الوحدة يجتاز القيصومة بثلاثية لهدف في كأس ولي العهد

Cqu9FifWEAAG8oVتأهل الفريق الكروي الأول بنادي الوحدة إلى دور الـ 16 من كأس ولي العهد إثر تغلبه على القيصومة بنتيجة 3 / 1 وذلك في اللقاء الذي أُقيم مساء اليوم على أرض ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع في مكة المكرمة.

الشوط الأول :
شهدت الدقيقة الرابعة أول أهداف اللقاء بعد أن مرر الوحداوي ليما كرة عكسية للمهاجم داقولو الذي وضع الكرة داخل الشباك على يمين حارس القيصومة.

وفي الدقيقة 12 كاد أبناء القيصومة يعادلون النتيجة عن طريق المهاجم الشمري الذي انفرد داخل منطقة الجزاء متجاوزًا المدافعين وسدد كرة قوية لكن الحارس الوحداوي السديري تصدى لها بنجاح.

استمر اللعب سجالاً بين الطرفين وسط سيطرة وحداوية ولكن دون خطورة تُذكر على مرمى القيصومة عدا ضربة جزاء أهدرها مختار فلاتة في الدقيقة 46 حيث سدد كرة قوية اعتلت العارضة إلى خارج الملعب.

الشوط الثاني :
قدم القيصومة شوطًا ثانيًا جميلاً واستطاع في الدقيقة 64 تعديل النتيجة عن طريق عامر جحفلي إثر متابعته لكرة ارتدت من القائم الأيمن أسكنها جحفلي شباك السديري كهدف اول للقيصومة.

وفي الدقيقة 76 أحرز فيليب الهدف الثاني لفريقه الوحدة إثر تلقيه تمريرة عرضية ثبتها على صدره ووضعها بقدمه اليمنى داخل الشباك على يمين حارس مرمى القيصومة ماجد عبدالله.

وبعد سيطرة وحداوية أضاف فيليبي الهدف الثالث للوحدة في الدقيقة 86 بعد أن تلقى عرضية أخرى من كامل المر وضعها فيليب من تحت أقدام حارس المرمى لتسكن الشباك كهدف وحداوي ثالث.

117