رئيس القادسية : لهذا السبب رفضنا تغيير أطقم الفريق أمام الطائي

معدي الهاجريكشف معدي الهاجري، رئيس نادي القادسية، سبب إصراره على عدم تغيير قمصان لاعبيه، قبل مباراتهم أمام الطائي، اليوم الخميس، في دور الـ32 من كأس ولي العهد، رغم تشابهها مع زي الحكم، مؤكدًا أن القانون يقف في صفه.

وقال الهاجري، عقب فوز فريقه على الطائي، بهدف نظيف: “اتفقنا قبل 4 أيام على لون القميص الذي سيرتديه الفريق في المباراة، وجئنا إلى حائل على هذا الأساس، لكننا تفاجأنا أنه نفس لون طاقم الحكام مثلما حدث أمام الشباب (بالجولة الأولى من الدوري)”.

وأضاف: “حذرناهم من تكرار الأمر، وقلنا لهم إذا لم يغيروا قمصانهم، لن نلعب، والنظام يقف في صفي، ومن حقي أن أستفيد منه وأطبقه بحذافيره”.

وتابع: “في مباراة الشباب سمحنا للحكام بارتداء قمصان مشابهة لنا حتى نهاية الشوط الأول فقط، وفي الشوط الثاني قاموا بتبديلها، وتحدثت مع المشرف على الحكام (هاوارد ويب) حول هذه النقطة واشتكى لي من عدم توفير شركة صلة (الراعي) قمصانًا للحكام، وهذا لا يعنيني، أنا يهمني مصلحة فريقي”.

وأنهى حديثه في هذا الصدد بقوله: “اللاعبون وقعوا في مشكلة خلال الشوط الأول من مباراة الشباب، إذ كانوا يمررون الكرة للحكم كأنه زميل لهم؛ بسبب لون قميصه المشابه للأطقم التي يرتدونها”.

وعن الفوز الصعب على الطائي، أوضح الهاجري، أنه توقع هذا الأداء من الخصم، الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى، والروح العالية التي أظهرها، مشيرًا إلى أن مباريات الكؤوس المهم فيها هو الفوز والتأهل للدور التالي.

وعن طموحاته في البطولة، والموسم ككل، قال رئيس القادسية: “هدفنا الوصول لنهائي المسابقة، والفريق قادم للمنافسة على البطولات، وما حدث الموسم الماضي لن يتكرر”.

96