محرقة البخاري …!

سليمان الشدوي• وهاهو كائن ً اخر يحترق بسبب الهلال والجراءة على الهلال والحقد الكبير على هذا النادي الكبير…!
• عبداللطيف البخاري يقدم نفسه للمحرقة ليحرق تاريخه المتواضع ويجعلنا نتسائل هل يعقل ان من أثار الشارع الرياضي بتغريدة تبعث على التعصب هو احد أعضاء الاتحاد السعودي لكرة القدم ..!
• دكتور في (القانون) ويدين نفسه بتغريدة لايستطيع ان يثبتها ولايستطيع ان ينفيها…!
• أستاذ في (الجامعة) ويتعامل مع الوسط الرياضي على انه وسط جاهل يستطيع ان يثيره بتغريدة ويعيده للهدوء بمداخلة هاتفية يتكلم فيها عن شهاداته وتاريخه الذي لم يعرفه احد الا في عهد اتحاد (الفشل) المركب !
• خبير في الوسط الرياضي ولايعرف ان الاسقاطات سبب كبير من أسباب (التعصب) الذي يدعي هو انه يحاربه في الجامعة وفي الملعب ..!
• خبير استراتيجي لتطوير الرياضة ولايعرف ان الإصلاح يبدأ من الداخل وانه كان عليه ان يحاول إيقاف كل المحاولات الدنئية من خلال سلطته كعضوا في الاتحاد السعودي …!
• عبداللطيف بخاري ليس أول الأسماء التي احترقت في محرقة الهلال ولن يكون الأخير فقبله احترق الكثير من أسماء الحاقدين على الزعيم ..!
• اعلاميون واداريون دخلوا المجال الرياضي وخرجوا منه وهم يحاربون الهلال ولم تتوقف إنجازات الهلال …!
• وبالطبع لن يكون الدكتور عبداللطيف بخاري أخر الأسماء التي تصل لمحرقة الهلال لأن التفوق الهلالي لن يتوقف ونيران المحرقة لاتحرق الا رجل واطيها ..!
• وبودي ان أقول لكل من يقترب او يبتعد من فوهة هذه المحرقة ان يكون عاقلاً ولايرمي نفسه بسبب (حقده)على الهلال اوكرهه له ..!
• اما جمهور الهلال فعليه ان يعرف جيداً ان التناسب كان ولايزال طردياً بين منجزات الزعيم وبين الوجوه المحترقة بسبب الهلال …!
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
• نقاط ليس الا …!
• تبريرات بخاري اقبح من تغريدته …!
• الهلال يلعب بشرف ويفوز بشرف لذلك لايقبل مجرد التشكيك في بطولاته ..!
• الحُرقة الهلاليية تعبر عن غيرة إدارة وغيرة اعلام وغيرة أعضاء شرفه وجمهور وهي أشبه بغيرة (الملوك) على اوطانهم ..!
• كل زوبعة تأتي تزيد الهلال علواً وكبرياء ً حتى زوبعة بخاري ..!
• التفاف الهلاليون حول ناديهم يفسر حبهم وعشقهم لهذا النادي وهذا ماتعوده الجميع من عشاق هذا الكيان .
• احياناً اشك ان تغريدة بخاري كانت لصرف النظر عن القابعين في المركز (الثامن) النقي …!

التعليقات

20 تعليق
  1. ابو عبدالله
    1

    يا عمي طير

    فضحكم بخاري على الملأ وأنت تطبل لناديك المتواضع اللي ما يمشي إلا بالدف

    Thumb up 20 Thumb down 27
    25 أغسطس, 2016 الساعة : 4:23 م
  2. عالمي و عالمي واخرتها ماعنده دوري ابطال اسيا
    2

    الهلال لا يضره شي

    من ن ب ح هؤلاء

    ان جيت لشعبيه فهو الأكثر
    ان جيت للبطولات المحليه فهو الأكثر
    ان جيت للبطولات الخارجيه فهو الأكثر

    مدري يلقونها من وين و لا فين

    Thumb up 27 Thumb down 19
    25 أغسطس, 2016 الساعة : 4:25 م
  3. كاتب مجهول
    3

    قمة العنصريه و التحيّز و العنصرية ما قمت بكتابتة و ما قمت يستحقار و استصغار بالآخرين و تهويل و تعظيم الزعيم
    هل انت كاتب هلالي فلا غرابة
    ام كاتب ناقد بعيد عن اي تحيز ، فهنا تحيز فاضح

    Thumb up 20 Thumb down 27
    25 أغسطس, 2016 الساعة : 4:26 م
  4. في الأوفر تايم
    4

    الـ ( د ) تركي العواد ( عندما أساء للأمهات السعوديات ) طبيعي جدا لاعلام الهلال لان من شتم هلالي ، ولكن في تغريدة الدكتور عبداللطيف بخاري والتي جاء فيها ( أشم ) رائحة مؤامرة يخرجون وكأن الهلال أمهم ، ولكن اتمنى ان نعلم من هو ( السلطان ) فيهم ليمسك بقية الرعية ..

