وليد بن بدر.. لعبدالله بن مساعد : كف العبث وإلا فالكرسي دوّار

IMG_٢٠١٦٠٩٠٦_٠٠٥٢٥٤

 

 

غرد الامير وليد بن بدر ال سعود عضو شرف النصر عبر حسابه الشخصي بتويتر بشأن مايحدث في الشارع الرياضي من جدل واسع وكبير حول توثيق البطولات للاندية السعودية

 

بعد ان تجاهلت اللجنة وثائق نادي النصر الموثقة من الاتحاد السعودي و الاتحاد الاسيوي

وبعد انتشار بعض التصاريح لاعضاء اللجنة التي من شأنها تبدي نيتهم في تجاهل بطولات المناطق و عدم احتسابها كبطولات رسمية والتي كانت تقام في بداية تأسيس الاندية بسبب صعوبة التنقل والطيران انذاك

 

ونشر الامير وليد بن بدر ال سعود عضو شرف نادي النصر في رسالة مفخخة و قوية جداً لا تتجاوز 140 حرف للامير عبدالله بن مساعد رئيس هيئة الرياضة قال فيها :

” لرئيس هيئة الرياضة : كف يد اللجنة عن العبث فبطولات النصر موثقة و رسمياً ، إن اكملتوا فكل كرسي دوّار وسيأتي من يُصلح العبث ، انتهى . ”

واثارت هذة التغريدة الشارع الرياضي بين من رأى ذلك تهديداً صريح لرئيس الهيئة و الاخر من يرى ذلك نصيحة لإستدراك ما يحصل داخل اسوار اللجنة

ونترك لكم الحكم اعزائي المتابعين …

 

 

 

التعليقات

30 تعليق
  1. خالد
    1

    حشا طلع مو نادي ذا …طلع عصابته مافيا

    Thumb up 22 Thumb down 31
    6 سبتمبر, 2016 الساعة : 2:17 ص
  2. موسى الاتحادي
    2

    ما…. من قديد الا عسفان
    لو يفكون الرياضة من الامراء والله تلقى الانظباط
    هذا فريقي الاتحاد الحمدلله حصلنا على ابطال اسيا مرتين متتالية ومونديالي وبدون امير.

    Thumb up 24 Thumb down 16
    6 سبتمبر, 2016 الساعة : 2:18 ص
  3. tawaq
    3

    لو الكرسي دوار … كان كل الاندية السعودية عالمية
    انشروا يا سبورت مو اذا ما اعجبكم او قويه بحق اصيفركم رفضتوه … خلونا نشارك ربعكم مقارعة الحجة بالحجة

    Thumb up 21 Thumb down 19
    6 سبتمبر, 2016 الساعة : 2:29 ص
  4. الصولجان
    4

    كفوووووو ياسمو الامير علي هاذي التغريده ولا تنسي توصيهم في التغريده القادمه ان توثق البطولات النزيهه وتسبعد البطولات المشبوهه فنحن ياسمو الامير ما نبحث الا عن العدل ولا غيره

    Thumb up 28 Thumb down 20
    6 سبتمبر, 2016 الساعة : 2:59 ص
  5. مراقب
    5

    بالله انتو مهابيل ولا استهبلون كيف تحسب بطولات المناطق
    يعني في موسم واحد ممكن نحصل على 4ابطال لنفس مسمى البطولة هل يعقل هذا؟

    Thumb up 19 Thumb down 23
    6 سبتمبر, 2016 الساعة : 3:20 ص
  6. متعصب
    6

    هذا الكلام مو تهديد بس حق من حقوق اي محب للنصر

    Thumb up 26 Thumb down 17
    6 سبتمبر, 2016 الساعة : 3:30 ص
  7. 511
    7

    التغريده تحمل شعار
    أني أرا رؤوس قد أينعت حان وقت قطافها
    وأنتم قدها يا رجال العالمي

    Thumb up 36 Thumb down 21
    6 سبتمبر, 2016 الساعة : 4:32 ص
  8. عالمي وعربي بالترشيح!!
    8

