الظروف تمنع مصر من مواجهة نيجيريا والبديل الكاميرون

اتفقت اللجنة المؤقتة لتسيير الأعمال بالاتحاد المصري على خوض المنتخب المصري الأول لمباراة ودية أمام الكاميرون يوم 11 أيلول/سبتمبر على استاد برج العرب بالأسكندرية.

وكان من المفترض أن يلتقي منتخب الفراعنة مع نظير النيجيري في 11 من الشهر المقبل، ولكن الاتفاق بين الجانبين لم يكتب له النجاح، مما دفع الاتحاد المصري للبحث عن مباراة ودية أخرى، ليجد ضالته أخيرا في مواجهة الكاميرون.

وستكون مباراة الكاميرون هى الثانية التى يخوضها المنتخب المصري خلال معسكره الذى ينطلق بالأسكندرية الإثنين المقبل فى إطار استعداداته لتصفيات كأس العالم بالبرازيل 2014، حيث سيلعب الفريق المصري مع بنين المباراة الأولى يوم السابع من ايلول/سبتمبر باستاد برج العرب.

أكد سمير عدلي المدير الاداري للمنتخب المصري أن هذا التعديل لن يؤثر على الاطلاق علي برنامج استعدادات المنتخب المصري للتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم بالبرازيل 2014، وأضاف أن الأمريكي بوب برادلى المدير الفني للمنتخب المصري سيعلن قائمة اللاعبين المحليين الأحد المقبل بعد مشاهدة لاعبى الأهلى والزمالك فى مباراتي الناديين فى دورى أبطال إفريقيا، مؤكدا أن لاعبي الأهلى وإنبي لن يشاركوا فى مباراة بنين لإرتباطهم بمباراة كأس السوبر يوم 8 ايلول/سبتمبر.

108