    اقتصرت بهم السبل في تحليل اسباب بخاري ، واستسلموا لآلامهم ، فكل مايحدث لهم من مآسي سببها الاهلي ، لذلك ادخلوه في النزاع من باب كره لا من باب اتهام ، ولكن الاهلي ليس في بطنه ريحاً لتخرج ويشمها احد ، الريح في بطون الهلاليين ولم يستطيعوا امساكها ، ماذنب خشم البخاري عندما شم النتانة !؟

    بخاري تحدث عن مؤامرة وأجاب الهلال نريد حكام أجانب لكل مبارياتنا ، لم يذكر بخاري الحكام فكيف استوعب الهلاليين انه يقصد الحكام ، اعترفوا بموالاة الحكم المحلي دون ان يعلموا ، عموما هل تصدق مطالبك ايها الامير ، فبلا شبهات لم تصدق ، وسبقك من رؤساء الهلال من قال ( سنتحمل تكاليف الحكام الاجانب ) ولم يصدق ، ان كانت ضغطاً على الاعلام فتأكد انه اسلوب قديم عندما كانت كرة القدم ( شراريب ) …
    المقال للكاتب المتألق محمد النمري

    Thumb up 15 Thumb down 21
    25 أغسطس, 2016 الساعة : 6:10 م
  5. وين مايروح الاصفر انا وياه
    5

    ولية ماتقول منذ اعتماد الانتخابات في الاتحاد السعودي اصبح فيه عدل اكثروشفافية
    ولو لم يكن رئيس الاتحاد السعودي مواطن وجاء بالانتخاب لما تجراء بخاري بحرق المؤامرة اول الموسم وقطع دابرها
    للتذكير الهلال قبل الانتخابات لا يغيب عن الدوري حتى لو تم تغير النظام لكي يتوج بالبطولة مثل ماحدث عام 2008
    وفي الاخير نصيحة للهلال اذا ارادو الحصول على الدوري عليهم تقبل صدمت الانتخابات والتعامل مع الدوري من الملعب
    فالزمان تغير
    وولكاتب صاحب المركز الثامن حصل على :) بطولتين دوري في زمن الانتخابات
    وناديك الى الان لم يحصل عليها في زمن الانتخابات ومازال يريدها بطريقة موسم 2008

    Thumb up 12 Thumb down 22
    25 أغسطس, 2016 الساعة : 8:22 م
  6. أبو رياض
    6

    ما أقبح أسلوبك في النعت أيها المتعجرف
    اتطلق على انسان كرمه الله ونفخ فيه من روحه
    بعبارة ” كائن ” من أجل جلد منفوخ

    تبا لك .. ثم تبا لك .

    لا اشرهك .. فمثلك كثير في وسطنا
    تباع فيه المبادئ من اجل حفنة من الريالات
    ليتك لم تتعلم الكتابة
    فقد كان ذلك أجدى لك ولكرامتك من الانزلاق
    وراء عبارات تحسبها هينة وهي مسجلة عليك في صحيفتك .. تبا لك .

    Thumb up 12 Thumb down 24
    25 أغسطس, 2016 الساعة : 8:59 م
  7. محايد
    7

    تعليق 2 :mrgreen:
    صدقت أخوي والدليل
    سدني
    جدة
    الرياض
    لندن
    ياخوي انت وش حالك :mrgreen:

    Thumb up 12 Thumb down 23
    25 أغسطس, 2016 الساعة : 9:56 م
  8. ابو علي الحربي
    8

    صدقت أيها الكاتب فعلا الحرب ضد الهلال منذ اكثر من ثلاثين عام وهم في خيبة يحاربون الهلال ويشككون ببطولاته لنهم عجزو عن تحقيق نصفها حتي الآسيوية علي مستوي الدوري يقللون من شانها لنهم عجزوً وفشلوا ان يحققوها لو مره واحدة اما هاذ البخاري قد اتهم فرقهم الخاوية من الآسيوية علي مستوي الدوري وطاروً بلعجة
    سيستمر الهلال بحول الله وقوتة بتحقيق البطولات وهم سيواصلون الحرب القذرة ضد الهلال بداعي الظلم وسنري العويل ونياح من الهلال.

