صحيفة دنيئة !!

رامي العبوديفي منتصف الموسم الماضي قامت تلك الصحيفة بإفتعال حسبة دراماتيكية أرادت أن توهم بها بعض قرائها السذج بأن نادي النصر مهدد بالهبوط .. اعتمدت تلك الحسبة على افتراض أن النصرسيخسر كل مبارياته السبع الأخيرة و كل من نجران والرائد والوحدة سيفوزون في كل مبارياتهم السبع الأخيرة وبذلك يهبط نادي النصر لدوري الاولى .. إفتراضات خيالية وأوهام ساذجة صدقوها وأوهموا أنفسهم بأن النصر مهدد بالهبوط ..وعادوا الآن ليبنوا عليها إفتراءات مريضة .
إعترافات دكتور بخاري بالترتيبات الدنيئة أصابتهم في مقتل .. وهدايا الحكام لهم في أول جولتين خدشت حيائهم .. وجاءت طلبات الأندية التي ستلاقيهم في الجولتين الثالثة والرابعة لحكام أجانب .. جاءت كالصاعقة التي نثرت وشتتت بقايا كرامتهم هذا إن كان بقي منها شيىء .
وبعد تعدد الفضائح وتواليها لم يجدوا مكانا يردوا فيه الضربات حفاظا على كرامة جمهورهم المغلوب على أمره سواء تلك الصحيفة .. صحيفة مجرد نزول الخبر فيها يؤكد فبركته .. صحيفة لا أحد يعرف إسم الخبير التحكيمي الذي يستندون على آراءه ولا أحد يعرف إسم دكتور العظام أو خبير الفيفا أو المسؤول الكبير الذين يلصقوا بهم كل اخبارهم المزيفة .. صحيفة وصف الدنيئة يتعفف منها ويأبى أن يقترن بها .
التعاون عندما لعب مع النصر في الموسم الماضي كان مكتملا بكل أجانبه الأربع ” ماتشادو وساندرو وايفولو وجهاد ” بالإضافة للزين والرويلي والسبيعي والعبسي وعدنان فلاتة والسفياني وتقدم على النصر مرتين في المباراة .. فهل وزع جوميز ال 100 الف يورو على كل الفريق في الدقيقة الأخيرة ليسمحوا لغالب بتسجيل هدف الفوز !!
لقد ثبت الأمر وعلم به القاصي والداني .. الترتيبات الدنيئة ولجنة الصبية للتوثيق وطلبات الحكام الأجانب وأخيرا هلال السودان الشقيق .. كلها ضربات موجعة لن تزيلها إفتراءات صحيفة إزرق لونها الوردي من شدة الإحتقان .
الرمية الأخيرة :-
الإتفاق لعب مع الأهلي والنصر على أرضه ولم يطلب حكام أجانب وطلبهم أمام الهلال في الرياض بل وتكفل بدفع مصاريفهم .. القادسية طلب حكام أجانب لمباراته مع الهلال الاسبوع القادم ولم يطلبهم في مباراته مع النصر بعد غدا .. ألا يعني لكم ذلك شيئا يا محرري تلك الصحيفة الدنيئة ولا أريد أن أصفها بالكلمات التي فعلا تناسبها .. وسأكتفي فقط بوصف الدنيئة .
رامي العبودي

118