حامل اللقب ليستر سيتي يعود الى الانتصارات أمام سوانزي

Cq4JKHCWIAQC3UFفاز نادي ليستر سيتي حامل لقب البريميرليغ الموسم الماضي بهدفين دون رد ضد نادي سوانزي برسم الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز على أرضية ملعب ووكرز ستاديوم بقيادة صافرة الحكم روجر إيست ..

دخل أصحاب الأرض والجمهور اللقاء عازمين على تحقيق نتيجة إيجابية بعد ثعثره في الجولتين الأولى والثانية أمام كل من أرسنال بتعادل سلبي و خسارة ضد هال سيتي الصاعد حديثا للدوري الإنجليزي في الجولة الأولى ..

وسرعان ما سجل حامل اللقب الهدف الأول عن طريق هداف الفريق الدولي الإنجليزي جيمي فاردي بالدقيقة الثانية والثلاثون من عمر الشوط الأول، لينتهي النصف الأول على واقع الهدف الوحيد المسجل ..

عاد أبناء رانييري للشوط الثاني بقوة فإستطاع الفريق مضاعفة النتيجة بعد مرور سبعة دقائق فقط بالدقيقة الثانية والخمسون عن طريق مورغان، تحصل نادي ليستر في الدقيقة السادسة والخمسون على ضربة جزاء لكن الجزائري رياض محرز فشل في تحويلها إلى هدف كان سيقتل به المباراة، إستمر ضغط الفريق الضيف ليسجيل هدف يقلص النتيجة قبل نهاية اللقاء بعشرة دقائق عن طريق فير لكن الهدف لم يغير شيء لينتهي اللقاء بفوز حامل اللقب بهدفين مقابل هدف ويتحصل ليستر سيتي على ثلاث نقاط ثمينة تعيده إلى مراكز المقدمة في سباق الحفاظ على اللقب الذي سيكون صعبا جدا مع إستفاقة قوية لتشيلسي و مانشستر يونايتد وأرسنال!

114