شراحيلي يواصل الاختفاء وسط صمت لجنة المنشطات

شراحيلي الهلال

تسائل الكثيرون عبر مواقع التواصل الاجتماعي على الشبكة العنكبوتية عن سر غياب الحارس الدولي لفريق الهلال خالد شراحيلي عن مباريات فريقه في دورة أبو ظبي الدولية الودية , والتي انهي الهلال مشاركته فيها بالمباراة التي خاضها الفريق أمام “شاختار” الأوكراني وانتهت بفوز الفريق الأوكراني بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

الدولي شراحيلي لم يتواجد حتى على دكة بدلاء فريقه خلال مباريات الدورة على الرغم من تأجيله جلسة الاستماع أمام لجنة المنشطات التي كان مُقرراً لها الأربعاء الماضي إلى اليوم السبت , وأيضاً اليوم غاب الحارس عن جلسة الاستماع مما جعل البعض يُشير أن إدارة نادي الهلال تحاول إيجاد حل للحارس للخروج من أزمته بتكرار تأجيل جلسة استماعه .

يُشار أن حارس الهلال كان قد تم إيقافه مؤقتاً من لجنة المنشطات بالاتحاد السعودي وتم تحديد جلسة استماع له بعد ثبوت إيجابية العينة التي أُخذت منه بعد مباراة الاتحاد والهلال في دوري زين واحتمالية إيقاف اللاعب لمدة عامين في حالة ثبوت تناوله المُنشطات .

التعليقات

62 تعليق
  1. لن تستطيع اللجنة ايقافه
    1

    اللجان لاتقوم بعملها تجاه النادي المدلل تتعطل وظائفها عند لاعبي وقضايا ذلك النادي وتعمل باقصى طاقتها ونشاطها تجاه بقية الاندية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 يناير, 2013 الساعة : 11:04 م
  2. مكروت
    2

    من جدكم انتم يوقف والله ثم والله مايوقفونه وراه الهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 يناير, 2013 الساعة : 11:06 م
  3. nimer
    3

    ماكفى السعيد التكتم على الموضوع حتى باستصدار القرار يتمادى

    صدق ينطبق عليه المثل العامي ( حول وينشق بعد )

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 يناير, 2013 الساعة : 11:08 م
  4. عبدالله العالمي
    4

    فضحتونا فضحتونا الكويتيون يسبون بسببكم والامارتيون والعراقيون حتى اليمنيون يقولون لنا ابو ثمانية مايدرون ان اللاعبين مع المانيا تسعة من فريقكم الله يفك المنتخب من هالاشكال والحين منشطات فضحتونا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 يناير, 2013 الساعة : 11:11 م
  5. زكـــــــــــــــــــــــــروت
    5

    ضحكتوني يا سبورت !!!!
    اصلن شراحيلي في اجازه !!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 يناير, 2013 الساعة : 11:12 م
  6. المحقق كونان
    6

    لن يستطيعوا حمايته بعد أن انكشف أمره أمام الرأي العام الداخلي والخارجي .

    واذا تمكنوا من ذلك فهذه تعتبر سابقه خطيره جدا ليس على المستوى الرياضي فحسب

    بل على مستوى اشمل وأعم ــ فلننتظر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 يناير, 2013 الساعة : 11:21 م
  7. السوسة سبب دمار الكورة
    7

    ههههه ضحكتني يا زكروت
    وش سبب اجازة شراحيلي
    ليش ما يلعب مع ناديه وكل الدوليين رجعوا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 يناير, 2013 الساعة : 11:22 م
  8. غشمشم
    8

    لعبه مكشوفه ومايبيلها تفكير …
    راح ينتظروا نتيجة فحص بطولة الخليج .. إن كانت النتيجه إيجابيه ماراح تنرقع يعني راح يوقفوه … ولو نتيجة الكشف سلبيه راح يدوروا له مخرج وأسهلها أنه إتناول دواء السعال ( الكحه ) بعيد عنكم …….ههههههههههههه
    أي لجنة منشطات يارب لك الحمد من لجنة المنشطات إلى لجنة المسابقات مرورا بلجنة الحكام كلها تحت سيطرة ازلام الهلام بقيادة السوسه ….
    مافي فساد مثل الفساد الهلامي عيني عينك ورغم كذا وبدون حياء يقوم إعلامهم بطمس الحقيقه ويصورا ناديهم بالنادي المظلوم ؟؟؟؟؟ :twisted: :twisted: :twisted: :twisted:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 يناير, 2013 الساعة : 11:26 م
  9. هلالي ما يغيرني زمان
    9

