ليال يشارك في تدريبات الفتح وإحتفالية بسلامة المرشدي

مرشديواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تحضيراته اليومية لمواجهته القادمة والتي يستضيف فيها فريق أحد يوم الأحد القادم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء ضمن مواجهات دور الـ ٣٢ من كأس ولي العهد ، وبدأت تدريبات اليوم التي أقيمت على ملعب النادي الرئيسي بتمارين الاحماء أعقبها قسم المدير الفني للفريق البرتغالي السيد ريكاردو سابينتو اللاعبين إلى مجموعتين أجرى من خلالها مناورة على نصف مساحة الملعب عمدت على لعب الكرة من لمسة ولمستين والتسديد من مسافات مختلفة لتختتم بعدها التدريبات بتمارين الاطالة .
وشهدت تدريبات اليوم مشاركة المحترف الجديد بصفوف الفريق الساو تومي لويس ليال بعد أن أعلنت الإدارة الفتحاوية تعاقدها معه اليوم .
وبعد نهاية التدريبات أحتفلت إدارة الفريق الأول لكرة القدم باللاعب ماجد المرشدي بعد سلامته من الحادث المروري الذي تعرض له يوم أمس وشهد الاحتفال تواجد نائب رئيس مجلس إدارة النادي المهندس سعد العفالق وأمين عام النادي الأستاذ أحمد العيسى وعضو مجلس الإدارة الأستاذ إبراهيم الشهيل .

التعليقات

1 تعليق
  1. الفتح - النموذجي
    1

    تعليقك قيد المراجعة ، شكراً لتعليقك !
    مع كامل احترامي لمن يختارون المحترفين الأجانب أو المحليين في النادي النموذجي في السنتين الماضيتين وهذه السنة فهم غير موفقين في اختياراتهم ، فكم من اللاعبين خلال هذه الفترة مروا على النادي ولم يفيدوه بشيء بل كانوا عالة على الفريق اذا استثنينا حمد الجهيم وسلام شاكر أما البقية فهم تكلمة عدد . الفريق منذ فترة كان يحتاج لصانع لعب مميز بجانب التون ليحرر خط الوسط ويزيد من خطورة الفريق ولكن النادي دائما يركز على المحور ؟!! . مع العلم كان اللاعب جهاد الحسين أفضل صانع لعب أجنبي متاحاً ولم يتم الاتفات له وهذا يدل على قصر نظر بحاجة الفريق . بعد خروج المهاجم سالومو والتون وحسين المقهوي وبدر النخلي أصبح هناك خلل واضح بالفريق لأنه لم يتم جلب لاعبين يسدون هذا الخلل بالفريق . ماذا يفعل النادي بإحضار لاعبين منتهين الصلاحية مع احترامي لهم مثل المرشدي وابوسبعان الناحس والمنحوس والمتهور ؟! بالتأكيد النادي سيعاني وسيعاني ان لم تكن هناك بعض الصفقات المميزة لسد هذه الثغرات خصوصا بعد التون .
    اللاعب ليال لاعب منتهي … فلاعب لعب لأكثر من عشرة أندية خلال سنوات هذا دليل على فشله، فكيف تريد منه النجاح بعد كل سنين الفشل التي مر بها !!!!!؟ أرجو من الادارة الفتحاوية التنبه لهذا الشيء وأن ترمم الفريق من البداية قبل ان يستصعب الوضع في وسط الدوري وتصبح الأمور شبه محسومة لشيء سيّء ،

    Thumb up 1 Thumb down 0
    25 أغسطس, 2016 الساعة : 12:05 ص
104