معاك يالأخضر !!

# مونديال عام (2006) كان أخر ظهور لمنتخبنا في كأس العالم ..وبعد هذا المونديال توالت إخفاقتنا الرياضية دون حصد أي بطولة خارجية على صعيد البطولات الخليجية والقارية وإكتفينا بشرف المشاركة فقط ..
#وغاب صقورنا الخضر عن مونديال (2010 ) و (2014 ) تعددت الأسباب والنتيجة واحدة عدم رفع رأية المملكة العربية السعودية في هذه التظاهرة العالمية الكبرى ..
# ليس دعم منتخب الوطن بالأغاني والأشعار وليست هي بالأماني والدعوات بل بعمل فني وإستشعار مسؤولية من لاعبين يتقاضون رواتب باهظة ومقدمات عقود فلكية ولم يحققوا في رصيدهم أي بطولة خليجية ..!
# يجب أن لا نضع أمال على جيل وفرا له كل شئ وأخفق إخفاق لايضاهيه أي إخفاق في ترجمة أحلام الرياضيين ببطولات وصولات وجولات في المحافل العالمية وأصبحنا وأمسينا نردد وينك ( ياماجد ) و ينك ( ياسامي ) ..!
# من بعد هؤلاء النجوم من بعد هؤلاء الأسماء التي كانت تصنع الفارق في المباراة وتحسم بطولات . توقف قطار الذهب معهم والإنجازات برحيلهم , أساطير سطرت على صفحات التاريخ ذهب لن تنساه الأجيال المتعاقبة ..
# لن تعود الكرة السعودية لسابق عهده الإ بالإهتمام بالفئات السنية وصناعة جيل يتمرس على الذهب والتجربة الإماراتية خير برهان نحتاج فقط من يستنسخ تلك التجربة ويطبقها في رياضتنا المحلية ..
#دون ذلك سندور في حلقة مفرغة وتبادل إتهامات وإقامة ورش عمل وندوات ومؤتمرات في سبيل أن نجد الأسباب الحقيقة خلف إبتعادنا عن تحقيق المنجزات الرياضية ومن وجهة نظري أن الإخفاق يتمحور حول اللاعبين.. !!
# لاعب يتقاضى ملايين الريالات أصبح الحافز عنده مغيب جدا , إن أخفق وإن نجح راتبه الشهري كما هو بل البعض بدأ يفكر في الإستثمار من خلال فتح المقاهي والمطاعم ,, والرياضة أخر إهتماماته ..
# والبعض إنحرف أخلاقيا وسلوكيا من خلال وسائل التواصل الإجتماعي لأنه أمسى الليل ورصيده البنكي 10 ريال وصحى ورصيده ملايين ..!!
# إحترافنا يجب أن تعاد صياغته من جديد ,, وإتحاد القدم يجب أن تعود له الهيبة من جديد . إن أردنا خلق منافسات رياضية تصنع رجال يقاتلون في الملعب قتال وأكبر همومهم رفع رأية الوطن ..
# بخاري القضية مسؤول رياضي برتبة مشجع تصريحات متناقضة تدل على إفلاس الإتحاد الحالي الذي عجز عن السيطرة على أعضاءه فكيف سيرسم طريق المونديال ..!
# معاك يالأخضر سندعمك وسنرفع الرأيات والشعارات وسنهتف في المدرجات رغم أنني على قناعة أن الوصول إلى المونديال صعبة قوية ..!!

التعليقات

2 تعليقان
  1. عالمي و عالمي و اخرتها ماعنده دوري ابطال اسيا
    1

    مانرجع الى وضعنا ومجدنا الذهبي الا اذا :

    استنسخنا شخص اسمه (سامي عبدالله الجابر)

    هذا الاسطوره هو الوحيد اللي
    ١ – حقق كاس الخليج
    ٢- منذ ان وطأت قدماه المنتخب لم نغب عن نهائيات كاس العالم ٤ مرات
    ٣- العربي الوحيد اللي حقق ٣ اهداف في كاس العالم اكثر من نيمار
    ٤- حقق جميع البطولات الأسيويه مع فريقه
    ٥- حقق كاس اسيا للمنتخب
    واخيرا .
    سامي الجابر و ماردونا و زين الدين زيدان مع اعتزالهم
    اعتزلت منتخباتهم البطولات

    وهذا ليس تقليلا للاسطوره النصراويه العالميه ماجد احمد عبدالله

    Thumb up 8 Thumb down 3
    26 أغسطس, 2016 الساعة : 10:17 م
  2. عالمي وعربي بالترشيح!!
    2

    لا كاس عالم بدون سامي .. إلا إذا مسك تدريب المنتخب ممكن يعيدنا المرعب ساميو للمونديال لآنه لعبته بعد توفيق الله ..
    بس المشكله تشوف هجوم المنتخب الآن بصراحه يفشل وماراح يسوي أي شئ والعلم عند الله
    هداف تيمــــــــور
    ونايف بلقــــيس .. ورئصني ياعويس !!

    Thumb up 6 Thumb down 3
    26 أغسطس, 2016 الساعة : 11:23 م
133