    سبورررررررررررت أجل حيادية ها والله أغلب مواضيعكم ضد الهلال .. يوم اعلن ريكارد عودة ياسر كتبتوا عنوان .. الشهري اولى بالفرصة ياريكارد … وقبل يوم قلتوا الهلال يفاوض العجوز المصري جمعة … مع ان النصر قبلها فاوض اللعب وما قلتو يومها عجوز .. انشري يا من تدعين الحيادية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 يناير, 2013 الساعة : 11:31 م
  10. ابي اتقاعد في المنتخب
    10

    قبله هربوا المري والغشيان ماهي غريبه عليهم
    ابطال الهروب من الواقع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 يناير, 2013 الساعة : 11:31 م
  11. (المحلي الحقيقي هو الهلال )
    11

    مسكين يااحمد ياولدعباس.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 يناير, 2013 الساعة : 11:42 م
  12. المارد النجراني7
    12

    نادي الهلال تعمد غيابة عشان العينة الثانية يتم استبدالها بعينة اخرى
    انا متأكد ان الادارة دافعة فلوس عشان تتغير العينة B

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 يناير, 2013 الساعة : 11:43 م
  13. شرشورررررررررررررر
    13

    عباس فوري وشرحيلي يدورله مخرج الله اكبر للحين ما بتو في امره كلنا وطن مافيه فرق بيت هذا اوذاك محلا العدل :( :( :( 8-O 8-O 8-O 8-O 8-O 8-O 8-O 8-O 8-O 8-O 8-O

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 يناير, 2013 الساعة : 11:45 م
  14. مجدي الجمومي
    14

    إفهموا يا جماهير السعودية من يقود الدوري السعودي واللجان
    إفهم يا فهيم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 يناير, 2013 الساعة : 11:48 م
  15. nimer
    15

    تردد في بعض المواقع الرياضية أن اللاعب سافر خارج البلد

    أتوقع ولله أعلم أن هذه الحيلة من سعيد المنشطات لكي يتم ايجاد مخرج أما بتقارير من مستشفيات دولية عن نوعية العقار المستخدم ويتم تلبيسها صفة القانونية بتصديقها من السفارة وبالتالي يخرج علينا السعيد ( بلبل التغريدات )
    بطوامه المعتادة (أن الموضوع كان خطا من قبل اللجنة ) لهذا يحق للاعب العودة للملاعب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 يناير, 2013 الساعة : 11:49 م
  16. نصرنا
    16

    يفترض من اللجنة اصدار القرار بالايقاف لمدةة سنتين غيابياآآ اللين يحضر اللجلسة الاستماع ويوقع ع القرار المدانة بالعقوبه … بماان التحالييل ايجابية بالتعاطي المنشطات الممنوعة دوليأأ ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 يناير, 2013 الساعة : 11:52 م
  17. محمد القرشي
    17

    وين السعيد وله بس فالح بس في الاندية الاخر
    اي اجازه هذي اطالب الاتحاد الدولي بشطب هذا الاعب وتغريم نادي بملغ كبير وتسحب نقاطة ويتنزل اللى درجة اولى مع التعهد بعدم تكرار هذا الموضوع
    ياويلك يالسعيد من ربك وانت كنت اول من كنت تركز في قضية الكويكبي وفي قضية غالي وقضية عباس والله ماينفعونك الهلاليين يوم الحساب الله لايوفقك ان كنت تغطي على قضية الهلال والاندية الثانيه تكون اول واحد تجيب قضيتهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 يناير, 2013 الساعة : 11:53 م
  18. سليمان الضويان بريده
    18

    الحمد الله اني هلالي
    هذه الصحف الي ضيعت الاعبين
    صحف الكحووووول
    يا سبورت شراحيلي أذا وقف بدل عنه مليون
    شرحيلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 يناير, 2013 الساعة : 12:05 ص
  19. حمزة الاتحادي
    19

    مسرحية هزالية للتستر عليه نفس حركة المصور فهد المري
    يريدون طمس الحقيقة من المفروض لجنة سعيد المنشطات
    تصدر قرارها اسوة بعباس النصر ومضاعفة العقوبة لهروب اللاعب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 يناير, 2013 الساعة : 12:20 ص
  20. مجرد رأي
    20

