وقع عقداً مع لاعبيّ الفريق "بامسعود والجمعان"

أولمبي الهلال يبدأ رحلة الدفاع عن لقبه

تنطلق مساء يوم غد الأربعاء عند الساعة الثامنة والنصف على الملعب الرئيسي بمقر نادي الهلال أولى تدريبات الفريق الأولمبي استعداداً للموسم الجديد الذي يأمل فيه الزعيم الحفاظ على لقبه وتحقيقه للمرة الثانية على التوالي .

فيما قد عقد عضو مجلس إدارة النادي المهندس “عبدالله الجربوع” مساء اليوم الثلاثاء اجتماعاً مع لاعبي الفريق بمعسكر صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز -رحمه الله- بمقر النادي، وشكرهم على جهودهم المبذولة خلال الفترة الماضية سواءً لاعبي الفريق الأولمبي أو الصاعدين من فئة الشباب مطالباً باستمرار هذه المستويات والأخلاق الرفيعة خلال الفترة المقبلة وتمثيل الفريق بأحسن صورة ، كما وقع عقداً احترافياً يمتد لثلاث سنوات مع اللاعبيّن “أحمد بامسعود” وزميله “عبدالعزيز الجمعان” بتواجد مدير الفريق الأستاذ “سعد المنصور” .

يذكر أن هذا الاجتماع لم يتواجد فيه اللاعبين المنضمين للمنتخب الوطني للشباب وهم : “عادل المولد، أنس العبيد، أنس زباني، حسين قاسم، مشاري القحطاني وعبدالرحمن اليامي” .

فيما سيجري لاعبي الفريق بمستشفى الأمير فيصل بن فهد للطب الرياضي فحوصات طبية صباح يوم غد الأربعاء ويوم بعد غد الخميس .

من جانبٍ آخر؛ سيشهد الفريق الأولمبي انضمام 16 لاعب من فئة الشباب وهم كالتالي : “أنس العبيد، أنس زباني، عادل المولد، محمد الشويرخ، عبدالله المهيني، حسين قاسم، خالد السبيعي، تركي البقعاوي، مشاري القحطاني، ناصر الدعيدع، نهار العابد، فهد الرشيدي، سعد العويس، رفيدي الأسمري، عبدالرحمن اليامي ومهند العبدالله” .

19398717521357868461

79600147259844348043

102