مدرب التعاون يفرض مرانا صباحيا والادارة تناقش المرحلة المقبلة

image-11فرض الجهاز الفني للفريق الأول  بنادي التعاون بقيادة الهولندي داريو كالزيتش تمارين صباحية لهذا اليوم في الصالة الرياضية .
فيما شارك في التمارين الثنائي ريكاردو و عبدالله السلمان .
و منح الجهاز الفني لاعبيه إجازة لمدة يومين بمناسبة عيد الأضحى المبارك حيث سيعاود الفريق تمارينه يوم الثلاثاء المقبل بمشيئة الله .

ومن جهة اخرى عقد المجلس التنفيذي و إدارة النادي يوم أمس اجتماعاً لمناقشة العديد من الملفات الهامة وقد تم التواصل هاتفياً برئيس المجلس التنفيذي الشيخ سليمان العُمري و عضو الشرف الشيخ تركي آل الشيخ ، حيث كان أبرز المحاور أداء الفريق الأول خلال الفترة الماضية وعمل تقييم كامل ومن جميع النواحي ، كما تم مناقشة الخطوات التي من شأنها تصحيح مسار الفريق ليظهر كما يتمنى جميع التعاونيين و التي تحتاج لعامل الوقت ، بعد ذلك أشاد الجميع بدور الجماهير التعاونية الإيجابي و المؤثر و التي ستكون هي الرقم الصعب في المرحلة القادمة مؤكدين أن إسعادها هو ما يعمل الجميع من أجله .

التعليقات

1 تعليق
  1. رياضي
    1

    – الشي الي وكاد إن التعاون الى الآن مو تعاون الفن والمستوى الرفيع والأهداف الجميلة المتنوعة والكثيرة تعاون السنوات الأخيرة..
    – على الإدارة تشخيص الأمر بسرعة وترك التسويف و التأكد لعلاج الوضع الى الأفضل،،، فـ نقاط اول الدوري اهم للفريق من نقاط آخره..
    – لا أتوقع نتيجة ايجابية في مبارة التعاون القادمة سواء مع الرائد او غيره..
    – لذا ربما يؤثر مستوى التعاون على جماهيره الحاضرة فـ كلنا نعرف التعاون وجماهيره زين..

    Thumb up 1 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2016 الساعة : 8:46 م
107