مكافأة رئاسية بقيمة 50 مليون درهم لمنتخب الإمارات

تكريم الاماراتكافأ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الامارات منتخب بلاده، الفائز بلقب كأس الخليج الحادية والعشرين لكرة القدم التي اختتمت الجمعة في البحرين، بخمسين مليون درهم (حوالي 13 مليون و600 الف دولار اميركي) تقديرا لانجازهم.

وقال الشيخ خليفة بن زايد خلال استقباله بعثة منتخب الامارات بعد عودتها من المنامة: “هذا الانجاز خطوة اولى في مشوار قادم من الانجازات التي تعكس مدى ما وصلت اليه الدولة من تحضر وتطور في مختلف المجالات”.

واعرب “عن سعادتي بهذه الكوكبة المتميزة من شباب الوطن التي اسعدت قيادة وشعب الامارات بهذا الإنجاز الرياضي الخليجي وتعابير الفرح والبهجة التي عمت البلاد عقب المباراة هي نتاج لكافة الجهود المخلصة والدؤوبة لرجال الوطن وشبابه المخلصين وشعبه الوفي”.

وهنأ الشيخ خليفة بن زايد شعب دولة الإمارات بهذا الإنجاز الرياضي الخليجي وقال “الانجازات لا تتحقق عبثا بل من خلال عمل دؤوب والصبر والايمان بالذات وحب الوطن قبل اي شيء اخر لاننا جميعا نسير في طريق واحد ونسعى جاهدين أن تكون دولتنا وعزتها هي الهدف الاسمى”.

واشاد “بالروح العالية التي قدمها ابناء الامارات في الملعب والتي توجوا بفضلها ابطالا لكاس الخليج الغالية”، منوها بدور جهاز المنتخب الاداري والفني بقيادة المدرب الوطني مهدي علي في تسخير امكانيات شباب الإمارات لنيل البطولة.

وكانت الشيخة هند بنت مكتوم، حرم الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم نائب رئيس دولة الامارات وحاكم دبي، اعلنت عن تقديم مكافأة للمنتخب قدرها 25 مليون درهم (حوالي 6 ملايين و800 الف دولار)، كما قدم ابناء الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي مبلغ 12 مليون درهم (حوالي 3 ملايين و260 الف دولار).

التعليقات

3 تعليقات
  1. ولد أبوه
    1

    خلاص اعتبروا اللعيبة انتهوا بعد هذه الكرامات السخية
    ما راح يلعبون بمثل هذه الروح التي لعبوا بها سابقا
    ولا راح يخلصون لانديتهم لعدم وجود الدعم الذي نالوه من كاس الخليج
    والمحصله في النهاية هبوط مستوى وتكبر وشوفة نفس
    للأسف هدموا مابنوا
    وجهة نظر فقد لاغير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 يناير, 2013 الساعة : 12:55 ص
  2. سهم
    2

    والله كرام عيال زايد غفر الله له من يومهم.
    ويستاهل هالمنتخب الشاب الجميل والف مبروك.
    بس لو رجعولي فلوسي اللي أنسرقت مني في بلادهم من هالسبعه وثمانين مليون والله كان زين.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 يناير, 2013 الساعة : 2:31 ص
  3. الداهيه
    3

    ولد ابوه هالجيل حصل فلوس كثير ماوقفت انجازتهم جابو بطوله اسيا للشباب وكم بطوله وكافوهم مستمرين في الاداء الجيد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 يناير, 2013 الساعة : 1:56 م
114