الخليج ينهي تحضيراته للحزم بالكرات الثابتة

تدريبات الخليجأجرى فريق الخليج الأول لكرة القدم تدريبه الختامي اليوم السبت على ملعبه بسيهات تحضيراً لمواجهة فريق الحزم مساء غداً الاحد على ستاد الامير سعود بن جلوي بالراكة ضمن منافسات دور 32 لكأس ولي العهد . وكان التدريب الذي قاده البلجيكي باتريك دي وايلد المدير الفني للفريق قد اشتمل على بعض التمارين التكتيكية وأختتم بتدريب على الكرات الثابته من أماكن مختلفة .

ومن جهة ثانية انتظم اللاعبين الذين اختارهم باتريك لخوض لقاء الحزم بعد نهاية التدريب في المعسكر الذي يقيمه الفريق بأحد فنادق الدمام وذلك حتى موعد لقاء غداً الاحد الذي سينطلق عند الساعة 8,55 مساءً .

في حين أكد طلال مجرشي لاعب فريق الخليج لكرة القدم بان فريقه يتطلع إلى بلوغ أبعد مرحلة من مسابقة كأس ولي العهد مشدداً على أن الدانة سيسعى إلى الفوز وإيقاف أي مفاجئة عندما يستضيف الحزم مساء الاحد وقال :” لاشك بان مواجهة الحزم مهمة لبلوغ دور 16 لثاني أغلى الكؤوس في المملكة وملاقاة الوحدة فخلال الموسمين الماضيين تمكنا من التأهل إلى دور الأربعة وخرجنا على يد الهلال وفي الموسم الماضي تأهلنا إلى دور الثمانية الا ان المغامرة الجميلة توقفت أمام الاتحاد “. واضاف :” ندرك بأن بدايتنا لم تكن جيدة في دوري جميل لأول جولتين ولكن الصحوة الخلجاوية ستبدأ من لقاء الحزم للعودة بشكل أقوى في الدوري بعد فترة التوقف .

96