    وش فيهم الفقـــــــراويه انهبلوا ؟؟ اصبحوا يعترفون إنها بطولات مناطق هالآيام هههههههههه
    عاد هالمطرود جاي يهدد وهو ( عراب الترشيح ) ويبغى يوثق بطولات تصفيات من 3 فـــرق في ملاعب الصايغ ؟؟ الله يعين المجتمع على هالنوعيات اللي ماقدم لناديه اي شئ سوى ( ترشيح ) سابق !!
    هالرجال كان معاه ملف اصفر مثل ( الكــراسه الصفراء حقت اللمــبي ) وما خلى برنامج إلا وطلع هالكراسه المضحكه عشان يعتمدون له بطولات معسكرات وتصفيات ودورات رمضانيه .. ( عـقـدة نـقــص ) !!
    البطولات اللي يسمونها هالطفارى مـوثقه هي فقط ( مترجمه ) وليست معتمده بسبب ان هالنادي كان يريد ان يرشح نفسه للقب ( نادي القـرن ) !! وقاموا بتمرير هالكــــذبه بأنها ( موثقه ) بمباركه من سعيد جمعان الغامدي ابن عم علي حمدان الغامدي المزور السابق وللمعـلوميه فقد سبق ان رفضها عبدالرحمن الدهام ورفض إعتمادها !!
    عموما ياحبيبي إنتبه لنفسك ترى راح تلحق بممدوح بــوفيه ويقفلون حسابك ويمنعوك من الظهور ياراعي البالتـوك !!
    قال كف يد اللجنه والكــرسي دوار !! اول التغريده يهدد وآخرها يقول ترى الكرسي دوار ههههههههه !!

    Thumb up 10 Thumb down 8
    6 سبتمبر, 2016 الساعة : 5:30 ص
  9. ابونواف
    9

    عزيزي/ موسى الاتحادي
    لا تنسى كمان كاس الكؤوس الاسيوية عام 1999
    اذن 3 بطولات اسيويه اجمالا
    غير البطولات الاخرى ماشا الله تبارك الله

    Thumb up 0 Thumb down 2
    6 سبتمبر, 2016 الساعة : 5:36 ص
  10. ابوفيصل ساب
    10

    مايهذري المهذري إلا من كثر الصخونة

    احتجاج على مجهول

    مافيا قديمة
    رشحت النصر للعالمية وظلمت الاتفاق بطل الدوري ذلك العام

    وصدقت بطولات مجلة خاصة بها ورفضت منح التصديق ذاته لأي نادي

    ورجل هرم شكر من ضرب جمهور ناديه في المدرجات

    وجمهور مسكين جائع لمنجز وهمي وشوه فهمه حتى برر له مسؤليه وإعلامه تشجيع فريق إيراني ضد فريق وطنه ماذا تنتظرمنه

    دوووس يا ابن مساعد

    Thumb up 6 Thumb down 6
    6 سبتمبر, 2016 الساعة : 5:55 ص
  11. صلاح
    11

    كم ساعه وتراجع عن تغريدته المتعصبه ههههههههههه
    البليد بن فقــر <– هذا الاسم الي اطلقه عليه الفـقراويين

    على فكره تدروا ان لو حسبوا المناطق الي ماتعترف .. كان المجزل والكوكب اكثر من الاهلي والنصر بطولات :mrgreen:

    تدروا لو الهلال حسب بطولاته مثل تصنيفكم الدايخ هذا كان الهلال بيكون عنده حدود 94 بطوله :roll:
    وترا الهلال يقدر بما انه مرغوب من الكل يسوي بطوله وديه او يحضر ويفوز وتحسب بطوله :mrgreen:
    لكن الهلال اشرف وانقى من انه يعد بطولات وديه او مناطق ولا كان حطها مثله مثل الصغار :cry:
    الهلال, الزعيم, نادي القرن, زعيم اسيا عنده 57 بطوله رسميه + 37 بطوله وديه ومناطق 8)

    Thumb up 4 Thumb down 4
    6 سبتمبر, 2016 الساعة : 6:01 ص
  12. زعيم نصف الارض
    12

    هذا اللي ساعد النصر يلعب في كاس العالم من مكاتب اسيا ايام ماكان يعمل في الاتحاد الاسيوي
    واضح ان اسلوبه ماتغير .. لغة تهديد وبلطجه وعصابات .

