العجمة يطرح مبادرة لدعم المنتخب تحت شعار إعادة الهيبة

كورة-تركي

أطلق برنامج كورة الذي تقدمه روتانا خليجية بشكل يومي حملة إعلامية لدعم المنتخب السعودي وإعادة الهيبة للأخضر بعد ان شهدت السنوات الأخيرة تراجع ملحوظ في آداء المنتخب ونتائجه.

وتحدث تركي العجمة مقدم البرنامج عن أهمية دعم المنتخب وتضافر الجهود الإعلامية لإعادة روح المنتخب وهيبته عبر وأد خلافات الأندية والتسامي نحو هدف واحد ومشروع وطني واحد كون المنتخب للجميع والارتقاء به بات مطلب هاماً وهذا يعني الالتفاف حوله والسير خلفه مهما كانت الظروف.

وبين العجمة إن الدور المنوط بالإعلام هو التحفيز والتشجيع وعدم التأليب والتأجيج  وإذا ما تمكن الإعلام من تحديد اتجاهه نحو الطرح الهادف فإنه يقوم بدوره وهذا لا يأتي إلا بتكاتف الجميع . كما أن على إدارة المنتخب واللاعبين القيام بأدوارهم تجاه الوطن والمنتخب لتعود الهيبة المفقودة.

وبرزت أسماء إعلامية مرموقة ومنابر إعلامية لها ثقلها في الوسط الرياضي التلفزيوني أهمها : القناة الرياضية ممثلة بالمتميز رجاء الله السلمي وبرنامج الهدف على لاين سبورت الذي يقدمه المذيع اللامع طارق الحماد والبرنامج الرياضي الشهير في المرمى مع الكاتب والناقد الرياضي المعروف بتال القوس.

وقد أنشئ هاشتاق لهذا الغرض عبر تويتر فيما تسابق الإعلاميين للانضمام لحملة ( دعم المنتخب السعودي لإعادة الهيبة)

هذه المبادرة الرائعة نتمنى أن تجد صدى في الوسط الرياضي وان يكون المنتخب فوق الجميع ولا يسمح لأي احد بالتقليل من عناصره أو إداراته وعدم إثارة المشاكل حوله ودعمه والوقوف معه وعلى كل مشجع ومشاهد إن يجعل من المنتخب ناديه الأصلي الذي يحترق للدفاع عنه ولمساندته وللتغني بانتصاراته فكل الأندية في الأساس هي ركائز لنادي السعوديين الكبير المنتخب الوطني والذي يجب إن يكون في مستوى مشرف يليق باسم المملكة وبمكانتها وثقلها السياسي والعربي والإقليمي.

إن البكاء على اللبن المسكوب لن يعيد الماضي والنواح المستمر فن لا يجيده إلا اليائسين وقد جربنا العويل طوال سنوات فما زادنا إلا تراجع.. وان كانت الأندية التي يعتقد أنها سبب التراشق الإعلامي فإن شعاراتها يجب أن تتمازج في بوتقة الوطن فلا شيء يفوق عشق الوطن والانتماء له  وحان الوقت للوقوف خلف المنتخب الغالي ودعم نجومه وإدارته إلى مصاف المنتخبات العالمية لتعود البسمة لشفاه الملاعب من جديد

التعليقات

34 تعليق
  1. أبي أصير مشهور
    1

    مبادره ـــ ؟؟؟ ــــ ومن مَن ـــ العجمه !!!! ـــ وعبر ايش ؟؟؟ ــ روتانا !!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 يناير, 2013 الساعة : 11:27 ص
  2. احمد
    2

    انا مع هذا التوجه في مساعدة الاتحاد السعودي في التخطيط وتحديد الاهداف والبرامج التي ستحقق عودة هيبة الكرة السعودية ومع عمل لجان منعتمده من الاتحاد السعودي وتكون على فترات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 يناير, 2013 الساعة : 11:29 ص
  3. زعيم المشجعين .
    3

    الله ينفع بك …!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 يناير, 2013 الساعة : 11:32 ص
  4. شايب صحفي
    4

    إعلامنا بخير دام فيه خبراء ومحللين وصحفيين غير متعصبين ولا معقّدين أمثال :

    هدلق ــ هويريني ــ ملفي ــ ( العلامه الفهامه ) الجاسر ــ (مربى الاجيال ) الروقي ــ الشيخ محمد الشيخ ــ ووو الخ الخ .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 يناير, 2013 الساعة : 11:43 ص
  5. مملكة الرقي الأهلاوية
    5