    اللهم إن كان عبدك هذا( الحارس شراحيلي) مظلوما فأظهر براءته . وإن كان غير ذلك فهون عليه وقع العقوبة واجعل له ولغيره مخرجاً -فمعظم اللاعبين يقعون في هذي المنشطات دون أن يدروا , ,آخرهم احمد عباس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 يناير, 2013 الساعة : 12:26 ص
  21. عبدالله العالمي
    21

    يعني بدل مايسلم نفسه والنظام ياخذ مجراه يهرب ويختفي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 يناير, 2013 الساعة : 12:47 ص
  22. الزمن
    22

    لو اللاعب نصراوي او اتحادي لاثبتو التهمة بسبب غيابة عن الاجتماع واتهموه بالخيانة كما اتهمو الهوساوي ؟؟؟

    سبحان الله اوقفو حسام غالي مع النصري وهو برئي :oops: :oops:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 يناير, 2013 الساعة : 12:54 ص
  23. الفيفا موجود
    23

    لو تهاونت لجنة المنشطات بهذه القضية لن يرحم الاتحاد الدولي (الفيفا) الاتحاد السعودي اتمنى ان تعد لجنة المنشطات تاخر شراحيلي هروب وتوقفه لمدة سنتين مثل احمد عباس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 يناير, 2013 الساعة : 1:05 ص
  24. مراقب
    24

    لا احب الخوض في مثل هذه الأمور التي لاطائل منها
    لكنب اطلعت على بعض التعليقات التي تطلق جزافا فاحد الإخوان يقول ان شراحيلي لن يتم وقفه لأنه هلالي
    وتناسى انه تم ايقاف لاعب الهلال الجمعان لمدة سنتين..فلماذا لم يحول مسؤولي الهلال دونه
    وآخر يقول لم سافر للخارج لتغيير العينه ..ونسي ماحدث لحسام غالي الذي سافر وعاد وقد تغيرت العينه وتم رفع الإيقاف
    ارجو من الإخوان تحري الدقة فيما يقولون…دمتم ِ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 يناير, 2013 الساعة : 1:14 ص
  25. الأسد الجنوبي
    25

    سيعود وسيجدون له مخرج .. ربما الحل سيكون بالبحث عن مراكز صحية تستطيع الالتفاف على نتيجة العينة ثم المطالبة بإعادتها أو صرف دواء شبيه بتلك المنشطات بتاريخ وصفة قديمة
    والأيام بيننا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 يناير, 2013 الساعة : 1:17 ص
  26. ابو رزق
    26

    تذكر المصور اختفي والهلال خلفه
    وهذا نفس الشيء
    وش الفرق بينه وبين عباس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 يناير, 2013 الساعة : 1:20 ص
  27. ابووووووووو احمد
    27

    بالله وتبغون الكرة السعودية تنافس وبعدين التعيس اسف السعيد ما يطربنا بتغريداته ولا شاطر بس على احمد عباس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 يناير, 2013 الساعة : 1:21 ص
  28. الملكيـــــ(صعبه قويه )ـــه
    28

    لا حول ولا قوه إلا بالله

    الله يفكنا من راعين البشوت

    لا هم اللي سلم منهم منتخبنا
    ولا يبون العقوبه على شراحيلي

    ياعالم

    اقسم بالله ما وصل رياضتنا للحضيض
    إلا القائمين على رعايه الدلال همهم الأول

    سبحان الله
    رغم فضيحة
    شراحيلي
    في الإعلام
    المقروء
    والمسموع

    يحاولون بني زعقون إيجاد مخرج!!!!

    من شب على شيء شاب عليه! ً !

    يا بني طاقية !!!
    في شي يترفع وشي ما يترفع مثل شراحيلي
    سلموًو شراحيلي للجنه المنشطات قبل أن يأتي
    يوم لا تجدون من يقف معاكم ستندمون يابني طاقيه!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 يناير, 2013 الساعة : 1:29 ص
  29. بتدور
    29

    لو انه بنادي ثاني
    ماطولوا بي قرار

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 يناير, 2013 الساعة : 1:42 ص
  30. شبيه الفيل
    30

    القانون ان اللاعب يعطى مهلة يومين

    وان ما حضر يصدر القرار بايقافه

    اما سالفة اني انتظره يحضر ما عمرها صارت

    انتظر لين يجيب مخرج ؟؟؟؟

    السعيد عضو شرف ام هلال يرااااااوغ رغم وضوح القانوووووووون

    لماذا اوقف عباس في غضون اسبوع فقط؟؟

    وهذا منذ شهر لا يزال طليقا ؟؟؟؟؟؟؟؟

    فيرديناد مدافع المان قبل اربع مواسم

    تجاهل الحضور لاجراء كشف منشطات

    وبعدها صدر القرار بايقافه موسمين لانه تهرب من الفحص ؟؟؟؟؟؟؟ 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 يناير, 2013 الساعة : 2:00 ص
  31. عبدالله العالمي
    31

