الاوغندي بوكينيا يشارك في اولى تدريبات قادري مع الخليج

1010قاد التونسي جلال قادري المدير الفني لفريق الخليج الأول لكرة القدم أولى تدريبات فريقه مساء امس ( الخميس ) على ملعب النادي بسيهات وقد شهد التدريب انتظام المدافع الأوغندي إيفان بوكينيا والذي وصل فجر اليوم حيث سيخضع للتجربة الميدانية تحت إشراف قادري والفحص الطبي قبل التوقيع الرسمي.

وكان قادري قد عقد اجتماع مع اللاعبين قبل التدريب بحضور فوزي الباشا رئيس النادي وحسين الصادق المشرف العام على الفريق حيث أوضح رئيس النادي أسباب إقالة المدرب باتريك والعودة بالتعاقد مع قادري مطالباً بمضاعفة الجهود مشدداً على ثقته الكبيرة في قدرات لاعبي الفريق بالظهور بشكل أفضل بعد فترة التوقف فيما أبدى قادري سعادته بالعودة إلى تدريب الخليج وخوض تحدي جديد متمنياً بان يوفق الدانة بتحقيق أهدافه وإسعاد جماهيره .

وكان التدريب الذي قاده قادري قد اشتمل على بعض الجوانب اللياقية ثم طبق اللاعبين الجانب التكتكي وأختتم بمناورة على ثلثي الملعب .

وبعد نهاية التدريب أقامت إدارة النادي حفل وداع للمدرب البلجيكي باتريك ومساعده جواد الجامعي بحضور رئيس النادي فوزي الباشا وحسين الصادق المشرف على الفريق وجميع لاعبي الفريق حيث قدمت الادارة درع تذكاري وتيشيرت الفريق وشال للذكرى لباتريك ومساعده فيما رفض باتريك التقاط صوره جماعية كونه لاحيبذ الصور الحزينة ، وتمنى باتريك التوفيق للفريق في بقية مشوارهم الاحترافي مع الخليج.

97