نجحوا الابطال باقتدار

فيصل الحربياهنئ خادم الحرمين الشرفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وسمو ولي العهد وزير الداخلية الامير محمد بن نايف وسمو ولي ولي العهد وزير الدفاع الامير محمد بن سلمان ووزير الحرس الوطني الامير متعب بن عبدالله وفقهم الله والامة الاسلامية ورجال الامن وجميع القائمون على حج هذا العام والشكر موصول لكل من قدم عمل من اجل راحة الحجاج صغير كان أم كبير اهنئهم جميعاً بالنجاح الكبير النجاح الذي تحقق وكان ثمرة لتكاتف جميع القطاعات العسكرية والمدنية والشعبية وبمتابعة خاصة وتوجيه من خادم الحرمين الشرفين حفظه الله .
دول تحتاج أعوام للاستعداد وتنظيم دورة العاب اولمبية تستضيفها كل خمسين عام مرة وربما مرة لا تتكرر وفي مساحة متسعة لا يقيدها زمان ولا نظام والمشاركين بها من فئة الشباب عددهم لا يتجاوز بضعت الاف ومع ذلك تشرك معها قطاعات خاصة لعدة مجالات أمنية وتنظيمية , ولله الحمد وبفضله ثم بدعم قادة هذه البلاد الطاهرة منذو عهد المؤسس الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه لا نحتاج عون من كأن من كان لتنظيم الحج في كل عام بثقافاتهم المختلفة ولغاتهم المتعددة وبحضور اجيال منهم الشيخ الكبير والطفل الرضيع وما بينهم من رجال ونساء برقم يتجاوز المليونين حاج.
ما تقدمه المملكة العربية السعودية لضيوف الرحمن من جهد وعمل جبار محل فخر واعتزاز لكل مواطن ومسلم ولا عزاء لأعداء الاسلام والسلام .
تشبيه ( هرجهم ) بنباح الكلاب ( اعزكم الله) فيه إهانة كبيرة للكلاب (اعزها الله عن فعلهم ) فالكلاب أمينة لا تعرف الكذب والغدر وهم جبروا عليها .
شكر خاص لوزير الحرس الوطني وجميع منسوبي الوزارة الذين استقبلوا ضيوف الرحمن بالورود وتعبوا من اجل راحتهم وواصلوا الليل بالنهار ليؤدوا مناسكهم بيسر وسهوله

التعليقات

1 تعليق
  1. الواقع المر
    1

    بدوري اهني القيادة العليا وجنودنا البواسل وعلى راسهم خادم الحرمين الشريفين الجندي المجاهد الاول ومن بعده
    ابنائه المحمدين ومستشاره الفيصل و كل من شارك في خدمة ضيوف الرحمن ,
    الله يجزيهم الخير ويجعله في ميزان حسناتهم .
    هذا لك ما استطيع فعله

    Thumb up 1 Thumb down 0
    16 سبتمبر, 2016 الساعة : 9:47 م
105