السفير السعودي في واشنطن يدشن كتاب عن المبتعثين

sacm6تم تدشين كتاب بصمات مبتعث خلال اجتماع رؤساء الأندية ٣٩ بحضور سفير خادم الحرمين
الشريفين سمو الامير عبد الله بن فيصل بن تركي وسعادة الملحق الثقافي السعودي في أمريكا الدكتور محمد بن عبدالله العيسى كتاب بصمات مبتعث وذلك في واشنطن يوم الجمعة الماضي، والذي صدر عن منظمة بصمات مبتعث التطوعية، والذي تناول انجازات المبتعثين في الولايات المتحدة الأمريكية وابداعاتهم سواء العلمية، الأكاديمية، او التطوعية.

ونوّه مشرف الأندية الطلابية بالملحقية فيصل الشمري بأن المنظمة تندرج تحت مضلة الملحقية الثقافية السعودية – إدارة الشؤون الإجتماعية، وهي منظمة طلابية تطوعية تعنى بجمع وإبراز انجازات المبتعثين وتوثيقها على مستوى الولايات المتحدة الأمريكية. هذا وشكر الشمري أعضاء فريق بصمات مبتعث لجهودهم الواضحة في ابراز نشاطات وانجازات زملائهم على مختلف مستوياتها.
هذا وذكر مؤسس ورئيس فريق عمل برنامج بصمات مبتعث الأستاذ فيصل اليوسف إن فكرة البرنامج هي جمع كل ما هو مميز في بلد الابتعاث من صناعة المبتعثين في جميع المجالات وكذلك أهم التجارب والأفكار المتميزة. وأضاف قائلاُ بأن هذا الجهد حضي بدعم وتشجيع من قبل الملحقية الثقافية السعودية في أمريكا والذي كان له الأثر الكبير في الإستمرار والعطاء. وقدم الشكر الخاص لجميع من قام بالعمل على هذه المبادرة منذ أن كانت في مهدها حتي توهجها.ومن جانبه أوضح معد الكتاب الأستاذ محمد بن عبدالعزيز المصري بأن هذا الكتاب ماهو إلا مساهمة بسيطة من قبل فريق عمل بصمات مبتعث لدعم وتشجيع مبدعينا للإستمرار وتقديم الأفضل، وإيماناً من بصمات مبتعث بأهمية العمل التطوعي على الفرد والمجتمع.

107