لاعب المنتخب للجولف ثانياً في بطولة جنوب أفريقيا

DIRAB GOLF CLUB

حقق لاعب المنتخب السعودي للجولف / عمر بن طلال الحريري إنجازاً مميزاً بحصوله على المركز الثاني في البطولة النهائية للهواة والتي أقيمت على ملعب زمبالي بجنوب أفريقيا مؤخراً ، كما حصل زميله اللاعب عمر خان على المركز الثالث عشر في نفس البطولة ، حيث وصل اللاعبان الى النهائي بعد فوزهما بالبطولة التأهيلية النهائية على مستوى المملكة والتي تستضيفها ملاعب الرياض للجولف للعام الثالث على التوالي في شهر نوفمبر من كل عام . وقد وصل للبطولة النهائية (70) سبعون لاعباً من مختلف دول العالم ، وأعطي أفضل سبعة عشر لاعبا (17) فرصة المشاركة و اللعب مع أبطال ومحترفي رياضة الجولف في العالم في بطولة المحترفين الرسمية ضمن الجولة الأوربية ، والتي تنقل علي الهواء مباشرة ويشاهدها عشرات الملايين حول العالم .

هذا وقد علق مدير عام شركة فولفو بالمملكة السيد/ ديفيد فوستر بانه فخور بإنجاز اللاعب السعودي/ عمر الحريري وأنه كان علي وشك تحقيق اللقب لولا هطول الامطار أثناء المباراة التي أثرت على اللاعب كونه لم يعتد مثل هذه الأجواء.

وأضاف أن تصفيات هذه البطولة شارك فيها (25) دولة من ضمنها المملكة وبلغ عدد اللاعبين الذين يتنافسون للوصول للنهائي من مختلف دول العالم قرابة ( 70,000 ) سبعون ألف لاعب ويرى السيد ديفيد بأن المشاركة في مثل هذه البطولات تكسب اللاعبين الخبرة وتنمية مهاراتهم مما يدفع بانتشارها في المجتمع السعودي .

كما عبر اللاعب ” عمر طلال الحريري ” عن بالغ شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب على الدعم الذى يوليه سموه لهذه الرياضة وكذلك الشكر موصول لرئيس وأعضاء الاتحاد السعودي للجولف على ما يجده لاعبوا رياضة الجولف من تشجيع ودعم .

التعليقات

1 تعليق
  1. مجرد رأي
    1

    موفق أخي طلال ألف الف مبروك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 يناير, 2013 الساعة : 11:00 م
110