الاحد افتتاح البطولة العربية والاسلامية والأفرو اسيوية لرفع الاثقال

IMG-20160903-WA0091تفتتح مساء يوم غدا الأحد البطولة العربية والإسلامية والآفروآسيوية لرفع الأثقال، بصالة قصر الرياضة بمدينة الحسين الرياضية بالأردن، وسط مشاركة المنتخب السعودي للناشئين والشباب والكبار، وذلك خلال الفترة من ٤-٨ سبتمبر ٢٠١٦م.

• معسكران داخلي وخارجي يعدان الأخضر

وكان الأخضر السعودي قد أنهى استعداداته للبطولة العربية للناشئين والشباب والكبار، وللبطولتين الإسلامية و الآفروآسيوية للكبار، تحت قيادة المدير الفني للمنتخبات السعودية المدرب الوطني حسين آل سليس، بإقامة معسكر داخلي بمدينة الدمام، وأتبعه بمعسكر آخر قبل انطلاق البطولة بالأردن، وذلك لاعداد المنتخب من أجل المنافسة على اللقب.

يذكر أن بعثة المنتخب السعودي المشاركة في البطولة العربية والإسلامية و الآفروآسيوية قد ضمت ٣٧ فرداً تحت رئاسة عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي فهد العتيبي، وبإشراف من مدير المنتخبات السعودية محمد الجبلاوي.

• الاتحاد العربي لرفع الأثقال يجتمع ومصر تستضيف النسخة القادمة

عقد الاتحاد العربي لرفع الأثقال برئاسة القطري يوسف بن محمد المانع، وبحضور الأمين العام العراقي محمد جلود، اجتماعه برؤساء الاتحادات العربية، حيث تم مناقشة التقرير المالي والفني للاتحاد العربي، والميزانية المعتمدة للموسم القادم، كما تم الاتفاق على اختيار جمهورية مصر لاستضافة النسخة القادمة من البطولة في العام القادم 2017م.

وأعقب الاجتماع اقامة الاتحاد الأردني لرفع الأثقال برئاسة الدكتور إبراهيم حرب، حفل عشاء احتفاءً برؤساء الاتحادات المشاركة في البطولة.

• العتيبي: منتخباتنا السعودية جاهزة للمنافسة على اللقب

أبدى رئيس الوفد السعودي وعضو مجلس الاتحاد السعودي لرفع الأثقال فهد العتيبي، جاهزية الأخضر للمشاركة في البطولة العربية والإسلامية والآفروآسيوية، والمنافسة في جميع البطولات على المركز الأول، مشدداً بأن المنافسة ستكون قوية بتواجد منتخبات عريقة لها باع طويل في لعبة رفع الأثقال كمصر والعراق وكوريا وتركيا وأذربيجان وتونس، بالاضافة للمستضيف الأردن.

109