أوزيل ينفي خلافه مع مورينيو

اوزيل ريال مدريدشدد الدولي الألماني مسعود أوزيل على رغبته في البقاء مع نادي ريال مدريد، نافيا وجود مشكلات له مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وقال اللاعب (24 عاما) في تصريحات اليوم الأحد لصحيفة (بيلد آم سونتاج) الأسبوعية واسعة الانتشار “أود لعب المزيد من الأعوام هنا. لو كان الأمر بيدي سأبقى هنا حتى أنهي مسيرتي الكروية”.

كما أعرب أوزيل عن تقديره لمورينيو، برغم الشائعات حول وجود خلافات بين لاعبي الفريق والمدرب، وكذلك التكهنات بقرب رحيل اللاعب إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأضاف أوزيل “داخل الفريق عادة ما نضحك للأمور التي تكتب. بالنسبة لي الأمر الأساسي هو أن نحترم بعضنا البعض على المستوى الداخلي، أي اللاعبون والمدرب. وهذا هو الوضع القائم”.

ويتمثل الهدف الأكبر للاعب الوسط خلال الموسم الحالي في الحصول على لقب دوري الأبطال، بالنظر إلى الفارق الكبير الذي يفصل ريال مدريد عن برشلونة المتصدر في بطولة الدوري الإسباني.

وقال “إننا ريال مدريد. لا نخشى أحدا، يمكننا الفوز على أي فريق”، في إشارة إلى الناديين الألمانيين الطامحين للمنافسة على اللقب الأوروبي، بروسيا دورتموند وبايرن ميونخ، واحتمالات مواجهته لعدد من زملائه في منتخب “المانشافت”.

110