في مستهل مشواره في البطولة العربية الـ (25)

طاولة الأخضر تجتاز الامارات في الأراضي التونسية

image1 (4)حقق المنتخب السعودي الأول لكرة الطاولة انتصارا مهما على نظيره الاماراتي بثلاثة أشواط نظيفة في مستهل مشوارهما في البطولة العربية الخامسة والعشرين لكرة الطاولة، والتي تقام منافساتها في مدينة الحمامات التونسية خلال الفترة من الـ (23) وحتى الـ (29) من شهر أغسطس الجاري ، ويعد المنتخب السعودي، الذي يقع في المجموعة الأولى الى جوار تونس والامارات وليبيا، احد أبرز المنتخبات المشاركة في البطولة، والمرشحة لخطف العديد من الميداليات الملونة في مختلف المسابقة المقررة.

يذكر أن طاولة الاخضر أقام معسكرين خارجيين أحدهما في الصين والاخر في المجر استعدادا للمشاركة في هذه البطولة الهامة.

انطلاقة قوية لبراعم الأخضر

وفي نفس البطولة، حقق المنتخب السعودي لبراعم كرة الطاولة انطلاقة قوية جدا بانتصاره في لقاءين أمام المنتخبين الليبي والاماراتي بنفس النتيجة (3 – 1).

فيما انتصر ناشئو كرة الطاولة على المنتخب الجزائري في لقاء هام بنتيجة (3 – 1)، وخسر اللقاء الثاني امام صاحب الارض والضيافة المنتخب التونسي بنتيجة (3 – 1).

أما في فئة الأشبال، فقد حقق المنتخب السعودي الانتصار في اللقاء الأول امام المنتخب المغربي بنتيجة (3 – 1)، فيما خسر اللقاء الثاني أمام المنتخب المصري بثلاثة أشواط نظيفة.

من جهته يبدأ شباب اخضر الطاولة مشواره في البطولة مساء اليوم الجمعة، حيث ضمت المجوعة الأولى التي يخوض منافساتها منتخبات كل من: تونس، البحرين، وليبيا.

97