اتهامات من وحي الميول

فيصل الجدعانيسمحوا لأنفسهم بتحويل مسماه من الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم إلى اتحاد عيد في إشارة للسيطرة المطلقة من هذا الدكتاتور على كل منابع القرارات وتحويلها لمصلحة ناد ومشاركة اخر هكذا دون إثبات يذكرونه.
سمحوا لأنفسهم بإطلاق تهمة اتحاد الفساد والدفع الرباعي صنعوا منها أوتار عزفوا عليها سنوات بعضها من وحي استنتاجهم وجلها بأمر الميول اتهامات غلفتها المصلحة الشخصية ودوافعها على حساب مصلحة رياضة بلد .
نعم للميول إعلام وللإعلام ميول وللإعلام هدف وللإعلام منبر يخدم مصالح لا اعتراض عليها ولكن لا يقلب الأحداث ويغير الحقائق كما فعل ويفعل الإعلام الهلالي واتباعه ومن في حكمهم من اولئك الذين ظلوا طريق المنافسة وأضناهم الانكسار .
سنوات وصيف وإعلام الهلال وتوابعه لا حديث لهم إلا رمى التهم على اتحاد القدم وعندما رُمي هذا الاتحاد بتهمه واحدة من خارج سربهم توجهت رماحهم صوب من قال مثل ما كانوا يقولون مطالبين بإثباتات لما يقول أو عقوبات حد الإعدام الرياضي .
ماذا حدث ما الذي تغير اليس هذا الاتحاد الذي تقولون عنه لا يحترم العمل وليس بين اطراف عمله عدالة يعيش على التخبطات أركانه هشة كما تخبرونا كل حين ماذا تغير ما الذي حدث أفيدونا مع التحية .
ما بين تهم اطلقت وتهمة وجهت يخرج سؤال عريض طويل كيف احل إعلام الهلال لنفسه إطلاق ما يريد كيف ما يريد وعندما يسلك ما يقال مسار ينوبه منه شيء لا يريده.
تهمة وجهت للاتحاد السعودي لكرة القدم صداها وصارخها حد البكاء خرج من هلال يريد دوي بلا شبهات هذه تعزز قولكم أن كان يوافق مبدئكم .

التعليقات

4 تعليقات
  1. عالمي و عالمي و اخرتها ماعنده دوري ابطال اسيا
    1

    يااخوان عشان ترتاحون ولا يطق فيكم عرق

    الهلال ( الزعيم )

    معجبنا حنا يا جمهوره سواء كان ظالم او مظلوم

    Thumb up 19 Thumb down 7
    27 أغسطس, 2016 الساعة : 2:38 م
  2. مالي فالكوره
    2

    هالحين الله يسعدكم ابي افهم

    الهلال ليش توه يفكر ببطولة الدوري ويبي ياخذها بالغصب

    طيب ليش مااخذها العام و قبله و قبله و قبله

    وهل معقوله هذا الاتحاد ضعيف و يسمح بتدخل في عمله طوال هذه السنيين

    هذا اللي فهمته من التغريده

    Thumb up 18 Thumb down 4
    27 أغسطس, 2016 الساعة : 2:44 م
  3. عالمي وعربي بالترشيح!!
    3

    الغريب هو سكوت عوانس نجد والثغراويه على تصريحات ابوخـاري بأنه حققوا الدوري بترتيبات دنيئه مثلما قال .. ليش ساكتين ولا خايفين يكب العشاء ويفضح الدفع الرباعي 4×4 والإنذار الاخير والذات العام التي اعادت هذان الناديان بعد غياب 20 سنه وغياب 33 سنه !!
    جميعنا قرانا تغريدة المشجع ناصر الحمدان عضو لجنة الإنضباط عندما نصح ابو خاري بعدم الحضور ومن حقه الإعتذار عن جلسة التحقيق لآن الخطاب تسرب للصحف !! اللي في بطنه ريح ما يستريح !!
    والدليل فريق بطل في هذي السنه والسنه الأخرى يعود للمركز الثامن … كيف بالله صارت !! إنه دفع 4×4 للعوانس

    Thumb up 20 Thumb down 9
    27 أغسطس, 2016 الساعة : 4:31 م
  4. zizo30
    4

    لدى اعلامي السعودية مشكلة مستعصية .. ضناني التفكير في حل لوغاريتماتها !!!
    يأتي اعلامي اهلاوي كصاحبنا الموضح اسمه وصورته أعلاه .. يحاول أن يصور لنا بأن اعلام الهلال هو الوحيد الذي يتظلم ويشتكي من واقع الجهات اللاعبة في اتحاد الكرة !!!
    بينما لو حرّكنا ذاكرتنا قليلاً .. سنجد أن جميع إعلامي الاندية الكبيرة يشتكون ويتظلمون ويبرز بشكل واضح وجليّ اعلامي الأهلي والنصرتحديداً في هذا الشأن !!!
    فإعلامي الأهلي ملئوا الدنيا ضجيجاً من 34 سنة يشككون ويتظلمون طوال تلك الفترة بأن الدوري يدار لغير الأهلي !!!
    بل أنهم يكررون بين الحين والآخر حادثة تسلل سيرجيو”لها 3 عقود” كل مرة يريدون نقاش الظلم الذي وقع عليهم !!!
    في الموسم الماضي تباكوا في موضوع سعيد المولد .. حتى ضجر المتابع الرياضي من تلك القصة !!!
    في الموسم الماضي .. لم يترك اعلامي الاهلي لا شاردة ولا واردة تتمحور في اتجاه أن الدوري موجه للهلال الاّ واشبعوها طرحاً حتى ان كتّاب اكاديميين وغير رياضيين ركبوا الموجة مثل د.الموسى .. ولم يصمتوا الاّ بعد أن فازوا بالدوري واستراحوا ليريحوا الوسط الرياضي من ضوضائهم !!!
    يا صاحب هذا المقال .. إذا ازعجك تظلم إعلامي الهلال من تغريدات بخاري مرة .. فإنكم كاعلام أهلاوي أزعجتونا ألف مرة !!!

    Thumb up 25 Thumb down 3
    28 أغسطس, 2016 الساعة : 11:16 ص
114