قائد أولسان: الهلال لن يفعل شيء أمامنا إذا لعبنا بمستوانا المعهود

أكد كواك تاي هوي قائد أولسان هيونداي الكوري الجنوبي تصميم الفريق على البقاء في المنافسة وتأكيد تألق أندية بلاده خلال البطولة في السنوات الأخيرة.

ويستعد أولسان لمواجهة الهلال السعودي في الدور ربع النهائي، حيث تقام مباراة الذهاب يوم 19 سبتمبر في أولسان، والإياب يوم 3 أكتوبر في الرياض.

وكانت كوريا الجنوبية نجحت في الفوز بلقب دوري أبطال آسيا مرتين خلال السنوات الثلاث الأخيرة، في حين أن بطولة العام الجاري تشهد بقاء فريق كوري واحد هو أولسان ضمن الدور ربع النهائي.

وقال كواك بحسب موقع الاتحاد الآسيوي: إنه أمر رائع بالنسبة للدوري الكوري الجنوبي، حيث أن الأندية الكورية قامت بعمل رائع في دوري أبطال آسيا، وسيكون أمر رائع أيضاً أن يتوج أولسان باللقب هذا العام.. أنا واثق من قدرتنا على الفوز باللقب هذا العام، حيث أنني أريد الغناء والاحتفال على أرض الملعب بعد المباراة النهائية.

وأضاف: الهلال فريق رائع، ولكن فريقنا قوي أيضاً وإذا لعبنا بمستوانا المعهود فإننا سنحقق الفوز.. لا نهتم بنتيجة المباراة الأخيرة للهلال أمام بني ياس في البطولة، حيث سنركز فقط على تحقيق الفوز في الدور ربع النهائي.

وكشف: جميع الفرق التي تأهلت للدور ربع النهائي رائعة، لا يمكن اختيار لاعب أو فريق بعينه، الجميع يقدمون مستوى مميز.

وتصدر أولسان ترتيب المجموعة السادسة في الدور الأول برصيد 14 نقطة من ست مباريات، مقابل 11 نقطة لطوكيو الياباني و3 لكل من بريسبان روار الأسترالي وبكين غوان الصيني، ثم تغلب الفريق في دور الـ16 على كاشيوا ريسول الياباني 3-2.

ولم تشهد تشكيلة أولسان الكثير من التغييرات عقب نهاية دور الـ16، حيث كانت أبرز التغييرات قدوم المهاجم البرازيلي رافينيا اللاعب السابق في غامبا أوساكا الياباني.

108