منتخبنا يواصل استعداده لموقعة الخميس وإصابة طفيفة تبعد البريك

DSC_9239واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء اليوم الاثنين تدريباته على ملاعب تدريب كرة القدم بنادي الشباب استعداداً لمواجهته القادمة أمام منتخب تايلاند في الأول من شهر سبتمبر 2016 م .
هذا و بدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب ثم تمارين الإحماء عبر مربعات متعددة ليجري بعدها المدير الفني السيد بيرت فان مارفيك مجموعة من التمارين التكتيكية التي تركزت على الاستحواذ في المساحات الصغيرة و منتصف الملعب و لعب الكرات السريعة ليقسم بعدها المدير الفني السيد مارفيك لاعبي المنتخب لمجموعتين ليجري مناورة تكتيكية طبق من خلالها العديد من الجمل التكتيكية و اختتمت الحصة التدريبية بتمرين الكرات الثابتة باتجاهات مختلفة . على صعيد متصل لم يشارك اللاعب محمد البريك فيالتدريبات الجماعية لشعوره بالألم في أسفل عضلة الفخذ الخلفية حيث أجرى عصر اليوم أشعة رنين .
هذا و شهدت الحصة التدريبية حضور و متابعة رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد بن عيد الحربي و أعضاء مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الدكتور خالد المقرن و الأستاذ أحمد العقيل و أمين الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد الخميس و رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ عبدالله القريني .
محاضره في قوانين كرة القدم
أقامت إدارة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم عصر اليوم الاثنين بالتعاون مع لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم محاضرة تعريفية للاعبي المنتخب لشرح التعديلات المستحدثة على قوانين كرة القدم والمطبقة حالياً في جميع منافسات كرة القدم هذا و قدمها المحاضر عبدالمحسن الزويد .
حصة تدريبية
سيجري المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء غداً الثلاثاء حصة تدريبية على ملاعب تدريب كرة القدم بنادي الشباب عند الساعة 30 : 7 م .

 

التعليقات

1 تعليق
  1. الواقع المر
    1

    حطوا له زيت فرامل الفرامل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 أغسطس, 2016 الساعة : 12:09 ص
105