بحضور الرئيس التنفيذي فهد الحقباني وأمين عام اتحاد السباحة الغامدي

وقت اللياقة تكرم المشاركين في دورة مدربي السباحة

22222اختتمت دورة الإنقاذ والسلامة المائية ودورة تأهيل معلمي السباحة والاسعافات الاولية والانعاش القلبي ، التي نظمتها وقت اللياقة بالتعاون مع الاتحاد السعودي للسباحة ، لمدة اسبوعين في مركز وقت اللياقة ( جونيور ) بحي الياسمين، بعد أن نجح 15 مدربا في الحصول على الشهادات المعتمدة دوليا .

وسلم الرئيس التنفيذي بوقت اللياقة الاستاذ فهد الحقباني الشهادات للمشاركين في الحفل الذي أقيم بالمقر الرئيسي للشركة في الرياض، بحضور أمين عام الاتحاد السعودي للسباحة الاستاذ محمد الغامدي، والمدير التنفيذي لتطوير لعبة السباحة في الاتحاد السيد براين بالمر.

وقدم مدير الإدارة الرياضية بوقت اللياقة الدكتور محمد سالم شرحا مبسطا عن أهمية الدورة ومحتواها التي شملت على محاظرات نظرية وتطبيق عملي ، لتأهيل المدربين للاحترافية والعالمية في الأداء الفني والانقاذ المائي ورفع امكاناتهم الفنية، مشيرا إلى أن وقت اللياقة تسعى لأن تتصدر جميع الاندية الرياضية لخدمة المجتمع السعودي.

من جهته اعتبر أمين عام الاتحاد السعودي للسباحة الاستاذ محمد الغامدي وقت اللياقة أفضل شريك استراتيجي لمشروع الوطني لتطوير الألعاب المائية لصقل المعرفة لدى المدربين واكسابهم المهارات مع المنظمات الدولية لمعلمي السباحة والانقاذ والسلامة، وأوضح أن الهدف من تطوير الكوادر الفنية هو تقديم افضل خدمة للمجتمع السعودي.

1 (18) 1 (19) 1 (20)

1 (21)

118