سفيرا الأحساء النفيلي والخميس مدربا بالاعتماد

IMG-20160903-WA0187بعد أن حصل ابن الأحساء المبتكر مجتبى بن عبد الله النفيلي على شهادة البورد العالمي قبل حوالي الشهرين من دولة الكويت ها هو اليوم ينال شهادة مدرب معتمد بعد أن اجتاز دورتين قدمهما مركز ديبونو لتعليم التفكير بدولة الإمارات في تنمية مهارات التفكير و الابداع والابتكار وكذلك مهارات سكامبر لتنمية الابتكار والخيال وكذلك إقامة ورش عمل مكثفة في الابتكار والتي كان للنفيلي فيها ابتكار خاص بمواقف السيارات هذه الشهادة والتي تمكنه من مزاولة التدريب في مهارات التفكير والابداع والابتكار ستعطي النفيلي حسب قولة دافع قوي للحصول على اعتمادات اكثر من خلال المراكز والمعاهد المعتمدة وفي اي دولة كما لم ينسى والدته ووالده وإخوته وأصدقاءه بالشكر لوقوفهم الى جانبه في جميع خطواته بينما
الاستاذه فتحيه الخميس فهي كاتبه مسرحية حائزه على جائزة الشيخ القاسمي في كتابه أوبريت مسرحي الإتحاد الوطني بالشارقه في دولة الإمارات العربيه المتحده. استاذه فتحيه حاصله علي بكالوريوس في اللغه العربيه من كلية الآداب و التربيه من الأحساء. حاصله على دورات في فن المسرح المدرسي. سفيره وممثله لمنطقة الاحساء في مهرجان المون درامااامسرحي في دولة الكويت. كان لها دور بارع في تمثيل الاحساء في مسابقه تحدي القراءه برئاسة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم. مؤخرا حصلت علي شهاده تدريب معتمد من مركز ديبونو في إعداد المدرب في برنامج سكايبر في الموهبه والإبداع والخيال. مشاركات فعاله وبصمه مميزه من مجموعه من النشاطات والمناقشات في دولة الإمارات العربيه المتحده ومناقشة الكتب العربيه والأجنبية تحت رعايه كايزون للتدريب المستمر.
استاذه فتحيه تطمح لتكون ممثله دول الخليج العربي في كتابه المسرحيه المدرسيه وتنمية مهارات القراءه لدى فئات وشرائح متعدده في المجتمع.

103