    # دعم _الممنتخب_السعودي_لعودة_الهيبة, الهمة يالربع هذا الهشتاق
    كفو يا تركي أحلى شيء فيه حماسه و إحترامه لعقلية المشاهد… :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 يناير, 2013 الساعة : 11:51 ص
  6. ولد روما
    6

    مبادرة رائعة من اعلامي محترف وانضمام افضل الاعلاميين من بينهم وليد الفراج بوجود هذه المبادرة يجعلني اتفائل بمستقبل مزهر وبتجاوب من السلطات العليا لدعم المنتخب والاندية

    بالتوفيق للجميع :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 يناير, 2013 الساعة : 12:07 م
  7. حمزة الاتحادي
    7

    الاعلام السعودي فاسد ومفسد في نفس الوقت
    كما وصفهم الهريفي شد لي واقطع لك البرامج
    تدار بالتلفونات والشرهات نريد اعلام حر ونزيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 يناير, 2013 الساعة : 12:23 م
  8. عبدالله العمري
    8

    انا اشوف انك تحترم ضيوفك اولا وبعدين خير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 يناير, 2013 الساعة : 12:31 م
  9. محمد1984
    9

    مابينفع لأن المحللين والنقاد ينظرون بعين الواحده منهم امثال سيئه للاسف
    وطرح مقزز وكلها ترجع للكبت والحرمان من البطولات وكره وحسد الناجحين
    فيكرهون كل شي وطبعا اخرها دورة الخليج وفضائحهم فيصدروا كرههم للمنتخب

    العسيري
    السويد
    الهريفي
    الدويش
    الطخيم
    جستنيه
    الشعلان
    الملحم
    العنزي
    عصام الدين
    الدغيثر
    جمال عارف
    الصرامي
    الدبيخي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 يناير, 2013 الساعة : 12:54 م
  10. عاطل عن الامل
    10

    أرى أن يتم أبعاد جميع اعلامي نادي الاهلي عن وسائل الاعلام السعودي وعدم ظهور هم لانهم سبب نكسة الكرة السعوديه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 يناير, 2013 الساعة : 1:24 م
  11. فتى الأخدود
    11

    اصبح الاعلامييين هم من يقود رياضة الوطن !!!!!!!!!! فلتذهب هذه المبادرة للجحيييييم 8-O

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 يناير, 2013 الساعة : 1:32 م
  12. نصراوي والقلب هاوي
    12

    مبادرة ممتازة لي اعلامنا اشريف اما الاعلام الفاشل وجمهورة مايعجبهم ليه لنهم يبغون يحطون تشكيلت ادلال تحيه لي لاسطورة ماجد+فهد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 يناير, 2013 الساعة : 2:05 م
  13. متفائل بمبادرة العجمة
    13

    مبادرة جميلة وهادفة أرجو أن ينضم إليها جميع الصحافيين المحايدين .
    تعليق (4) شايب صحفي : الحمد لله ولا واحد ممن ذكرت يؤيد الفكرة أو يدعمها . ولا أحد من أزلام التعصب الهلالي .
    خليك متفائل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 يناير, 2013 الساعة : 2:24 م
  14. خالد
    14

    اذا احترمت ضيوفك وعرفت ان المواطن السعودي فوق اي اعتبار
    في اي حق انت تطرد شخص سعودي قبل ان يكون اعلامي في مجرد اختلاف في وجهات النظر
    لو احترمنا بعض وتركنا العلاقات الشخصية والاهواء عندها ستعود هيبتنا وسوف يحترمنا الاخرون
    تحياتي للقنوات الاماراتية التي استوعبت الراي الاخر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 يناير, 2013 الساعة : 2:26 م
  15. بتدور
    15

    كلنا معك ياترركي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 يناير, 2013 الساعة : 2:54 م
  16. Bnd2100
    16

    مع احترامي لوجهات نظر اي قلم

    المنتخب لن ولم يعود ما طام الروح غائبه بسبب

    كابتنية ابناء الهلال المفروضين على زملائهم في المنتخب

    وكذلك ضم لاعبين لا ناقه لهم ولا جمل في مجال كورة الوطن

    ولنا في سلطان البيشي وسالم الدوسري على حساب حسن معاذ

    وخالد الغامدي والنجم الصاعد لنادي الانفاق وغيرهم الكثير وفي الوسط

    من الاسماء ممن هم افضل وابرز من سالم الدوسري واغلبهم نجوم

    ولكن لا خياة لمن تنادي اتفق من اتفق وزعل من زعل

    هذا واقع مرير…

    ولو استطعنا ان نشكل فريق بآتفاق جميع الوطن

    سنصل الى الاسماء التي تقود الوطن في باقي المشاركات

    ولكن اختيار اللاعبين يكون من توصية من سوسة الكورة السعودية

    وهذا الشي واضح جملة وتفصيل وحتى جماهير الهلال تعلم ذلك

    ١ ياسر يعاد للمنتخب ويعطى الكابتنية من اين لك هذا ومن اين تأتي الروح للبقية
    ٢ سلطان البيشي على حساب حسن معاذ وخالط الغامدي
    ٣ سالم الدوسري على حساب الكثير والكثير من النجوم وحسبي الله ونعم الوكيل
    ٤ نواف العابد مشاكلة كثيره وتقولون حسن معاذ ومحمد نور وحسين اصحاب مشاكل

