جدد عقد باصريح

القادسية يدعم صفوفه بـ ملائكة و الزري في كرة اليد

4444جددت ادارة نادي القادسية مساء اليوم عقد المدرب الوطني بندر باصريح للعمل كمدير فني للفريق الأولمبي لموسم قادم ،  هذا و استطاع “باصريح” خلال الموسم الماضي قيادة الفريق ليحل خامساً في دوري كأس الأمير فيصل بن فهد وهو من صعد بالفريق من دوري المناطق وعبر تصفيات المملكة الى مصاف اندية الدوري الممتاز  .

من جانبه أكد رئيس مجلس إدارة نادي القادسية معدي الهاجري أن تجديد عقد المدير الفني للفريق الأولمبي بندر باصريح جاء نتيجة المستويات المميزة التي قدمها الفريق خلال الموسم الماضي والتي جعلته ضمن فرق المقدمة في الدوري اضافة الى العدد الكبير من اللاعبين الذين صعدهم للفريق الأول وهذا في المقام الأول و الأهم .
من جانبه قدم المدرب الوطني بندر باصريح شكره لإدارة القادسية على ثقتها فيه مؤكداً أنه لن ينسى دعمها له في الموسم الماضي والذي تكلل بفضل الله بنتائج مميزة جعلت الفريق يحل خامساً في الدوري الممتاز رغم انه العام الأول له بين الكبار . والأهم من ذلك هو تصعيد 7 لاعبين للفريق الأول .
وختم باصريح حديثه مطالباً ادارات الاندية ان تحذو حذو ادارة القادسية في دعم المدرب الوطني وإعطاءه الفرصه كامله والوقوف بجانبه .

على صعيد آخر وقعت إدارة نادي القادسية مع لاعب الأنصار لكرة اليد أمين عبدالله ملائكة “28” عام والذي يلعب بمركز باك اليمين بنظام الإعارة لمدة موسم واحد، يذكر أن اللاعب سبق أن مثل أندية مضر والعدالة والعربي .

وفي سياق متصل وقعت إدارة نادي القادسية أيضاً مع حارس المنتخب السعودي لكرة اليد نايف الزري “28” عام لتدعيم صفوف فريق اليد خلال الموسم المنصرم بإنتقال حر لمدة موسم واحد، هذا وقد مثل “الزري” نادي النجمة البحريني وحقق معه لقب الدوري الممتاز  .

109