قادري في المؤتمر الصحفي : الخليج يتطلع لإعادة توازنه بنقاط الباطن

جلال قادريأكد التونسي جلال قادري المدير الفني لفريق الخليج الأول لكرة القدم على أن فريقه يتطلع للظفر بنقاط الفوز على ضيفه فريق الباطن واستعادة التوزان في دوري جميل مبيناً بانه يدرك صعوبة المباراة كون فريقه يمر بمرحلة إنتقالية إلى جانب تطور فريق الباطن الذي يعتبر من الفرق الجيدة عطفاً على بدايته في الدوري بخسارته الصعبة من الهلال وفوزه على الشباب.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده المدرب جلال قادري للحديث عن مواجهة الخليج مع ضيفه فريق الباطن والتي ستجمعهما مساء الجمعة على ستاد الأمير سعود بن جلوي بالراكة ضمن منافسات الجولة الثالثة لدوري جميل حيث قال :” حاولنا استغلال فترة التوقف بإقامة معسكر داخلي لمدة أسبوع تخلله مباراة ودية مع الفتح والتي كسبناها بهدف دون رد “. وأضاف :” كان عندي هدفين أساسيين من خلال المعسكر وهو معرفة خصائص لاعبي الفريق ونقاط قوتهم وضعفهم لاسيما وأن الفريق تغيرت عناصره عن الموسم الماضي بنسبة 80% تقريباً أما الهدف الثاني هو تحسين الجانب البدني حيث كشفت الاختبارات اللياقية عن حاجتهم لذلك وقد عملنا على ذلك “.

وأشاد بلاعبي الدانة وبتفاعلهم خلال المعسكر بتطبيق المطلوب منهم حيث كان التدريب على فترتين صباحية ومسائية حيث أظهر اللاعبين حماسهم الكبير للوصول إلى الجهوزيه المطلوبة .

وبيّن قادري بأن كافة اللاعبين جاهزين بدنياً وفنياً لخوض مواجهة الباطن ما عدا المدافع التوغولي سادات الذي أظهر جاهزيته البدنية من خلال مشاركته مع منتخب بلاده في التصفيات الافريقية بانتظار الامور الإدارية التي يعمل عليها الجهاز الاداري لانهاءها لكي يشارك في لقاء الباطن بصفة رسمية .

وأشار مدرب الخليج بانه تابع الباطن والذي وصفه من الفرق المتميزة وقد استعد جيداً في معسكر قطر وحقق نتائج جيدة امام فرق قطرية
ولكن شدد بانه على ثقة بلاعبي الدانه بان مواجهة الباطن ستكون العودة لتصحيح المسار في دوري جميل .

وأوضح قادري بانه سيسعى مع الدانة من خلال الواقعية وحسن التصرف بحصد أكثر عدد ممكن من النقاط خلال مباراتي الباطن والنصر ثم الفوز على الوحدة في كأس ولي العهد حتى يستعد الخليج بشكل أكبر خلال فترة التوقف الثانية حيث سيكون هناك 3 أسابيع كافية لكي يعود الدانة إلى ثوابته خلال الموسم الماضي وتقديم المستويات المنتظره.

وتمنى قادري من جماهير الدانة بمساندة فريقها في هذه المرحلة الانتقالية نفسياً ومعنوياً كونهم من الأوراق المهمة لتحقيق الأهداف وباذن الله سيعود الخليج كما عهده محبيه بتحقيق الانتصارات وتقديم المستويات الجميلة في دوري جميل .
في حين أكد مسلم آل فريج حارس مرمى فريق الخليج على أن فريقه عاقد على العزم على الفوز على ضيفه فريق الباطن مشدداً على أنهم يدركون مدى صعوبة اللقاء حيث سيواجهون فريق الباطن المتطور والمنتشي بفوزه على الشباب ولكن هذا لن يثني عزم لاعبي الدانة بتقديم مباراة كبيرة باحترام المنافس وتحقيق النقاط الثلاث التي تؤكد عودة الدانة إلى وضعه الطبيعي في دوري جميل . وقال :” لقد استعد الفريق جيداً من خلال المعسكر الداخلي حيث خضنا مباراة ودية مع الفتح وكسبناها بهدف دون مقابل وقد وقف المدرب على جاهزية الفريق بشكل أكبر “.
وتمنى ال فريج من جماهير الدانة الحضور في مدرجات ملعب الراكة بشكل فعّال مشيداً بالحضور الفعلي لجماهير الخليج في مباراة الحزم والتي تأهل خلالها الفريق إلى دور ال 16 لكأس ولي العهد .

100