مدرب الأهلي السابق يقترب من كوريا

q

أصبح السويسري كريستيان غروس مدرب النادي الأهلي السابق على أبواب التوصل لاتفاق مع الاتحاد الكوري الجنوبي لكرة القدم من اجل تدريب التنين الكوري لخلافة الألماني أولي شتيلكه.

وكان غروس قد ساهم بقوة في ثنائية الأهلي بالفوز بدوري عبد اللطيف جميل وكأس الملك في الموسم الماضي ومن ثم قرر الرحيل عن تدريب الراقي الذي قام بتعويضه من خلال المدرب البرتغالي جوزيه جوميز.

وقرر الاتحاد الكوري الجنوبي لكرة القدم التخلي عن الألماني أولي شتيلكه عقب التعادل الأخير الذي حققه المنتخب الكوري الجنوبي مع منتخب سوريا، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى في التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2018 في روسيا.

وينتظر ان يوقع غروس على عقد تدريب المنتخب الكوري الجنوبي لموسمين ليبدأ مشواره في لقاء العنابي القطري في 6 أكتوبر القادم ضمن الجولة الثالثة من التصفيات.

التعليقات

2 تعليقان
  1. ابوساري الملكي الاهلاوي
    1

    المدرب بعد تركه للاهلي رفض عروض كثيره يبي يرتاح من تجديده للاهلي وبعدها رفض عرض لخويا القطري ورفض عرض الفريق الالماني ميونيخ 1968ورفض عرض من بازل السويسري والان صحيح المنتخب الكوريا فدم له عرض وعرض مغرى جدا 8 مليون يورو في السنه ولم يوافق وربما يوافق لو مدرب غيره من حيث العرض المادي وافق علي طول ولاكن واضح محتار بين يبي راحته وبين العرض المالي الكبير جدا خاصة يدرب منتخب اسهل لتدريب من وقت الي وقت وليس مثل الانديه علي طول تدريبات ومسابقات محليه وخارجيه

    Thumb up 3 Thumb down 3
    12 سبتمبر, 2016 الساعة : 4:43 م
  2. الوحش
    2

    مكسب كبير للكوريين لماذا لم يتم تعيينه مدرب لمنتخبنا

    Thumb up 4 Thumb down 0
    12 سبتمبر, 2016 الساعة : 8:55 م
100