مدرب الاتفاق: ذاهب إلى الرياض للعودة بنقاط الهلال

1473871827كشف مدرب الاتفاق جميل قاسم بأنه ذاهب لمواجهة الهلال في الرياض بحثاً عن النقاط الثلاث، مؤكداً بأنه يدرك صعوبة المباراة كونه يواجه فريقاً مرشحاً للقب، ويلعب على أرضه وبين جماهيره.

وقال قاسم في المؤتمر الصحفي الذي عقده في ناديه اليوم (الأربعاء) بأن فريقه سيقدم أفضل من المستوى الذي ظهر به في مباراتي الأهلي والنصر الماضيتين، مؤملاً بأن يتطور مستوى الفريق من مباراة لأخرى.

وقال: “الاتفاق قادر على أن يكون نداً للهلال، وأن ينتزع النقاط الثلاث رغم صعوبة المباراة لكنني على ثقة بأن اللاعبين سيقدمون أفضل مما قدموه في المباراتين الماضيتين”.

وأضاف: “لا شيء يقلقني في المباراة، وسأتحمل معها بشكل اعتيادي، وهي في نظري رغم صعوبتها كأي مباراة مفتوحة عل كل الاحتمالات وأنا سأدخلها بحثاً عن الفوز”.

ونفى مدرب الاتفاق أن يكون قد صرح بأنه سيقبل بالتعادل أو الخسارة في مواجهة الهلال باعتبار فريقه للتو قد عاد لدوري المحترفين وقال: “حديثي اقتطع من سياقه ولا يمكن لأي مدرب أن يقول مثل هذا الكلام لأن في ذلك تقليل من قيمة فريقه وانهزامية لا أقبلها على نفسي”.

وقال: “شخصياً درست الهلال جيداً وبت مدركاً بنقاط قوته وضعفه، ولست قلقاً من اكتمال عناصره، فهو قبل كل شيء فريق كبير ولا يتأثر بزيادة لاعب أو بنقص آخر”.

وكشف قاسم عن جاهزية المدافع الكاميروني أمينو بوبا لياقياً وذهنياً، مؤكداً بأن المهاجم يوسف السالم لن يشارك في المباراة لعدم جاهزيته.

من جهته أكد مدافع الفريق جمعان الدوسري أن فريقه لا يعيش أي رهبة قبل مواجهة الهلال، مشدداً على أنه وزملاءه ذاهبون للبحث عن الفوز.

وأبدى الدوسري سعادته بالمستويات التي قدمها مع فريق، متمنياً أن يواصل عطاءاته في المباريات المقبلة.

التعليقات

2 تعليقان
  1. نصراوي صميم
    1

    يا شين الهياط اللي على غير سنع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 سبتمبر, 2016 الساعة : 11:45 م
  2. محمد
    2

    اعمل نفسك ميت
    هذا الزعيم
    وليس أي نادي بالرياض مثل النصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 سبتمبر, 2016 الساعة : 11:22 ص
98