    Thumb up 16 Thumb down 16
    25 أغسطس, 2016 الساعة : 11:05 م
  9. عالمي وعربي بالترشيح!!
    9

    غلطان يا معاند زعيم .. مجنــــون من وده يمــس الــزعامه !!
    بصراحه قمة الــغـباء اللي يحاول يعاند زعيم آسيا الحـــصـــري .. ولنا في عـــانس نجــد اكبر مثال !!
    اراد ان يقارع الزعيم ويحاول ان يقارن نفسه بزعيم آسيا فأصبح مسخره للجميع والكل يضحك عليه لدرجة أنه يفاخر بمشاركه ترشيحيه تجريبيه عن طريق رهيف علامه .. ولدرجة أنه لا يعرف مؤسسه الحقيقي .. ولدرجة أنه اصبح لديه فجأه وبدون سابق إنذار 16 دوري و 42 بطوله حره نقيه وأصبح لديه حائط مبكى في النادي ههههههههههههه !!وأيضا لنا في الطرمبه رامي توام الفلس مثال آخر .. حيث اصبح حر ونقي من آثار العشه واصبح يجيد الإملاء رغم تعليمه الضعيف ( سادس ب ) !! يالبى قلبه لما يتمايل !! أصبح منشفه للجميع
    هكذا سيصبح حال من يريد الإقتراب من خط الزعامه المكهرب .. المثل يقول : إبعــد عن الزعيم وغني له !!

    Thumb up 18 Thumb down 11
    26 أغسطس, 2016 الساعة : 12:15 ص
  10. سيسبان
    10

    قام عبداللطيف بخاري عضو اتحاد كرة القدم باطلاق تغريدة تطال اشخاص غير محددين في الاتحاد ” لم يذكر اسمائهم” متهمهم بخيانة الامانة !!!!
    حتى الآن .. هي مجرد تغريدة اطلقت في عالم تويتر .. ستكون ذات عمق معرفي في حال انه الحقها بدلائل مادية يستند اليها العموم !!!!
    طبعاً انتظرنا ” كمتابعين ” ماذا سيقول و كيف سيفسر ابعادها ومن ثم يقدم الادلة الدامغة تجاه فحواها !!!!
    ظهر في جميع وسائل الاعلام المتاحة تلك الليلة .. ليدلي ما عنده “فيما بعد التغريدة” !!!!
    بصراحة .. تمنيت انه استأثرالصمت .. لأنه اظهر عن شخصية مترددة و غير مستقرة وكأنه تورط فيما كتب .. أو انه كتب تغريدته ولم يتوقع ردة الفعل !!!!
    ظهر في البرامج غير واثق و متخبط .. كل دقيقة بفكرة تناقض ما قبلها !!!!
    المضحك .. عندما رصدنا احتفال النصراويين بتلك التغريدة .. تعاملوا مع صاحب التغريدة على انه (الصادق المصدوق .. الحافظ الأمين) !!!!
    النصراويين دأبوا ان يصدقوا أي إساءة للهلال .. ولا يهم من اين اتت وما هو مصدرها .. المهم انها تسيئ للهلال وهذا يكفي بالنسبة لهم !!!!
    يكاد لا يوجد في مجتمعات الدنيا قاطبة من يتلقف الاشاعة على انها حقيقة الاّ النصراويين إذا كانت تسيئ للهلال !!!!
    بخاري رجل قد يصدق .. ايضاً قد يكذب .. فهو غير منزه يا سادة !!!!
    لو كانت التغريدة في مجتمع او مجال لا يوجد فيه نصراويين .. سيتلقفها الناس بسؤال بسيط للغاية :
    ما هو دليلك ؟!!!
    إن اظهر دليل مادي .. يحتفل بها من اراد ويستعيب منها من طالته !!!!
    وإن لم يظهر دليل .. يسكت الجميع .. و تتكلم الجهات القانونية !!!!

