إدارة الاتفاق تبعد اللاعب محمد كنو عن التدريبات الجماعية لمدة شهر لتكرار سفره خارج المملكة دون إذن

IMG-20160902-WA0016أصدرت إدارة نادي الاتفاق قراراً يقضي بإبعاد لاعب فريق كرة القدم الأول محمد كنو عن التدريبات الجماعية لمدة شهر حيث ستمتد العقوبة حتى 30 سبتمبر الجاري.

ويأتي قرار مجلس الإدارة بعدما رفعت الإدارة المشرفة على الفريق الأول تقريراً يؤكد تكرار سفر اللاعب لخارج المملكة دون إذن خطي مسبق، وهو ما يعد مخالفة لأنظمة ولوائح الانضباط التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، ومخالفة للمادة 4/5 من لائحة الاحتراف واللوائح الداخلية للنادي التي تمنع السفر لخارج المملكة دون الحصول على موافقة النادي الخطية.

وقررت إدارة النادي رفع تقرير للجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي يرصد المخالفات المتكررة من قبل اللاعب من أجل اتخاذ الإجراءات اللازمة فيما يتعلق بالجوانب المالية.

وأكد رئيس نادي الاتفاق خالد الدبل بأن القرار يأتي تطبيقاً للاحترافية التي تنشدها الإدارة، ولرفع مستوى الانضباطية لدى اللاعبين، مشيداً بالوعي الاحترافي والالتزام بمقررات لوائح الانضباط في الفريق بشكل عام.

وقال: “الفريق يدار بشكل احترافي على كافة المستويات الإدارية والفنية، وهو ما رفع من مستوى الانضباطية فيه بشكل لافت في ظل وعي اللاعبين بقيم الاحتراف، واحترامهم للنادي الذي يمثلونه، لذلك لن نقبل الضرب بكل ذلك من أي لاعب، ولن نتهاون في اتخاذ القرار المناسب لأي تصرف يمكن أن يخل بالانضباط داخل منظومة الفريق”.

التعليقات

1 تعليق
  1. عالمي لا يجهل التاريخ
    1

    مهما كانت موهبته انصح الاتفاق بعدم التفكير في منفعته للفريق لان مثل هذا الفكر لا تستطيع تغيره حتى لو تستقطب جميع علماء اليابان من اجل تغير مثل هذا الفكر فلن يستطيعون للأسف هذا بسبب الملايين التي صدموا فيها ولم يصدقون واقعهم ولكن لو تعاملت أداراه الاندية بطبيعة بيئة كل لاعب ممكن ان ينجح فمثل هذا الاعب اعطيه راتب 2200 مطابقه لفكره لا تصدمونه بالملايين رجم الله ابو خالد لو كان موجود هو من يستطيع التعامل مع مثل هذه العينات

    Thumb up 2 Thumb down 3
    2 سبتمبر, 2016 الساعة : 7:24 م
111