    اين المفر علاء الكويكبي ضحية \وحسام لولا محاميه لكان من ضحايا رعونة السعيد\اقول لشراحيلي اين المفر ان بحث السعيد عن عذرلازم يدور عذر لكل من اوقفتهم رعونته

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 يناير, 2013 الساعة : 2:09 ص
  32. الزعيم 20
    32

    هههههههه كذا الفريق المحروم من البطولات يفضفضون الله يلوم لي يلومكم واصلو :mrgreen: :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 يناير, 2013 الساعة : 2:41 ص
  33. عزم
    33

    عطووووه جوه

    في حماية داخلية نشوف نهاية المسلسل :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 يناير, 2013 الساعة : 3:15 ص
  34. ممكن كلمة
    34

    يداك أوكتا وفوك نفخ
    واذا شراحيلي غلط يستاهل
    وان شاءالله يتعلم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 يناير, 2013 الساعة : 3:56 ص
  35. ابو اسيل
    35

    زكـــــــــــــــــــــــــروت
    الرجل في اجازة عاش مصرف
    ولا السوسه باقي ما انهى موضوعه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 يناير, 2013 الساعة : 4:26 ص
  36. سيف ألمع العالمي
    36

    ارى ان السعيد ليس بكفؤ لمنصبه هناك منهم الاكفى والاجدر ، .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 يناير, 2013 الساعة : 5:18 ص
  37. علي مرشد الرياعي
    37

    شكرا لاتحاد سعيد المنشطات والقماز

    وهنا تردد من اللذي ينحاز للهلال دائما

    حسبنا الله ونعم الوكيل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 يناير, 2013 الساعة : 7:09 ص
  38. احبك ياملكي.
    38

    سبب تدهور الكره السعوديه هو هذا النادي الذي لا استطيع ذكره على لساني النادي المدلل حسبهم الله ونعم الوكيل اللهم افضحهم الى متى هذا الدلال الى متى الكدب والرشاوي ووووووووو…… الى متى……….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 يناير, 2013 الساعة : 7:19 ص
  39. شرشبيل
    39

    صدق الدكتور رامي العبودي وكذب السندباد والـ Cheerleaders الذين معه

    رامي ما يقول كلام على الفاضي .. كلامهم موزون وبالملي متر ياحبيبي بالملي متر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 يناير, 2013 الساعة : 8:33 ص
  40. عاشق العالمي
    40

    الى رئيس الاتحاد السعودي سعادة الاستاد/احمد عيد مع التحيه
    اضع هذه القضيه بين يديكم وعدم تطبيق العدل بين الجميع واجراء التحقيق اللازم اذا اردنا تطور الكرة السعودية بعيداً عن ميول اشخاص لجنة المنشطات ولو استدعى الامر استبعادهم وتعيين من يقوم بعمله بكل امانه فالاتحاد السعودي يمثل رياضة وطن وليس رياضة انديه وجميع الانديه سواسيه وهذه القضية تعتبر محك لكم للقضاء على الفساد الذي يشعر الاخرين بالغبن والضرب بيد من حديد على كل من يتطاول ويتراخى في الانظمة فهناك من يغرد وينشر ايقاف اللاعبين ويغض الطرف عن الاخرين وهناك من يعطي الاخرين فرصة لاثبات برأتهم وتأجيل الجلسات اليس هذا من التفرقه في رياضة الوطن من قبل ناس محسوبين على الرياضة السعودية فنحن نريد من يعمل ان يضع ميوله على جنب ويطبق النظام على الجميع فالاتحاد السعودي منشأه حكوميه وليست حكراً لاشخاص

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 يناير, 2013 الساعة : 9:00 ص
  41. مواطن
    41

    الا تحاد السعودي ممثل في لجنة المنشطات بالعربي مسخرة جلستيين ويغيب

    رسالة يا تحضر يا يتم شطبك وتحويل النتيجة للفريق الاخر.

