الرياضية تنقل خمس مباريات يوم الاحد .. والاحمد معلقاً على ديربي القصيم

من المقرر أن تنقل القناة الرياضية السعودية “1” عند الساعة 8.40 من مساء يوم الاحد, اللقاء الذي يجمع فريقا الشباب والفتح على ملعب الامير فيصل بن فهد بالرياض, ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري زين للمحترفين, وذلك بصوت المعلق جعفر الصليح, على أن يسبق اللقاء استديو تحيلي يقدمه سلطان الراجحي ويستضيف فيه كل من محللي القناة صالح الحمادي وعبدالرحمن الرومي. في حين سيكون كل من عبدالله العضيبي وراشد القعود مراسلين من أرض الملعب.

وضمن نفس البطولة واليوم, تنقل القناة الرياضية السعودية “2” عند الساعة 8.40, اللقاء الذي يجمع فريقا الأهلي والوحدة على ملعب الامير عبدالله الفيصل بجدة, وذلك بصوت المعلق نبيل نقشبندي, على أن يسبق اللقاء استديو تحيلي يقدمه خالد النفناف ويستضيف فيه كل من محللي القناة يوسف عنبر ومدني رحيمي. في حين سيكون كل من نايف مشهور وعمار باحكيم مراسلين من أرض الملعب..

وتنقل القناة الرياضية السعودية “3” عند الساعة 8.40, اللقاء الذي يجمع فريقا الرائد والتعاون على ملعب الملك عبدالله ببريدة, وذلك بصوت المعلق ناصر الاحمد, على أن يسبق اللقاء استديو تحيلي يقدمه بندر الشهري ويستضيف فيه كل من محللي القناة صالح المطلق وحمود السلوة. في حين سيكون كل من ماجد التويجري وفيصل الملوقي مراسلين من أرض الملعب.

كما تنقل القناة الرياضية السعودية “4” عند الساعة 8.40, اللقاء الذي يجمع فريقا هجر والاتحاد على ملعب مدينة الامير سعود بن جلوي الرياضية بالاحساء, وذلك بصوت المعلق يوسف السلطان, وسيتواجد حمد الدبيخي كمحلل ميداني. في حين سيكون كل من بدر رافع وبدر العثمان مراسلين من أرض الملعب.

وتنقل القناة الرياضية السعودية “5” عند الساعة 8.40, اللقاء الذي يجمع فريقا نجران والاتفاق على ملعب نادي الاخدود بنجران, وذلك بصوت المعلق سعيد الزهراني, وسيتواجد زكي الصالح كمحلل ميداني. في حين سيكون كل من رياض المزهر وفيصل القحطاني مراسلين من أرض الملعب.

108