سوبر وصدارة وأشياء

فيصل الجدعانينجح الاهلي في خطف السوبر واتبعه بانتصارين مع اطلالة دوري جميل منحته الصدارة بفارق الاهداف ووضعت أقدامه على بداية الطريق الصحيح نحو موسم يأمل فيه بنجاح يفوق سابقه .
بهدوء تام حقق الاهلي حصيلة اول جولتان ست نقاط كاملة جمعها كان لثنائي الدفاع ال فتيل ومعتز الاثر الاكبر أما مستوي الفريق ككل ففعل المنافس تجاوز فعل وردة الفعل الخضراء .
انتقال اسامة هوساوي منح فرصة كبيرة للنجم الواثق حد التألق محمد ال فتيل والذي استغل الفرصة خير استغلال هذا الخروج الهوساوي ربما يدفع ثمنه فقدان مكانه الاساسي في المنتخب .
يبدو أن جوميز لم يصل بعد لتشكيلة المناسبة لخط الوسط ولم يتعرف على الاسلوب الذي يفجر مهارات اليوناني لمصلحة المجموعة والمكان الذي يجنب الفريق خطورة وعواقب الاحتفاظ المبالغ فيه للكرة .
بمستوي دون المتوقع أو فوق المنتظر الاهم الثلاث نقاط وغيرها يعوض لكن ضعف وتردي المستوي يخالط الشك وينظر بعثرة تهز الثقة .
على عكس أيام التعاون تفاعل وحركة وتوجيه مستمر جوميز مع الاهلي هدوء تام طيلت المباراة حتي مع تقلب أحداثها هل هي ثقة وماذا بعد .
تواجد عدد كبير من لاعبي الاهلي مع المنتخب بالإضافة للمصري محمد عبدالشافي يجعل معسكر قطر تأهيل لخط الاحتياط اكثر من إعداد للفريق .

113