    Thumb up 4 Thumb down 2
    6 سبتمبر, 2016 الساعة : 8:03 ص
  13. مجرد ذوق
    13

    شوف تصريح الامير وليد عام 2010 وكم بطوله موثقه للنصر وكم بطوله جاب النصر اخر خمس مواسم سوف تنظر قمة التناقض يا اخوان كفانا العب في عقول الجمهور والتزييف

    Thumb up 4 Thumb down 1
    6 سبتمبر, 2016 الساعة : 8:37 ص
  14. ابو فيصل5
    14

    العالمي له رجال تدافع عن حقوقه وليس بالجدار القصير لابن مساعد ولجنته كي يعبث كما يشاء ‘
    طفح الكيل مع هؤلاء ويجب ايقافهم عند حدهم حتى لو يصل الامر لمقام خادم الحرمين الشريفين
    كفايه عبث في الرياضه فقد وصلت للحضيض بسبب نويدي محلي لطخ سمعة وطنه بالسواد آسيويا

    Thumb up 3 Thumb down 4
    6 سبتمبر, 2016 الساعة : 9:04 ص
  15. محمد العبدالله
    15

    أشغلكم النصر ( هذا بحد ذاته تاريخ ) وبعدين اعترفتو ولا جعلكم ما تعترفون النصر تاريخ ان كان برجاله ولا بلاعبيه ولا بإنجازاته

    Thumb up 4 Thumb down 3
    6 سبتمبر, 2016 الساعة : 9:35 ص
  16. ص ص ص
    16

    يقول المثل اذا لم تستح فافعل ما شئت عبدالله بن مساعد يتباهي ويتفاخر بنادي الهلال ولاعبيه ويقول علنا سمسم اكثر لعب وشهرة من نادي النصر والاهلي ويلبس شال الهلال ويحابي الهلال وجميع اللجان هلاليه يعني ولا كلمة يجب ايقافه عند حده والخميس سوسة الاتحاد السعودي ؟؟؟؟ بالعربي كورتنا مكانك سر

    Thumb up 3 Thumb down 3
    6 سبتمبر, 2016 الساعة : 9:36 ص
  17. ,’,’ تـــــــــــــــوْأَمُ ``` الشَّمْــــــــــــــسِ ,’,’
    17

    هل حان تدخل خادم الحرمين الشريفين ؟

    لقد طغوا وتكبوا .. عثوا في الرياضة فسادا وخراب .. أين الحسيب , أين الرقيب ؟

    Thumb up 3 Thumb down 4
    6 سبتمبر, 2016 الساعة : 9:42 ص
  18. بخاري وتاريخ 50 سنة قدام
    18

    فعلا الكل والشارع الرياضي لوحظ من تاريخ دخول سمو الأمير عبدالله بن مساعد رعاية الشباب وكل اهتماماته بنادي الهلال وجميع التعينات والمستشارين اغلبهم كانو يعملون في الهلال وأهم اكثر اثارة للمشاكل والتعصب والتحيز لفريقهم على حساب الاندية الآخرى وخاصة ضد النصر .
    وتؤكد بعض القرارات التي تصدر ضد الاندية ؟؟ مثل التحكيم كيف يحابي الهلال وينكشف فريق الهلال مع الحكام الاجانب وخاصة في منح الكروت الاصفر والأحمر ..
    وويؤكد ذلك تغريدة سعادة الدكتور/ عبداللطيف بخاري … والشارع في انتظار اعادة 6 نقاط التي حصل عليها ويطالب الشارع الرياضي بمحاكمة عادلة اسوة بالوحدة والمجزل .. وهو هبوط الهلال للدرجة الثانية أو شطبة .
    اذا كان بن مساعد يدافع عن فريقه والمشجع الحكومي في الهيئة فلكل سيدافع عن فريقه ويطالب بحقوقه ولكن بالعدل واليس عن طريق لجان الهلال بظلم الاندية وتجير البطولات لفريقهم والمشبوهه .

