الغرافة يقدم لاعبه الفرنسي سيسيه لوسائل الاعلام

سيسية الغرافة

قدم نادي الغرافة القطري المحترف الجديد بصفوف الفريق الفرنسي جبريل سيسي في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء الاحد بقاعة الاجتماعات بالنادي. واستهل المنسق الإعلامي طه المهيزع وقائع المؤتمر مرحبا بالحضور من وسائل الاعلام المختلفة ثم أعطى الكلمة لمدير الفريق الكابتن سعود فتح الذي رحب بدوره بالحضور من وسائل الاعلام وكذلك باللاعب الكبير سيسي مشيرا الى أنه من اللاعبين المتميزين ونتمنى له التوفيق مع نادينا منوها الى أن عقده مع النادي لمدة 6 شهور .

ومن جانبه تحدث اللاعب قائلا بالنسبة لي أنا سعيد جدا بالتواجد في قطر وأعتبر أن اللعب بالدوري القطري تحد جديد وأتمنى أن أوفق في أن أكون عند حسن الظن وأسجل الأهداف وأساعد الفريق كما أتمنى التوفيق للجميع.

وردا على سؤال وجه لسيسي بشأن وجود عروض أخرى بخلاف عرض الغرافة ومتى بدأت مفاوضاته مع الغرافة قال بالفعل كان هناك عروض أخرى ولكن لدى صديق متواجد بالدوحة أشار على بالتعاقد مع الغرافة واللعب لدوري أبطال أسيا هو أيضا دافع لي للتعاقد مع الغرافة وهى فرصة لم تتح لغيري من اللاعبين وأنا دوما أعشق خوض التجارب الجديدة.

وعن توقيت التفاوض مع سيسي قال فتح المفاوضات بدأت بمجرد تولى بيران المسؤولية وعرض علينا بعض الأسماء ومن بينها سيسي وهو اللاعب المناسب في تلك الفترة كما عقب فتح على سؤال بشأن اللاعب البديل الذي سيحل محله سيسي قائلا هذا القرار لدى المدرب وعملية الانتقالات مستمرة حتى 30 من شهر يناير ولدينا مباراة عقب يومين وسوف ننتظر رأي المدرب

وردا على سؤال لسيسي عن جاهزيته عقب الاصابة التي كان قد تعرض لها قائلا أن الاصابة الأولى في 2004 و2006 أي منذ فترة طويلة ولعبت بعدها بدوريات قوية وأنا جاهز وبقوة للعب في الدوري القطري.

وعن انطباعه عقب مشاهدته للتدريب الأول, قال الفريق يملك لاعبين جيدين لديهم مهارات عالية وهناك لاعبون جيدون مثل ثياجو ونيني واللاعبين المحليين أعتقد أن الفريق بإمكانه الظهور بصورة جيدة وانطباعي عن نادي الغرافة أنه نادي كبير وقد تحدث معي صديقي مارسيل دوساييه بصورة جيدة عن النادي وعن رئيس النادي تحديدا وكان كلامه دافع كبير لي لقبول عرض الغرافة .

التعليقات

2 تعليقان
  1. فتى الأخدود
    1

    تعاقدات نارية من فهود الغرافة بالتوفيق للمدرعة الفرنسية مع الغرافة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 يناير, 2013 الساعة : 9:07 م
  2. شرشبيل
    2

    :mrgreen: راحوا غلطه فريق +18

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 يناير, 2013 الساعة : 9:21 ص
112