مدير تعليم الأحساء يتفقد المباني المدرسية للتأكد من جهازيتها

img-20160911-wa0388قام سعادة المدير العام للتعليم بمحافظة الأحساء أ . أحمد بن محمد بالغنيم السبت الموافق 9 /12 / 1437 هـ ، بجولة على مشاريع مدارس المحافظة ، وشملت الجولة مدرسة الحليلة المتوسطة و ابتدائية جواثا بالكلابية ، وذلك ضمن الجولات التفقدية التي يقوم بها سعادته لتفقد المشاريع المدرسية الجديدة ، وتهدف الجولة للوقوف على حركة المشاريع المدرسية التي يتم تنفيذها حالياً والتعرف على المشاريع الجاهزة ، وبرفقته مدير التشغيل والصيانة م . محمد العلي قبل بدء العام الدراسي ١٤٣٨/١٤٣٧ هـ ، وذلك بناء على الخطة المعدة للاستعداد للعام الدراسي بالمحافظة ، وخلال جولته إستمع ، إلى شرح مفصل من قبل مهندسي المشروع وعن ما تم إنجازه من أعمال في مشاريع الصيانة ، و الجدول الزمني لإنهاء المشاريع ؛ كما تجول داخل الفصول وملحقات المدارس ، مطالباً بأن تنتهي الاعمال بها في الوقت المحدد ، ومؤكداً بذلك على اشتراطات الأمن والسلامة ، حيث اطلع بالغنيم ، على جاهزية المدارس وأعمال الترميم والتأهيل والصيانة التي تمت خلال الإجازة الصيفية والتجهيزات .

وأشاد بالغنيم بجهود المساعد للخدمات المساندة أ. عماد الجعفري وادارة شؤون المباني متمثلة في م . محمد الشمري وجميع المهندسين بالإدارة والقيادات بالإدارات المساندة وحرصهم على الوقوف الفعلي للاستعداد للعام الدراسي الجديد ، كما وجهه شكره لجميع العماله بالمدارس والذين يعملون من اجل انهاء هذا العمل ، والتأكد من سلامة المباني وتوافر وسائل الأمن والسلامة لابنائنا الطلاب والطالبات، والتاكد من جاهزية المباني المدرسية لإستقبال الطلاب والطالبات للعام الدراسي الجديد”

وأضاف بالغنيم شملت خطة هذا العام على الإستعداد للعام الدراسي ومتابعة تنفيذ و تأهيل وصيانة عدد من المباني المدرسية حيث شملت عملية التأهيل أعمال دهانات لكامل المباني وترميم لدورات المياه والتمديدات الكهربائية وكذلك الأرضيات والأبواب والشبابيك والملاعب العشبية وذلك لتوفير وتحسين البيئة المدرسية للعام الجديد وتوفير البيئة التعليمية المناسبة “

101