الدبل معاتباً لاعبي الاتفاق:

استسهالكم وتراخيكم وراء الخسارة من الوطني وثقتي بكم لم تتزعزع

2016-08-31-PHOTO-00000170عاتب رئيس نادي الاتفاق خالد الدبل لاعبي فريقه في اجتماعه بهم اليوم (الأربعاء) حيث استأنفوا التدريبات بعد الراحة التي خضع لها الفريق لمدة ثلاثة أيام بعد الخسارة من الوطني في الدور الـ 32 في مسابقة كأس ولي العهد.

وواجه الدبل اللاعبين بأخطائهم في المباراة وحالة التراخي التي كانوا عليه، مبرئاً ساحة الجهاز الفني بقيادة المدرب التونسي جميل قاسم من أسباب الخسارة.

وقال: “يبدو أن الفوز على النصر كان سبباً في الاستسهال بالوطني، وهو أمر غير مقبول ولا يليق بفريق يحترم نفسه ومنافسيه، فالمنافسة الكروية لا تعترف إلا بالأداء داخل الملعب،والقتالية من أجل الفوز، وقد جاءت الخسارة لتكون درساً للجميع”.

وجدد رئيس الاتفاق ثقته في لاعبيه، مؤكداً بأن الباب لا زال مفتوحاً لمعالجة الموقف، داعياً اللاعبين لمضاعفة الجهد في التدريبات والمباريات الودية قبل مواجهة الهلال في الجولة الثالثة من دوري جميل للمحترفين.

وأضاف: “أثق بقدرتكم على العودة لإثبات أنكم في مستوى الثقة، ولكن التعويض لا يكون بالكلام، وإنما بإثبات ذلك عملياً، وأتمنى أن تكون مواجهة الهلال بداية إعادة ترتيب الأوراق”.

من جهة ثانية تقرر أن يلعب الفريق ثلاث مباريات ودية خلال فترة التوقف حيث سيواجه فرق نجران يوم الاحد المقبل، وسيتبعه مباشرة بمواجهة النجوم في اليوم التالي، وسيختتم ودياته بمواجهة القادسية يوم الخميس المقبل.

95