    لمن نقول في لوبي في الرياضة السعودية يجيك ناس فاهيه تقول المدرب هو السبب
    طيب لو كان المدرب هو اللي اختار تشكلية المنتخب السعودي امام الارجنتين ايش تقولوا.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 يناير, 2013 الساعة : 9:26 ص
  42. محااايد
    42

    للحق لجنة المنشطات
    لم تتساهل مع الهلاليين
    فقد اوقفت الحارس الاول في الهلال
    ومن قبله الجمعان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 يناير, 2013 الساعة : 9:30 ص
  43. احمد
    43

    قايلين لكم اللجان اغلبها هلالية والسعيد هلالي ما احد مصدق

    والدليل الفرق في التعامل مع عباس ومع شراحيلي وغيرها الكثير

    النادل الحكومي المدلل الفاشل خارجيا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 يناير, 2013 الساعة : 9:53 ص
  44. احمد العتيبي
    44

    تذكروا كلامي
    راح يضبطون له عينة ثانية ويقولون انه يطالب بفتح العينة الثانية وتطلع سلبية ههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 يناير, 2013 الساعة : 9:57 ص
  45. فهد عبدالله
    45

    اذا قلنا الرياضة ماشية غلط عندنا وبحسب الميول والاهواء وبالذات عندما يتعلق الامر بنادي الدلال فنجد التسويف والبحث عن الثغرات ومنافذ للهروب . لاعب وجدت العينة لديه ايجابية . طبف النظام عليه وانتهى الامر .وبعدين ليه هربان وما يحضر حسب المواعيد المحددة أو سعيد و... يبحثوا للاعب عن مخرج وبعدين يا سعيد الهلال عفوا (المنشطات) اين تصريحاتك اليومية صباحا ومساءا اثناء قضية عباس ولماذا اختفيت واختفى اللاعب بغمضة عين يا عالم اخجلوا راقبوا اللة والله لن ينفعكم احد وستحاسبون دنيا واخرة حين نتحدث عن الظلم والفساد والاهواء والميول فهذه الحادثة خير برهان فلا تلوموا جماهير الاندية الاخرى حينما تتحدث وتعبر عما يجول في خواطرها من شكوك اصبحت واقع لا يمكن السكوت على مثل هذه التصرفات ولايمكن تجاوزها . ومن يكون الهلال حتى يحظى بتلك المميزات وهل امرائه ومنسوبيه وجماهيره غير الاخرين ولهم حظوة خاصة دون البفية ولماذا كل اللجان مسخرة لخدمة ناد معين .!من اجل ماذاكل هذا يحدث؟ من اجل السوسة او... اوراعي الابل لا بارك الله فيهم ولا في ناديهم نادي الرشا وى والفساد والله ماضيع كرتنا ورياضتنا الا هم واعلامهم ولجانهم وتعصبهم ودوسهم على الانظمة والفوانين وتسخيرها لزعيمهم المزعوم زعيم الظلم والبهتان والله لن تقوم لكرتنا قائمة وهذه الاشكال موجودة .!!!!!!!!!! اجل ادانة واضحة وتمطيط وتسويف ومو بعيدة يظهر علينا سعيد الهلال ويعلن براءة شراحيلي مع الاعتذار للاعب وناديه كل شئ جائز في عصر الظلم والطغيان الهلالي والسيطرة على كل ماهورياضي . اخيرا وليس باخر (من حفر حفرة لأخيه وقع فيها)والله يمهل ولا يهمل يا سعيد الهلال يا المحايد اتق الله اتق الله اتق الله . (حسبنا الله وهو النعم الوكيل) .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 يناير, 2013 الساعة : 10:10 ص
  46. فهد عبدالله
    46

    متعوده دايما هروب في هروب نسينا المصور ووليهامستون وسيارة الاسعاف وابهام ياسر وبكرا اساسي ويا ما ورى السساهي دواهي لكن فيه رب العالمين عينه لا لا تنام عن تصرات الانام .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 يناير, 2013 الساعة : 10:36 ص
  47. allfoxs
    47

    لجنة المنشطات نفسها تحتاج الى فحص عن المنشطات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 يناير, 2013 الساعة : 10:40 ص
  48. هلالي بعيون شبابية
    48

    مما جعل البعض يُشير أن إدارة نادي الهلال تحاول إيجاد حل للحارس للخروج من أزمته بتكرار تأجيل جلسة استماعه
    جعل البعض فيها الف كلمة وكلمة قولوا انتم وبلاش لف ودوران : ) !

