رئيس النصر يجتمع بالمدير الفني زوران وباللاعبين

image

اجتمع رئيس نادي النصر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر قبل تدريب الفريق مساء اليوم بالمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم زوران ماميتش واستمع منه لتقرير عن الفترة الماضية والفترة الحالية وتصوراته للمرحلة المستقبلية مؤكداً حرصه على مواصلة عمله بالصورة التي تتطلع لها إدارة وجماهير النادي .
وأضاف زوران أن لديه طموحات ورغبات كبيرة من أجل تحقيق الإنجازات مع نادي النصر وقال إنني أملك الأدوات التي يمكن أن تحقق لي ذلك مؤكدا على انه طوال الفترة الماضية كان على تواصل مستمر مع سمو رئيس النادي .
من جانبه ثمن الأمير فيصل بن تركي جميع الجهود التي بذلت طيلة المرحلة الماضية مشيداً بالعمل الفني الذي قدمه زوران ومتمنياً له وللفريق التوفيق .

ثم التقى سموه بعد ذلك باللاعبين بحضور المدير الفني للفريق زوران والجهاز الإداري والطبي حيث أشاد سموه بجهودهم التي بذلوها خلال الفترة الماضية وقال لقد وفقنا كثيراً في التعاقد مع مدير فني على مستوى عالي ، ثقتنا به كبيرة لتحقيق أهدافنا التي نسعى إليها .
مشيراً سموه إلى أن زوران يملك كافة الصلاحيات التي تساعده على تنفيذ كل برامجه وخططه في هذا الموسم .
وقال سموه أن النصر ولله الحمد يملك القدرات والإمكانيات الفنية واللاعبين الذين هم محل ثقة وتقدير الجميع وجميعهم أهلاً للمسئولية الملقاة على عواتقهم ونتطلع منهم جميعاً لموسم ناجح بنتائج إيجابية ترضي كل محب وعاشق لهذا الكيان الكبير .

التعليقات

5 تعليقات