    مع العلم انه تم ابعادهم جميعاً لمقولتكم انهم اصحاب مشاكل ولكن لم يبعد نواف العابد

    من يجاوب على هذه التساؤلات

    بلادي عشتي لنا ذخراً مهما كان 

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 يناير, 2013 الساعة : 4:04 م
  17. KsaOooo
    17

    يجيبوا لاعبين زي الناس واحنا ندعمهم ان شاالله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 يناير, 2013 الساعة : 4:21 م
  18. ملكي عالمي ذووووووووووووووووووووووووق
    18

    أي هيبة يا ولد الحلال ؟؟؟
    أنا فكرتك بتطرح مبادرة من أجل إنعاش الوضع المادي للشعب ، أثاريك تطرح مباردة للمنتخب الكحلي !!!
    عساه للهلاك …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 يناير, 2013 الساعة : 4:42 م
  19. HD
    19

    فكونا من شله المتشري وكريري وترجع الهبيه لمنتخب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 يناير, 2013 الساعة : 5:22 م
  20. دووح الهلالي
    20

    ههههههههههههههههه حنا ما راح نشجع المنتخب الا اذا صار عبدالرحمن بن مساعد رئيس الاتحاد وسامي الجابر المدير الفني وابو ثنين المسئول عن الامور الفنية غير كذا خل منتخبكم لكم هذا هلال تجي تقارنه ب…. خلني ساكت

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 يناير, 2013 الساعة : 5:52 م
  21. نوافوووه
    21

    حملة رائعه كل التوفيق لكل مواطن غير والله لايبارك في كل واحد حقود على بلادنا وعلى منتخبنا

    لان فرحة المنتخب هي فرحة الشعب :@

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 يناير, 2013 الساعة : 6:28 م
  22. الفخر لنصر
    22

    وش يفكر فيه يحسبه في استراحه قطه هي اطلعو منها انتم الي تمجدون الاعيبه ينقصنا لعيبه عند هم فكر كروي عندهم ثقه في امكانياته متمكن علي الكوره لعب بهدو يناضر الملعب بعين والكوره بعين واهم التكنيك وشياء كثيره شوفوالامارات تدويرالكوره والتحرك ثم تسجيل اكبر عددمن الاهداف قوارديولا شف الفكر الغاني عبدالرزاق يقول استمتع وانا امررالكوره مشكلتنا اول منامسك الكوره نفكرفي الباب نبي نجيب هدف وقدام الباب كلن يبي يسجل الهدف عشان يمدحونه الفن في الوسط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 يناير, 2013 الساعة : 6:48 م
  23. سيف ألمع العالمي
    23

    مع احترامي الشديد للمذيع المتألق تركي العجمه خل مبادرتك لك !! لن اشجع المنتخب وكاتبنه هلالي محلي مدعوم من السوسه ، النصر العالمي هو منتخبي .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 يناير, 2013 الساعة : 7:24 م
  24. زكـــــــــــــــــــــــــروت
    24

    ابعدوا النصراووين !!!!
    ويعود المنتخب !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 يناير, 2013 الساعة : 7:56 م
  25. هلالي ايتكيت
    25

    مبادراه جميله من العجمه انشاالله بس نشوف نتيجه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 يناير, 2013 الساعة : 12:46 ص
  26. حساوي
    26

    صح ..
    بس كيف تكون المبادرة ؟
    الجواب : طرد الحرس القديم الهلالييين من جميع المناصب . لانهم سبب الفتنة والفساد المتفشي في الدولة.
    وطبعا هذا مستحي لأنه مزروعين في جميع المناصب ولهم ايدي خفية مؤثرة .

    ونواف ما يقدر عليهم !!

    محتاجين قول فصل أمثال الهريفي .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 يناير, 2013 الساعة : 1:59 ص
  27. فارس الشمري
    27

    والله برافو عليك ياتركي مذيع بمعنى الكلمه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 يناير, 2013 الساعة : 6:19 ص
  28. الهريفي وبس
    28

    ولا يسمح لأي احد بالتقليل من عناصره أو إداراته وعدم إثارة المشاكل حوله .

