هجر يعاود تدريباته بعد إجازة الحج

311a0070عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر تدريباته اليومية على ملعب النادي الرئيسي وذلك بعد إجازة العيد التي مُنحت للاعبين بعد نهاية المعسكر التدريبي في قطر .
وقبل انطلاق التدريبات عقد عضو مجلس إدارة النادي المكلف المهندس محمد الملحم اجتماعاً باللاعبين في منتصف الملعب قدم من خلاله خالص الشكر والتقدير للاعبي الفريق على ماقدموه من جهد وانضباطية خلال معسكر الفريق الذي أقيم في قطر متمنياً أن ينعكس ذلك على مستوى الفريق خلال المباريات المقبلة ، مطالباً الجميع ببذل قصارى جهدهم من أجل إسعاد الجماهير الهجراوية .
بعد ذلك انطلقت التدريبات بقيادة المدير الفني للفريق “سمير هلال” وذلك استعداداً للمباراة المقبلة أمام الحزم ، والتي تقام يوم الأحد المقبل على ملعب نادي الحزم بالرس وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري الدرجة الأولى ، حيث بدأت التدريبات بالجري حول الملعب ، بعد ذلك تم تقسيم اللاعبين إلى مجموعات حيث تؤدي كل مجموعات تدريبات لياقية بإستخدام الكرة والجري حول الملعب بشكل قطري ، كما خضع حراس المرمى لتدريبات خاصة مع مدرب الحراس ، واختتمت التدريبات بتقسيمة طبقت خلالها عدداً من الجمل التكتيكية .
وبعد نهاية التدريبات أقام عضو شرف النادي الاستاذ ناصر العميرين احتفال معايدة بحضور عضو مجلس الإدارة المكلف المهندس محمد الملحم واللاعبين والجهازين الفني والإداري .

104