وفد من هيئة الرياضة ورابطة المحترفين يزور منشأة نادي الخليج لاستضافة مباريات الدوري غير الجماهيرية

IMG_2266أجرى وفد مشترك من الهيئة العامة للرياضة ورابطة دوري المحترفين عصر اليوم الأثنين زيارة لمنشأة نادي الخليج وذلك من أجل رؤية مدى استضافة منشأة نادي الخليج للمباريات الغير جماهيرية خلال الفترة المقبلة بناءً على اشتراطات الهيئة العامة الرياضية ورابطة دوري المحترفين والجهات الحكومية .

وقد حضر من جانب الهيئة ممثلة بادارة المشاريع و الصيانة المهندس عبد الرحمن القضيب عضو لجنة الملاعب فيما حضر من جانب رابطة دوري المحترفين كل من عبدالله الغزال، احمد الصايم
،ابراهيم الملحم وكان في استقبالهم رئيس نادي الخليج فوزي الباشا وحسين الصادق المشرف على الفريق الأول وعلي سيهاتي أمين عام النادي وعلي برهان عضو مجلس الادارة وعلي شيبان مسؤول التراخيص بالنادي .

حيث أطلع الوفد على ملعب النادي ومرافقه والمركز الاعلامي , كما تخلل الزيارة عقد اجتماع مطول مع رئيس النادي فوزي الباشا وعدد من اعضاء مجلس الإدارة ، حيث قام الوفد بشرح مفصل عن أهم المعايير والمتطلبات الواجب توافرها ليكون ملعب نادي الخليج مؤهلاً لاستضافة مباريات دوري جميل ومن المقرر أن يدون ذلك في تقرير الزيارة وعرضه على المسؤلين.

وكان فوزي الباشا رئيس نادي الخليج قد أعرب عن جزيل شكره إلى صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن مساعد رئيس الهيئة العامة للرياضة وذلك لاهتمامه وتواصله الدائم مع الأندية لاسيما نادي الخليج في سبيل رقي وتطور الرياضة السعودية ، مشيراً بأن الشكر موصول إلى الاستاذ ياسر المسحل رئيس رابطة دوري المحترفين الذي يسعى إلى الارتقاء بدوري جميل. وقال :” بعد توجيه سمو الامير عبد الله بن مساعد إلى لجنة الملاعب مؤخراً نتطلع إلى إيجاد الحلول وتذليلها في سبيل استضافة الخليج لمبارياته الغير جماهيرية وبالتالي نشكر الهيئة والرابطة على سرعة تفاعلهم لزيارة منشأة نادي الخليج”.

وأضاف :” ندرك حجم المعوقات التي تقف حائلاً دون استضافة نادينا لمبارياته في دوري جميل كما ان الموافقة مرتبطة بجهات ذات الاختصاص ولكن لدينا ثقة كبيرة بأن الهيئة العامة للرياضة برئاسة الامير عبد الله بن مساعد وكذلك الاستاذ ياسر المسحل رئيس الرابطة إلى جانب لجنة الملاعب بانهم سيعملون ما باستطاعتهم لتذليل هذه المعوقات لأن استضافة الخليج لمبارياته الغير جماهيره في مصلحة الجميع “.

106