    المشاكل كلها من إدارت المنتخب وعناصره الغير ظاهرين على الشاشة ( اللي يختاروا التشكلية )

    بعدين يجي الدعم اما قبل كذا ردد ياليل ماطولك .

    الهريفي اول شخص يعين في إدارة النتخب كرئيس ومن ثم يعطى كافة الصلاحيات وسوها خطة خمسيه وبعدين حاسبوه.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 يناير, 2013 الساعة : 10:46 ص
  29. zizo30
    29

    النية مطية كما يقول المثل … وأنت يا العجمة من المؤكد ان نيتك زينة 100% !!!
    لكن لن تنجح مبادرتك … تعرف ليش ؟؟؟
    لأن الاعلام الاصفر ” غالبيتهم اللي ذكرهم التعليق 9 ” جالسين يطبخون هذه الايام حملة جديدة ضد المنتخب !!!
    هل تناسيت يا العجمة حملتهم المنظمة اثناء كاس الخليج 15 بالرياض على كابتن منتخبنا سامي الجابر ؟؟؟
    الا تتذكر حملتهم الموحدة ضد عودة سامي الجابر للمنتخب في تصفيات كاس العالم 2006 ؟؟؟
    كذلك هل نسيت حملتهم التي كانت تتبنى موضوع مجاملة ياسر القحطاني على حساب حمد المنتشري قبل كاس اسيا 2007 والكابتنية ؟؟؟
    من المؤكد انك لاحظت حملتهم الاخيرة في كاس الخليج 21 ضد الكابتن ياسر القحطاني !!!
    كل تلك الحملات اعلا هتبناها جميع اعلامي الاصفر !!!
    فمن غير المعقول ان تتطابق آرائهم جميعاً في كل تلك الحالات !!!!!!!!!!!
    هارد لك يالعجمة … و خيرها بغيرها !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 يناير, 2013 الساعة : 1:08 م
  30. ليثاويه ماركه
    30

    اللاعبين السعوديين اذا كانت نفسيتهم ممتازه والله راح تشوفون المنتخب روعه وانا اشوف ان الاعلام لازم يكون مع المنتخب ولايقول السلبيات الا بعد البطوله افضل والجماهير خلونا مره وحده بس نوقف مع المنتخب وحده بس ولابد من جميع مسؤولي المنتخب ان يستبعدونهم ويجيبون الناس على مستوى وعادلين مايهمهم لاهلال ولانصر ولااهلي واتحاد ولااحد همهم الاول والاخير المنتخب لاغير يالتوفيق لصقورنا امام الصين واندونسيا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 يناير, 2013 الساعة : 3:40 م
  31. ليثاويه ماركه
    31

    حلوه يازكروت تحط اللوم عالنصراويين مافيه نصراوي بالمنتخب كلهم هلاليين ولكن حسبي الله على من كان السبب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 يناير, 2013 الساعة : 3:42 م
  32. البروست .. صديقي
    32

    اولا ابدأ بنفسك وانزل من برجك العالي واحترم ضيوفك والمشاهدين بعدين نتناقش .. :mrgreen:

    لن اسود الدنيا في عيونكم اكثر مما هي كحلي ( لون منتخبنا الجديد :-D :lol: :mrgreen: )

    سأذكر فقط الشرفاء من الأعلاميين الذيم من الممكن ان نبدأ بهم من جديد لو طلب منهم ذلك /

    الغيامة / الجفن / الدويش / السويد / البدر

    قبل فوات الأوان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 يناير, 2013 الساعة : 6:43 م
  33. لورنس العرب
    33

    هل سنرى الأعلام موحدا نتمنى أن يقود الحملة الشرفاء من الأعلاميين حتى يخجل المتعصبون من أطروحاتهم يا ليت يكون أول الواصلين الكتاب والنقاد (محمد الدويش (الرياضي) ـ عبدالعزيز الغيامه (الشرق الأوسط)ـ الجفن (الرياضية)ـ محمد البكيري (الرياضي) ـ عبدالله الحربي (الرياضي) ـ فواز الشريف (الرياضة السعوديه )ـ سالم الشهري(الرياضي) ـ صالح الصالح (الرياضية) ـ بتال القوس (العربية) ـ طارق الحماد(لاين سبورت) ـ عبدالعزيز الصرامي (الرياضية) ـ عثمان ابو بكر مالي (الجزيرة)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 يناير, 2013 الساعة : 1:21 ص
  34. فهد القحطاني
    34

    الله يعطيك العافيه والى الامام وكشف جميع من كان متسبب في ذلك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 يناير, 2013 الساعة : 12:19 ص
106