مارفيك القحطاني !!

رامي العبوديمدرب منتخبنا الهولندي مارفيك يذكرني ب ياسر القحطاني .. إسم كبير وهالة إعلامية .. مارفيك راح ومارفيك جا ومارفيك صرح ومارفيك ضم ومارفيك أبعد .. وهو في الحقيقة لا دور محسوس له .
أتحدى أن يأتيني أي خبير كروي ببصمة ولو باهتة للمدعو مارفيك على منتخبنا .. تنتهي المباراة ويعود لبلاده متعللا بأن مساعديه يتابعون الدوري ويقدمون له المعلومات .. ولو كان ذلك صحيحا لما رأينا منصور الحربي ظهيرا أيسرا للمنتخب والعبيد إحتياطي له وهذا ليس تقليلا من منصور ولكن لأن العبيد كان يلعب أساسيا في ناديه منذ الموسم الماضي ويقدم أروع المستويات بينما منصور لم يبرح بنش الإحتياطي إلا قليلا .
وما ينطيق على منصور والعبيد ينطبق على كثر .. مثلا الرويلي أبعد الفرج من مركزه في ناديه بينما مارفيك مازال متمسكا بالفرج مما يدل على أنه لا علم له بالمتغيرات التي تحدث في المسابقات المحلية .. مارفيك لا يعلم أن الهزازي غائب عن مستواه منذ الموسم الماضي ولا يعلم أن المؤشر يمر بفترة هبوط في مستواه .. ومارفيك لا يعلم أن فهد المولد هو أفضل من يوصل هجوم المنتخب للمناطق الخطرة ولا يعلم أن الجبرين هو أفضل محور سعودي منذ موسمين .. ولا يعلم أن كنو موهبة فذة تحتاج للفرصة عوضا عن بعض العواجيز الذين انتهت فترة صلاحيتهم .. ولا يعلم أن الشهري يمر بمرحلة فقدان هوية .. ولا يعلم أن الفريدي هو اللاعب السعودي الوحيد القادر عل أيجاد حلول هجومية متنوعة في الأوقات الحرجة .
أكبر دليل على أن مارفيك ضعيف حتى في التغييرات أثناء المباراة هو عندما غير هزازي بمهند في الدقيقة 90 ونحن بحاجة لتغيير في وسط الملعب لتقوية الجانب الدفاعي للحفاظ على تقدمنا في اللحظات الأخيرة .
منتخبنا يملك عناصر أكثر من رائعة فقط يحتاج لمن يوظفها التوظيف الصحيح .. ويحتاج لمن يبث فيهم روح الحماس والقتالية الموجودتين في فهد المولد وعبدالعزيز الجبرين .
الرمية الأخيرة :-
إعلام الجهلة كان يسمي منتخبنا أمام العراق حتى الدقيقة 80 بمنتخب أحمد عيد وفجأة بقدرة قادر بعد نهاية المباراة وعندما تحقق الفوز تحول منتخبنا لمنتخب عبدالله بن مساعد .

التعليقات

11 تعليق
  1. ابو علي الحربي
    1

    إعلام الجهلة من امثالك هم من سمو المنتخب بالهلالي وأنهم يختارون من لاعبي الهلال ويناقضون أنفسهم يحيرون الجميع اذ اختارو من فريقهم يدعون انهم يريدون إرهاق لاعبي فريقهم وإذ لم يختارو قالو يحاربون لاعبي فريقهم
    الأهم أيها المغمور المنتخب حقق أول ست نقاط وعلي الجميع مساندة المنتخب ضد استراليا واليابان. المهم الفوز بلمبارتين ولا وقت لتعصبك ضد الهلال. العب بعيد يشاطر المنتخب اهم

    Thumb up 11 Thumb down 12
    8 سبتمبر, 2016 الساعة : 3:28 م
  2. ارش برهانى
    2

    مقاااااب راااائع دكتور رامى
    ما نقول الا الله يعينا على اللوبى القذر بقيادة قليل الادب

    Thumb up 13 Thumb down 10
    8 سبتمبر, 2016 الساعة : 5:57 م
  3. عبدالعزيز
    3

