البلوي: لا بد من الالتفاف حول الكيان

q

طالب عضو شرف نادي الاتحاد ورئيسه السابق، منصور البلوي من عشاق العميد الوقوف بجانب النادي في الظروف العصيبة التي يمر بها بالوقت الحالي عقب وفاة رئيس الاتحاد أحمد مسعود الخميس الماضي في العاصمة التركية اسطنبول.

وقدم منصور البلوي أحر التعازي في وفاة رئيس النادي أحمد عمر مسعود حيث قال في تصريحاته”إنها صدمة لنا كاتحاديين ورياضيين نظراً لمكانة ابي عمر في قلوب الجميع، وسيرته الشخصية والرياضية المعطرة على مدى عقود لاعباً وعضو مجلس إدارة وشرفيا ورئيساً على ثلاث فترات سجل فيها رصيداً ذهبياً في إنجازات النادي بين أولية وتاريخية”.

وأكمل”وقع رحيله المفاجئ صدمنا في هذه المرحلة التي جاء إليها متحمساً ومصراً على قيادتها في الاتحاد.. واليوم لا بد من الالتفاف حول الكيان في هذه الظروف الصعبة”.

وانهى تصريحاته”يجب إكمال الإدارة حملتها بالطريقة التي وضع خارطتها أخي أحمد مسعود “يرحمه الله”.

التعليقات

3 تعليقات
  1. محمد
    1

    هههه اقول ياافاق ابعد عن الاتحاد واترك الكذب وادعائك بحب الاتحاد وكل الانجازات اللتي تدعيها كانت بدعم من آل الشيخ اما انت ماعندك الا الهياط والتصريحات المظلله ابعد عن الاتحاد وهو بخير يابو ميزانيات مفتوحه وآخرها ديون قضت على الاتحاد وحتى على رئيسه الذهبي رحمه الله

    Thumb up 2 Thumb down 1
    4 سبتمبر, 2016 الساعة : 2:50 م
  2. حقااائق
    2

    أنت أطلع منها وتزين الأمور

    Thumb up 1 Thumb down 0
    4 سبتمبر, 2016 الساعة : 8:56 م
  3. أتحادي غيور
    3

    يامنصور لقد أنكشفت لنا كجمهور أتحادي وجميع الجماهير الرياضية أنك كذاب محترف مع مرتبة الشرف فأطلع منها وبأذن الله العميد عايد

    Thumb up 2 Thumb down 0
    4 سبتمبر, 2016 الساعة : 8:59 م
103