    Thumb up 2 Thumb down 3
    6 سبتمبر, 2016 الساعة : 10:17 ص
  19. أوثال
    19

    فريق وحشف وسوء كيلة والبطولات ضائعة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 سبتمبر, 2016 الساعة : 10:24 ص
  20. (أهلاوي) Proud to be
    20

    الرجال أفعآآآآآل 8)

    Thumb up 1 Thumb down 1
    6 سبتمبر, 2016 الساعة : 10:31 ص
  21. samy
    21

    انا اشوف البطولات تحسب من اخر 20 سنه عشان النظام زمان مره قديم وما هو كول ، عزيزي الطاقية يعني بعد خمسين سنه بتتغير الانظمة عادي نسحب منك كم بطولة لن النظام الحين بيتغير عن المستقبل،، ليش الطاقيه طاقية لنه طاقيه مافيها مخ

    Thumb up 2 Thumb down 3
    6 سبتمبر, 2016 الساعة : 10:33 ص
  22. محايد
    22

    العدل أهم شئ في مقومات الحياة :mrgreen:
    التحكيم المحلي :mrgreen: التوثيق :mrgreen: الاعلام :mrgreen: اللجان :mrgreen: للأسف كلها ادوات بيد نويدي واحد نويفيا زويرقا :mrgreen:
    وللأسف هناك نويدي اخر كل اعلامييه يعززون للمفسد نويدي الطويقية :mrgreen:
    تأكدوا لكلام جمال مش عارف :mrgreen: والمخرف راحوا ماراحو واللي راحوا تراهم ماراحوا :mrgreen:
    إستأصلوا كل جذور الفساد الرياضي لتجدوا رياضة شريفة تشرف الوطن في كل المحافل :mrgreen:

    Thumb up 4 Thumb down 2
    6 سبتمبر, 2016 الساعة : 11:22 ص
  23. الوفاء طبعي
    23

    كفووووو يالوليد بن بدر والله انك رجل بمعنى الكلمه اددددعس على الطوااااقي خلااااص يكفي كرههم وحقدهم على النصر العالمي

    Thumb up 3 Thumb down 3
    6 سبتمبر, 2016 الساعة : 11:58 ص
  24. تلميذة الرمز
    24

    كفو والله النصر لا جا وقت الجد وقفوا رجاله يد بيد ضد من يحاول او من يفكر انه يتلاعب بتاريخ العالمي

    Thumb up 3 Thumb down 2
    6 سبتمبر, 2016 الساعة : 12:48 م
  25. محمد العادل
    25

    ياعالمي احرق الطواقي حرق
    بطولات المناطق هي اساس الرياضة لدينا
    والهلال الفرع لم يحقق ولا بطولة طيلة ١٤ سنة من ١٣٨٤ الى ١٣٩٧ هجري وهذا سبب عدم احتساب البطولات الرسمية قديما ماهو ذنب الاندية الاخرى لعيون ازيرق الطواقي لا بارك الله من رياضة وراهم

    Thumb up 5 Thumb down 2
    6 سبتمبر, 2016 الساعة : 1:06 م
  26. الحقيقة
    26

    .....ه الحمدللة على نعمة العقل هذا الذي عينة ملك الحزم مهو أحمد عيد تلعبون فية على كيفكم

    Thumb up 2 Thumb down 1
    6 سبتمبر, 2016 الساعة : 9:57 م
  27. زعيماوي
    27

    هل تعترض على من عينة ملك الحزم

    Thumb up 2 Thumb down 2
    6 سبتمبر, 2016 الساعة : 9:59 م
  28. ابو فيصل
    28

    بيصير الخامس من حيث البطولات يعني بيطلع من مسمى الأربعه الكبار مثل ما قال البلطان وهذا سبب جنونهم.

    Thumb up 1 Thumb down 0
    7 سبتمبر, 2016 الساعة : 2:49 م
  29. ابو فيصل
    29

    الأربعه الكبار هم الهلال الأتحاد الاهلي الشباب. والبقية تكملت عدد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 سبتمبر, 2016 الساعة : 3:01 م
  30. سدني ثبت الطواقي بالمحلية و حرمهم من اللحاق بعالمية النصر
    30

    الوليد بن بدر كفوووووو

    ما يمشوووون السنافر إلا بالعين الحمراء

    اجلدهم يا وحشششش

    …..

    يا بني ز ع ي ق يا فيهم نفاق .. خافو على بت مساعد و ما جاه (( ربع ما جاء )) نواف بن فيصل اللي اضطر يحلف لهم ب البرامج حتى بدووون مناسبة

    اييييه زيها زي الوطنية و الدين قبل سدني الحبيب و التغير 180 مع عالمية النصر يصير وقتها الدين و الوطنية عند اامنافقين مع جابيليو حتى و النصر معه الحق !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 سبتمبر, 2016 الساعة : 5:33 م
98