انتظام لاعبي الدانة في المعسكر الداخلي اليوم الجمعة

_AK_4462انتظم لاعبي فريق الخليج الأول لكرة القدم في المعسكر الداخلي مساء اليوم ( الجمعة ) بأحد فنادق الدمام بعد نهاية التدريب المسائي والبي سيستمر لمدة أسبوع حيث سيختتم يوم الجمعة 9 سبتمبر بمواجهة فريق الفتح ودياً على استاد الامير محمد بن فهد بالدمام .

ومن المقرر أن يخضع الفريق خلال المعسكر إلى تدريبات على فترتين لمدة ثلاثة أيام على أن يكتفي في الثلاثة الأيام المتبقية من المعسكر بتمارين الفترة المسائية والتي تسبق مباراة الفتح الودية.
وكان الفريق الخلجاوي قد واصل تدريباته مساء اليوم الجمعة بقيادة التونسي جلال قادري المدير الفني للفريق حيث اشتمل على بعض التمارين اللياقية ثم اجرى اللاعبين عدد من الجمل التكتيكية واختتم بمناورة على ثلثي الملعب من أربعة أشواط .
في مبادرة من إدارة نادي الخليج

مطالبة اتحاد القدم والرابطة لتحسين وضع الكرة السعودية

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج:-

بعثت إدارة نادي الخليج خطاباً للمسؤولين بالاتحاد السعودي لكرة القدم و رابطة دوري المحترفين السعودي وذلك على إثر العقوبات المتعددة من لجنة الانضباط حيث طالبت في الخطاب إعادة دراسة الوضع و اتخاذ الحلول المناسبة للحفاظ على سمعة المنافسات الرياضية.

وفيما يلي نص الخطاب:-

سعادة الاستاذ /أحمد الخميس … الأمين العام للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم.

سعادة الاستاذ / سعد اللذيذ المدير التنفيذي لرابطة دوري المحترفين السعودية.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،، أما بعد.
مع إنطلاقة المنافسات الرياضية للموسم الرياضي نشكركم على جهودكم الكبيرة التي تبذلونها في خدمة الرياضة و الرياضيين و خدمة ابناء هذا الغالي من خلال هذه النافذة .

وإنطلاقاً من ان العمل في الرياضة عمل تكاملي ما بين جميع الأطراف فإننا نعرب لكم عن قلقنا إزاء ما لاحظنا ومن خلال المباريات التي أقيمت حتى اللحظة والقرارات التي الحقتها لجنة الإنضباط بالأندية والأفراد على حد سواء.

نحن في نادي الخليج نشد على أيدي جميع المسؤولين و ندعم بشكل كامل تطبيق الأنظمة و اللوائح بصورة تزيد من احترافية العمل وتعكس مدى تطور كرة القدم في المملكة العربية السعودية ، إلا أن الكم الكبير للعقوبات مع إنطلاق المنافسات يشير لمشكلة حقيقية تؤثر على سمعة الكرة السعودية.

إننا في نادي الخليج إذ نرسل هذا الخطاب فإننا ندعوكم لمراجعة الموقف بشكل أوفى و ملامسة جوانب الخلل التي قد تكون في اللوائح او في تعاطي مراقبي المباريات كما لا ننزه انفسنا كأندية من الخلل الذي -إن وجد- يستدعي تعاون أكبر منكم من أجل نشر ثقافة افضل وتوعية الأندية حتى تزداد منافساتنا الرياضية تألقاً و جمالا ً .

103