    مادري ايش تبي يارامي جميع لاعبي المنتخب سيئن حتى المولد والعابد ان كانوا أفضل ولكن ليس هذا مطلوب المطلوب اكبر من ذلك لو المنتخب عنده لاعب واحد وسط سوبر ومهاجم صح كان تغير كل شئ دليلي لاعب واحد مثل ميسي او مارادونا ممكن غيابهم يأثر على منتخب الأرجنتين توقع الأرجنتين أحسن فريق في العالم متصدر الترتيب العالمي فكيف منتخبنا لا لاعب سوبر ولا لاعبين خمسه في مستواهم في الوسط
    تطلب كنو اللاعب هذا لعب مع المنتخب الأولمبي ايش قدم لاشئ تطالب باالفريدي علشان يكسر اللاعبين ويتهاوش ويطرد لاعب شايف نفسه
    اللاعب السعودي مزاجي ان لعب مباراه حلوه ارتفع عنده الغرور ويبي له ٤ مباريات علشان يرجع لعقله ويلعب صح اللاعب المحافظ على مستواه الجبرين فقط اعطيك مثال العابد يلعب مباراه الكل يمدح فيه بعدها يرجع مغرور ويجلس يلعب عك ويرجع في مباراه ويغيب ١٠
    لو اعطيك ١٠٠ الف في مباراتين ايش يعني انك مع نهايه التصفيات ممكن يكون عندك مليون لو اللاعب محتاج كان ذبح نفسه في ملعب لكن أخذ من النادي ٥مليون في السنه سواى قدمت مستوى او بدون لو هذي المكافأه المليون لواحد محتاج لقيته يحرث ملعب حرث
    تبي الحل الغي الاحتراف ورجعهم يعملون في الشركات وعطهم هذي المكافأه وشوف اللعب

    Thumb up 7 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2016 الساعة : 6:41 م
  4. عالمي وعربي بالترشيح!!
    4

    – بص شوف بســيوني بيعمل ايه ………… بص شوف بســيوني بيعمل أيه !!
    – ياخي وش دخلك في منتخبنا حنا احرار نحط اللي نبغى ونغير اللي نبغى اهتم في عماد متعب ومحمود كهرباء وشيكابالا والبرنس محمود كشــري !!
    – بصراحه انا لو مكان مارفيك راح آخــذ بنصايحك هذي .. بصراحه نظرتك الفنيه ثاقبه وما تخرش الميـّـه !!
    – صدقني لو السهلاوي هو اللي شات البلنتيات ماراح نقرأ هالمقال يااخ ( توأم الشمس ) الله يصلح حالك !!
    – لتعرفوا قمة التناقض في مقالات هذا الوافد انظروا ماذا كتب في مقالاته السابقه :
    هذا المنتخب يبعث لنا بصيص من الأمل يجب الإلتفاف حوله ودعمه .. والله يكفينا شر البرامج الرياضية المتعصبة والتي تبث سمومها إرضاءا للميول فتحارب بعض اللاعبين حتى يعود بعض اللاعبين للخارطة رعم فشلهم الذريع في السنوات الماضية .. افا ليش غيرت رأيك بهالسرعه يا اخ رامي تفـــــــيده ؟؟
    – دائــما مبدع هذا الرامي الماهر شكرا لك ايها الكاتب الممتاز !!

    Thumb up 15 Thumb down 11
    8 سبتمبر, 2016 الساعة : 9:39 م
  5. ابو عبدالله
    5

    واصل يا كاتبنا القدير ..

    دائما ما تخرج الجراذي من جحورها بسبب نقدك الهادف فهم لا يريدون سماع إلا كل شيء متعلق بناديهم القذر

    Thumb up 9 Thumb down 7
    8 سبتمبر, 2016 الساعة : 10:14 م
  6. سدني ثبت الطواقي بالمحلية و حرمهم من اللحاق بعالمية النصر
    6

    واصل يا رامي سهامك تجي ب الوتر الحساس عليهم لاتلومهم متعودين على الدلال و طرح أبو مكياج و روقي و جحلان و هويريني و هدلق … ما يبون أحد يعارضهم مشاعرهم رقيقة الطواقي .

    # تعليق 1 رح شف رئيس قسم جريدتكم الهلالية وش كتب تااارك الفوز و منشغل بلاعبين النصر … الهدلق يالحربي بدل مطامرك على رامي تقول المنتخب و الوطنية و 6 نقاط …الخ رح قلها للشايب الهدلق ؟؟ المغبون حتى مع فوز المنتخب ويقول ليه يؤخذ من النصر هذا العدد ؟؟ شف وقت طرحه بعد ..

    لكن عرق التعصب فيكم مثله مثل الوطنية مع الهلال ضد سدني و تختفي الوطنية مع النصر خارجيا و لايهون الاتحاد و الأهلي .

    Thumb up 7 Thumb down 7
    8 سبتمبر, 2016 الساعة : 10:25 م
  7. ,’,’ تـــــــــــــــوْأَمُ ``` الشَّمْــــــــــــــسِ ,’,’
    7

    صدقت يا صديقي الصدوق |القوطي المصدي|

    انا والكاتب رامي العبودي ( واحد ) ما جبت شيء جديد يا بليد !