    Thumb up 22 Thumb down 3
    26 أغسطس, 2016 الساعة : 3:10 ص
  11. طحنون
    11

    كويتب عسى الله يعينه
    بخاري نماري به

    Thumb up 7 Thumb down 15
    26 أغسطس, 2016 الساعة : 4:08 ص
  12. محسن الجرمان
    12

    سليمان الشدوي
    اسلوب شوارعي بحت…
    قبحك الله من كاتب

    Thumb up 9 Thumb down 15
    26 أغسطس, 2016 الساعة : 8:36 ص
  13. :: تــــــــــــــوأم ``` الشمـــــــــــــس ::
    13

    أنت مسكين يا تعليق ( 9 )

    فوق انك طاقية .. أنت قوطي مصدي !

    يبدو انه اختلط عندك الماء بالزيت !

    اصبحت تهذري فيني , حتى وانا مبتعد عن التعليق على مقال تافه من كاتب معاق فكريا !

    أن اكون انا هو الكاتب رامي كما تردد , هذا شرف لا ادعيه !

    يمكن هذا فقط آثار ضيق طاقيتك المعفنة , إذا تريد مني ان اوسعها لك , لا مانع !

    شكرا لك على صبرك وتحملني طول هذه الفترة الطويلة :wink:

    Thumb up 11 Thumb down 15
    26 أغسطس, 2016 الساعة : 3:17 م
  14. الوحش
    14

    اعلامي هلالي منافق ومتعصب للهلال بخاري ماقال الا الحق اللى الناس كلها عارفاه

    Thumb up 7 Thumb down 13
    26 أغسطس, 2016 الساعة : 10:48 م
  15. سعودي و افتخر
    15

    عبداللطيف باشا ,, قرر يطبخ كبسة (بخاري) لكي يضيق على الهلال :!:
    واحترقت طبخته عليه وعلى اللي وهقه :wink: :lol:
    (القبيح)عمر المهنا ,, و (الشمّام) بخاري ,, طلعوا المستور بدري بدري :wink: :-D
    ادارة الهلال اكتشفت العمل الدنيئ الذي يطبخ في اتحاد الشمّامين ,, وبدأت العمل المضاد :idea:
    أول الغيث ,, الإستعانة بالحكام الاجانب في جميع مباريات الهلال وعلى حسابها :idea:
    الله ?? القرش اللي مايخدم صاحبه :idea:

    Thumb up 14 Thumb down 5
    27 أغسطس, 2016 الساعة : 2:43 ص
  16. علي العسيري اهلاوي
    16

    لم اجد
    اسوأ
    من من يسمون اعلاميين للهلال
    هم يعرفون ان الهلال لا يمشي الا بالتحكيم ومع ذلك يبررون
    لان من يحركهم يقول لهم ذلك , كم الفرق بينهم وبين الدويش النصراوي لن اقول اي اعلامي اهلاوي كي لا تتحسس الطاقية وشكرا

    Thumb up 7 Thumb down 13
    27 أغسطس, 2016 الساعة : 2:57 ص
  17. عقد نفسية
    17

    اول ما قريت المقال انصدمت معقولة ينصف الهلال و في سبورت
    هذي من النوادر
    هذا افضل كاتب رأيته في سبورت منذ ان تابعتها
    يا ادارة سبورت نوعوا شوي مو كل شي اصفراني
    سبحان الله كل مقال تقرأه في هذه الجريدة تلاحظ ان افكارهم وحدة
    كلهم تقريبا يتعصبون ضد الهلال والفرق بين مقال والثاني صورة راعيه واسلوب الكتابة
    لكن المضمون واحد سب و تشكيك في هالهلال
    الله لا يشغلنا الا في طاعته

    Thumb up 10 Thumb down 6
    27 أغسطس, 2016 الساعة : 4:34 ص
  18. جملة مفيدة
    18

    لاسامح الله من قدمك للكتابة واسماك كاتبا
    القلم تبرأ منك
    انت قدمت نفسك ككاتب بمسمى مشجع هلالي متعصب

    Thumb up 4 Thumb down 8
    27 أغسطس, 2016 الساعة : 8:23 م
  19. علي يزيد
    19

    جحححححفليييييي

    Thumb up 6 Thumb down 0
    28 أغسطس, 2016 الساعة : 7:10 ص
  20. يجرح ويداوي
    20

    الزعماء (مسؤلين , إعلام , جماهير) بصوت واحد نقول لسيادة الشمّام البخاري :
    طبخ طبختيه يالرفلة كليه

    Thumb up 9 Thumb down 0
    28 أغسطس, 2016 الساعة : 1:47 م
113