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 يناير, 2013 الساعة : 11:39 ص
  49. مزاجي
    49

    تعليق رقم24
    ابحث عن المستفيد من ايقاف الجمعان تجده النادي الذي تخلص من عقده البالغ 3مليون
    يعني لاتجي وتستشهد بشي وتقول ترانا مثل الباقين موضوع الجمعان مدبر للتخلص منه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 يناير, 2013 الساعة : 11:47 ص
  50. عالمي الملفات
    50

    افلقوووووووووووووووووووووووووووووووني ببيالة شاهي اذا وقفوه . والاسباب معروفة كلكم عارفينها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 يناير, 2013 الساعة : 12:44 م
  51. فيصل سالم
    51

    فكرني بإختفاء الصحفي في قضية اصبع ايمانا :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 يناير, 2013 الساعة : 1:07 م
  52. الليث الابيض
    52

    النادي المحلي يشكك بالعينة ويقول انها للاعب طارق العواضي وليش لشراحيلي ههههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 يناير, 2013 الساعة : 2:02 م
  53. ابوبنـــــدر
    53

    اعطيكم اياها من الاخر :
    لن تستطيع اللجان ولا الاتحاد السعودي براسه ايقاف لاعب هلالي خصوصا بهذة الطريقه وسبق ان اخرجوا ياسر من السجن وغيرة من لاعبيهم .. بإختصار انه النادي الملكي بما تعنية الكلمه فكل القوانين الصارمه تتوقف امامه حضرة الزعيم ويكفي ان نقول ان 70% من الامراء هلاليون الهوى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 يناير, 2013 الساعة : 2:34 م
  54. غبي جداً...بس يفهم !
    54

    الله يرحم حالكم ..! تبون تغطون على صراخكم يوم لاعبينكم انصادوا ..! بينما الهلال سكتوا وقالوا لاعب أخطأ وذنبه على جنبه ..! العبوا غيرها أنتم وهالتعليقات اللي تنشرونها وأتحدى أن تكون من قراء..! لأنه ببساطة لايمكن أن يكون هناك قاريء بهذا الغباء ويصدق أن الهلال يستطيع الغاء نتيجة كشف(دولي) للمنشطات والأوراق عند الوادا ..! وطبعاً الهلال ليس لديه قدرة الأخوة المصريين اللي لعبوها صح مع مختبر ماليزيا وطلعوا لاعبهم بريء بسبب ( خطأ في الإجراءات ) !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 يناير, 2013 الساعة : 2:44 م
  55. خالد القحطاني
    55

    العينة الثانية يتم استبدالها بعينة اخرى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 يناير, 2013 الساعة : 2:51 م
  56. عنوان
    56

    لجنة المنشطات غير تابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم بل تتبع للاتحاد الدولي للمنشطات. ولبعد هذا عن السعودية فانه يسهل التلاعب بالاوراق ان ارادوا والاجراءات ولنا في موضوع غال خير مثال وكذلك الاسماء المتستر عليها وذكرها رئيس النصر وكانت كما قيل فحصت من نادي الهلال في مباراتهم مع النصر.لماذا لم تصرح لجنة المنشطات في القنوات او تغرد على شراحيلي مثل عباس
    السعيد مكشوف امره ويمكن ملاحظة ذلك من عينه
    وهناك خفايا اكبر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 يناير, 2013 الساعة : 5:12 م
  57. أبون شعل العالمي
    57

    فعلآ لوبي خطير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 يناير, 2013 الساعة : 8:39 م
  58. عبدالعليم
    58

    هذا التأخير … لإعادة الأوراق … والبحث عن مخرج فرعي

    لجنة السعيد بالأمس نعقة تويترية واليوم لا اسمع ولا ولا اتكلم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 يناير, 2013 الساعة : 9:15 م
  59. الربعي
    59

    عندي سوال واحد وين ( السعيد ) هل هو في اجازه برضه؟؟؟؟؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 يناير, 2013 الساعة : 10:31 م
  60. مملكة الرقي الأهلاوية
    60

    تعليق 54 اللاعب أنكشف مع المنتخب بخليجي 21 يعني الفضيحة جات من برا و غصب تعترفون :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 يناير, 2013 الساعة : 12:20 ص
  61. حزين للمنتخب
    61

    لزوم النظام يطبق على الجميع مثل احمد عباس ولا هلالي غير…………………………………………………….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 يناير, 2013 الساعة : 10:51 ص
  62. زعلان
    62

    واشرح لها :idea: عن حالتي :idea: روحي عليله لأجها ها ها ها :idea: ترى اعني كرتنا :!:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 يناير, 2013 الساعة : 3:36 م
114