    – صدقت أخ رامي .. أرقام ياسر القحطاني هي من تقول انه مثل البالون , نفخه الاعلام الجاهل !

    – آخر سطرين , سطرت خدود الطواقي الناعمة !

    تقبل مروري , ومزيدا من اعجابي , واعجاب القراء .. أأأأأأأأيها أأأأأأألرامي أأأأأأأماهر :wink: :wink: :wink:

    Thumb up 6 Thumb down 8
    8 سبتمبر, 2016 الساعة : 10:46 م
  8. تميم العالمي
    8

    اهلًا بالرامي
    سهامك صائبه بمشيئة الله لانها من قلب سليم وصادق واشكرالله عزوجل ان جعلك عالميا ولوان العالميين لايكونون الا هكذا مع الاعتذار على اي خطاء لغوي اتفق معك على ان المنتخب يسير بالبركه وان اختياراللاعبين للمنتخب مفروضة على المدرب والا كيف نفسر ذهاب المدرب لهولندا للتعليق وتحليل المباريات وترك المنتخب مع المساعدين الم يوقع معه عقد لتدريب منتخبنا !! يجب ان يبقى ويتابع كل صغيرة وكبيرة عن اللاعبين والجاهز منهم يلعب هذا هو المنطق اما ان بقي الوضع على ماهو عليه وغاب العدل بين اللاعبين السعوديين حتى لوكان اللاعب في الدرجه الثانيه وليس الاولى وهو يستحق الانضمام للمنتخب يجب ان يضم للمنتخب ويجب ان يعرف اللاعب ان من رشحه للمنتخب هو مدرب المنتخب الذي من المفترض هو الاخر ان لايغادر المملكه الا باجازه رسميه انا لا اعرف حقيقة هل هو يتفضل علينا بتدريبه لمنتخبنا انا لست ضد المدرب ولكني اطالب باعطاءه الصلاحيات كاملة ويجب ان يتابع شخصيا الدوري السعودي بدرجاته وعدم التدخل في عمله لانه واضح لأي متابع ان فيه بعض اللاعبين المفروض يلعبوا بدلا من زملاءهم في المبارتين السابقتين لانهم الاجهز
    اخيراً اذا ظل الوضع على ماهو عليه وهوغياب العدل بين اللاعبين فلن نمضي كثيرا بالتصفيات
    الله يكثر من امثالك ايها الرامي فالمسافة بعيده بين صدقك في النقدوبين هؤلاءالجهله اللذين لاينظرون الاالى ناديهم ولا تأتي الوطنيه الا اذا لعب ناديهم فقط امام الفرق الخارجيه( تذكرت الان موقعة سدني الخالده التي قضت على غطرستهم كما قضى عليها ماجد عبدالله لوحده في زمن مضى)

    Thumb up 6 Thumb down 7
    9 سبتمبر, 2016 الساعة : 12:07 ص
  9. عقد نفسية
    9

    عند تغيير هزازي بمهند في الدقيقة 90 كان المنتخب يملك 5 لاعبين في الوسط
    كم تبيهم يعني 6 لاعبين في الوسط ؟ ليه تبيهم يتصاقعون من الزحمة ؟ (يتصاقعون = يخبطوا في بعض)
    من بديهيات أي فريق كرة قدم ان لا يترك منطقة الهجوم خالية تماما ! اسالني ليه
    لأنك تجعل احد مدافعي الخصم يزيد في الهجوم فضلاً على تقدم الأظهرة العراقين اصلاً
    وجود مهند الغير منهك اخر 5 دقايق من الوقت بدل الضايع يثبت مدافعي العراق في مناطقهم يا قوارديولا زمانك
    الله يخليك لعين ترجيك لا تتعبث في الامور الفنية ثاني مرة

    Thumb up 11 Thumb down 3
    9 سبتمبر, 2016 الساعة : 4:38 ص
  10. فضيحة الدنيئة 50 عام
    10

    تعليق رقم (4) من بيئة فاشلة ( العنصرية )
    انت وفريقك فاشلين وجميع من ينتسب لهذا النادي الذي تشجعه فاشلين

    Thumb up 2 Thumb down 1
    9 سبتمبر, 2016 الساعة : 6:03 م
  11. أحمد
    11

    خلهم على جوهم راح ياكلون اربعات وخمسات قدام استراليا واليابان
    ويقيلون المدرب و يجيبون ناصر الجوهر

    معروف مسلسل الطواقي

    Thumb up 1 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2016 الساعة : 7:29 ص
105