الكاميروني بوبا يدخل تدريبات الاتفاق و(الرباط) يغيب الشهري

%d8%a7%d9%85%d9%8a%d9%86%d9%88-%d8%a8%d9%88%d8%a8%d8%a7قدمت إدارة الاتفاق مساء اليوم (الخميس) المدافع الكاميروني أمينو بوبا للجماهير ووسائل الإعلام في أول حضور له في النادي وقبل دخوله للتدريبات وذلك بعد إنهاء إجراءات التعاقد معه ليمثل الفريق كمحترف أجنبي رابع.

وأكد بوبا جاهزيته البدنية لتمثيل الفريق في أول مواجهة له في حال طلبه المدرب، موضحاً بأنه لم ينقطع عن التدريبات طوال الفترة الماضية.

وقال: “أنا رهن إشارة المدرب جميل قاسم، وعلى استعداد تام لتمثيل الفريق في مواجهة الهلال، ولن أجد صعوبة في الانسجام مع زملائي اللاعبين”.

ووعد المدافع الكاميروني بالالتزام بقواعد الانضباط مع الفريق، مشدداً بأن سيعمل على مسح الصورة السيئة التي يتم تداولها عنه.

وأضاف: “لا أريد العودة للماضي، فأنا اليوم لاعب اتفاقي، وكل تفكيري أن أخدم الفريق، وأن أترك انطباعاً جديداً عني لدى إدارة وجماهير النادي”.

من جهة ثانية كشفت الفحوصات الطبية عن تعرض مهاجم الفريق احمد الشهري لقطع في الرباط الصليبي وحاجته للعلاج والتأهيل لنحو ستة أشهر.

من جهة أخرى يخوض الفريق غداً (الجمعة) مواجهته الودية الثالثة خلاف فترك توقف دوري (جميل) للمحترفين حين يلتقي نظيره القادسية في ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي بالراكة.

94