المشعل ينضم لشرفيي الكوكب .. وقطر القطري يحتضن التدريبات

img_1208قدمت ادارة نادي الكوكب العضوية الشرفية لنائب رئيس نادي الجبلين السابق الاستاذ راجح المشعل لينضم لكوكبة شرفيي النادي.

وميدانيا يختتم غدا السبت الفريق الاول لكرة القدم بنادي الكوكب الفترة الاولى من برنامجه الإعدادي تحضيرا لمنافسات دوري الدرجة الثانية السعودي والذي ينطلق في الـ14 من أكتوبر المقبل حيث جاء الكوكب في المجموعة الثانية الى جانب الشرق و الثقبة و سدوس و الجبلين و الرياض والعين و النجمة و الانصار و البدائع.

وكانت تمارين الفريق انطلقت يوم الـ27 من اغسطس الماضي على ملعب النادي وعمل من خلالها الجهاز الفني بقيادة المدرب المنصف بن المشارك و مساعده محمد الميلادي (تونسيان) الى رفع المعدل اللياقي لدى اللاعبين قبل ان يغادر الفريق الى قطر لاستكمال المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي في المعسكر الخارجي ابتداء من الـ14 حتى الـ27 من سبتمبر الجاري .

من جهته قدم نائب المشرف العام على الفريق الاول بنادي الكوكب عبدالله خفران شكره لإدارة نادي قطر القطري على تجاوبهم مع طلب الكوكب، بإقامة تدريبات الفريق على ملاعب النادي القطري، مثمنا العلاقة القوية بين الناديين .

وعلى صعيد التعاقدات، دعّمت ادارة الكرة بالنادي الفريق بـ4 تعاقدات مع بداية انطلاقة التدريبات بعد ان أعلنت عن انضمام الحارس مسلم الدوسري و المدافع فهد اليامي قادما من نادي الفيحاء وسبق له تمثيل نادي النصر و المنتخب السعودي الأولمبي، واللاعب كرم برناوي الذي مثل أندية الهلال و الاهلي، وأخيرا المدافع ماجد بلال والذي سبق ان ارتدى قميص نادي الوحدة.

103