الإمارات تعلن تشكيلتها لمواجهة اليابان بقيادة مهدي علي

يلتقي منتخب الإمارات نظيره الياباني في مباراة دولية ودية غدا الخميس على استاد نييجاتا ضمن استعدادت الطرفين للاستحقاقات المقبلة. تستعد الإمارات للمشاركة في بطولة كأس الخليج الحادية والعشرين التي تحتضنها البحرين من 4 إلى 18 كانون الثاني/يناير المقبل، وخوض التصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس آسيا 2015 في أستراليا.

أما اليابان فتستعد بدورها لمباراة العراق في 11 الحالي في سايتاما ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية من الدور الحاسم للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2014 في البرازيل، والتي تتصدرها برصيد 7 نقاط.

وستكون المباراة الأولى لمنتخب الإمارات تحت قيادة المدرب مهدي علي الذي عيّن في منصبه في 13 اب/اغسطس الماضي حتى عام 2015 بعد النجاحات التي حققها مع المنتخب الأولمبي الذي تأهل إلى الألعاب الأولمبية للمرة الأولى في تاريخه في نسخة لندن 2012.

وأعلن مهدي علي تشكيلة من 23 لاعبا لخوض مباراة اليابان ثم الكويت في دبي في 11 ايلول/سبتمبر الحالي ايضا، وتألفت بمعظمها من لاعبي المنتخب الأولمبي المعززة ببعض لاعبي الخبرة وفي مقدمتهم اسماعيل مطر.

لكن تقلص عدد اللاعبين المدعوين لمواجهة اليابان إلى 19 لاعبا بعد استبعاد اسماعيل مطر واسماعيل احمد وعلي الوهيبي وسعد سرور بسبب الاصابة.

واللاعبون الـ19 هم: عبد العزيز هيكل وعبد العزيز صنقور واسماعيل الحمادي واحمد خليل (الاهلي)، يوسف جابر ومحمد فوزي وعامر عبدالرحمن (بني ياس)، علي خصيف وخميس اسماعيل وعلي مبخوت (الجزيرة)، وليد عباس (الشباب) محمد أحمد وداوود سليمان وعمر عبدالرحمن (العين)، حبيب الفردان (النصر)، حمدان الكمالي وسعيد الكثيري (الوحدة) راشد عيسى واحمد محمود (الوصل).

108