بوبا اتفاقي لثلاث سنوات وكنو يأسف ويعتذر

img-20160907-wa0152وقع ناديا الاتفاق والخليج مساء (اليوم) الأربعاء عقد انتقال المدافع الكاميروني أمينو بوبا لمصلحة الأول لمدة ثلاث سنوات، وذلك في مؤتمر صحفي عقد في نادي الخليج بحضور رئيس الخليج فوزي الباشا وأمين عام نادي الاتفاق إبراهيم القاسم.

من جهة ثانية قدم لاعب الوسط محمد كنو مساء اليوم اعتذاره للجهازين الإداري والفني ولزملائه اللاعبين لما بدر منه من خطأ في الفترة الماضية متعهداً بعدم تكراره والانضباط في التمارين خلال الفترة المقبلة.

وكان نادي الاتفاق قد أصدر بياناً في وقت سابق كشف من خلاله معاقبة اللاعب بإيقافه لمدة شهر وإبعاده عن التدريبات الجماعية لتكرار سفره بدون إذن خطي مسبق.

من جهة أخرى أخرى انضم المحترف البوركيني محمد للتدريبات كوفي بعد عودته من مشاركته الدولية مع منتخب بلاده في تصفيات كأس أمم أفريقيا.

وينتظر أن يخوض الفريق الأول الجمعة المقبل مباراة ودية مع نظيره القادسية قبل استئناف مباريات دوري جميل حيث ينتظر مواجهة الهلال في الجولة الثالثة من دوري جميل للمحترفين.

التعليقات

1 تعليق
  1. عبدالعزيز
    1

    الاتفاق ماترك نادي ماخذ منه لاعب اواثنين حتى الخليج راح من وراءهم وكلم اللاعب وخرب بينه وبين ناديه مارضى يرجع الا بعد ان تنازل الخليج للاعب للاتفاق
    مشكله اداره الاتفاق دايم اذا احد فاوض احد لعيبه زعلت وصرحت ان الانديه تفاوض لعيبنا
    كل انديه العالم تفاوض واحيانا تقول ماراح نبيع وتبيع الكره تجاره واللاعب ملك للي يدفع اكثر
    هذا هو الاحتراف مفروض اللاعب يفكر في مستقبله بلا حب نادي بلا كلام فاضي
    مشكله اداره الاتفاق تعرف ان كأنو مايبي النادي يبي الهلال ومع ذلك توقفه بذكاء في الوقت اللي دوري موقف وترجعه مع بدايه مباريات واعتذر مع مدير أعماله يعني راجع في الأخير راح ياخذه الهلال مجانا اللي مايبيك بيعه
    الحين الاتفاق قوى دفاعه وجاب السالم
    لو باع كأنو وبفلوسه جاب صانع لعب صح
    انا دايم أقول لعيبنا من جنبها
    الدليل الهلال قبل كم سنه من الوسط حقه ردوي نيفز واللاعب السويدي الاشقر مع جريس من كان يوقفهم وقبلها كان التائب لو اللعب التائب الان والله بعطيك لمسات ويصنع أهداف أحسن من كأنو والفرج والعابد وتيسير والشلهوب وبوشعر لاعب التعاون وهو اكبر منهم
    معاك لاعبين اجانب صح خل الاعب السعودي يَصْب قهوه لهم وهم يكيفون يعني جيب الكره قطعها لهم وهو يتصرفون

    Thumb up 4 Thumb down 4
    8 سبتمبر, 2016 الساعة : 1:55 ص
99