الأعمال عدداً من الموضوعات التي سيتم مناقشتها، والتي يأتي في مقدمتها عرض التقارير المالية والفنية للعام الماضي، وبيان الميزانية والمصادقة عليها، واعتماد ميزانية السنة المقبلة.

من جهة ثانية قرر مدرب الفريق الأول جميل قاسم إغلاق التدريبات الاستعدادية لمواجهة الباطن يوم الأربعاء المقبل، بعد أن أدى اللاعبون الذين شاركوا في مواجهة الهلال تدريبات استشفائية في الوقت الذي خضع بقية اللاعبين لتدريبات اعتيادية.

وشهدت تدريبات اليوم دخول لاعب المحور يحيى عتين للتدريبات الجماعية لأول مرة بعد غيابه عنها إثر تعرضه لالتواء في المفصل، في الوقت الذي تغيب فيه الحارس احمد الكسار لوفاة أحد أصدقائه والمهاجم البرازيلي ليوناردو ألفيس بسبب العارض الصحي الذي داهمه قبل مواجهة الهلال.

وكان اللاعبون قد حضروا قبل التدريب محاضرة تثقيفية قدمتها لجنة الصحة والسلوك الرياضي في اللجنة الأولمبية السعودية حول خطر المخدرات ومشتقاتها والمحظورات التي ينبغي على الرياضي تجنبها.

95