البولندي أدريان : إختياري للشارقة موفق ،، وديغاو “دبابة برازيلية”

57dbfbf772fc8كشف اللاعب البولندي أدريان ميرزيفسكي، نجم النصر السابق والشارقة الإماراتي الحالي عن تفاصيل رحيله عن النصر الذي كان متبق في عقد الموسم الجاري، حيث قال في تصريحاتٍ لصحيفة :”sport360″ كنت سعيداً للغاية عندما طلبني المدرب دونيس للعب في صفوف الشارقة.. قررت إلغاء تعاقدي مع النصر والذهاب للإمارات وأعتقد أن اختياري اللعب للفريق الإماراتي سيكون موفقاً كثيراً ” .

وتابع أدريان حديثه قائلاً: “لم يكن الشارقة أفضل في الموسمين الماضيين ولكن نأمل في أن نضيف جديداً للفريق أنا وزملائي المحترفين ديجاو وريفاس.. هم يبنون علينا آمالاً كبيرة وسنكون قادرين على إضافة الجديد للفريق ” .

وتحدث اللاعب الذي سجل مع النصر السعودي 18 هدفاً و11 أسيست في 43 مباراة، عن زميله بالفريق المدافع ديجاو، حيث قال: “سيكون واحداً من أفضل ثلاثة مدافعين في الدوري الإماراتي” .

وألمح أدريان في حديثه إلى أن الهلال خسر اللاعب حيث قال: “ديجاو مدافع أكثر من رائع .. أمر صعب للغاية أن تلعب ضده .. دبابة برازيلية .. كان الأفضل في دفاع الهلال خلال الموسمين اللذين لعبتهما في الدوري السعودي”.

وتابع: “نعرف بعضنا البعض جيداً.. كنا نسكن معاً في نفس الكمباوند في الرياض .. زوجاتنا وأطفالنا يعرفون بعضهم البعض جيداً، وهذا الأمر يجعلنا متفاهمين ومرتاحين في فريقنا الجديد “.

التعليقات

1 تعليق
  1. المنصات تطلب مخاويها
    1

    فعلا هم يسكنون مع بعض
    قال لي زميل لي شغال في نفس الكمباوند
    حتى اذكر انه قال لي العالم متعصبين وشابين في بعض بسبب كورة
    واللاعبين جالسين مع بعض ويشوفون مع بعض كل يوم
    يقول لي دايم يشوفهم مع بعض

    Thumb up 5 Thumb down 0
    16 سبتمبر, 2016 الساعة : 11:26 م
96